تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة الإسبانية لمتابعة مباراة برشلونة وجيرونا وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي.


موقف برشلونة وجيرونا في جدول الدوري الإسباني 


احتل برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي برصيد 88 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 28 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 6 مباريات.

 

ميدو: عامر حسين بيطلع لسانه للجميع.. وعلى المسئولين مطالبته بالصمت ميدو: الجيل الجديد لم يعد لديه شغفا بالكرة المصرية بسبب قرارات هؤلاء


في حين احتل جيرونا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي برصيد 49 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 15 مباراة. 


موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني 


من المقرر أن تقام مباراة برشلونة وجيرونا يوم السبت 4 مايو 2024 على إستاد مونتيليفي معقل جيرونا وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي.


وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN sports 3 HD بي إن سبورتس القطرية بنقل أحداث المباراة.


وكان برشلونة قد فاز على فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا بينما فاز جيرونا على لاس بالماس بهدفين نظيفين في نفس الجولة.


يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 73 نقطة في جدول الدوري الإسباني بينما يحتل جيرونا المركز الثالث برصيد 71 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة برشلونة موعد مباراة برشلونة لاس بالماس جدول الدوري الاسباني مباراة برشلونة وجيرونا ترتيب الدوري الاسباني موعد مباراة برشلونة وجيرونا برشلونة وجيرونا موعد مباراة برشلونة المقبلة الدوری الإسبانی فی الموسم برشلونة وجیرونا مباراة برشلونة فی جدول

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الإمارات ونيبال في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي الكرة الآسيوية عن موعد مباراة الإمارات ونيبال وذلك ضمن منافسات الاستعداد لكأس العالم 2026.

يخوض المنتخب الإماراتي مباراة هامة أمام نظيره النيبالي ضمن تصفيات كأس العالم 2026 وعينه على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

ويسعى منتخب الإمارات لتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم الغائب عن الأبيض منذ 34 عامًا منذ مشاركته الوحيدة في مونديال إيطاليا 1990.

مفاجآت في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم 2026 هل يستطيع منتخب مصر العبور إلى مونديال 2026؟.. هشام عبدالرسول يرد

ويحتل منتخب الإمارات صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة ويليه منتخب البحرين برصيد 9 نقاط وجاء منتخب اليمن في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويتذيل منتخب نيبال المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط.

موعد مباراة الإمارات ونبيال استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026

من المقرر أن تقام مباراة الإمارات ونبيال يوم الخميس  6 يونيو 2024 على ملعب الأمير محمد بن فهد وذلك ضمن منافسات الاستعداد لتصفيات كأس العالم 2026.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناتي الشارقة الرياضية الإماراتية ودبي الرياضية بنقل أحداث المباراة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب مصر المقبلة ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • بعد مواجهات ثمن نهائى بطولة بريطانيا للإسكواش.. سيدات مصر تسيطر على التصنيف العالمى
  • مجموعة السعودية.. موعد مباراة الأردن وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة الإمارات ونيبال في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب فلسطين ولبنان اليوم في تصفيات آسيا
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة
  • برشلونة يطلب ضم نجم فالنسيا مقابل 25 مليون يورو
  • عجمان «الثامن» للمرة الثانية في «المحترفين»
  • موعد مباراة مالي وغانا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم والقناة الناقلة