قتل ما لا يقل عن 3 من ضباط الشرطة وأصيب عدد آخر في تبادل إطلاق نار في ولاية نورث كارولينا الأمريكية بعد ظهر يوم الاثنين.
وكان ضباط الشرطة زاروا رجلًا له سجل جنائي في مدينة شارلوت لتنفيذ مذكرة توقيف بتهمة حيازة سلاح ناري بشكل غير قانوني، حسبما قال قائد الشرطة المسؤول جوني جينينجز، في مؤتمر صحفي.
أخبار متعلقة حادث إطلاق نار في ألمانيا.

. سقوط قتيل واعتقال مشتبه بهشرطة منطقة مكة المكرمة تقبض على مواطن لتحرشه بآخررغم حملات القمع.. الجامعات الأمريكية تنتفض دعمًا للفلسطينيينوعندما وصلوا إلى منزل الرجل المطلوب، فتح رجل في الفناء الأمامي النار.طلقات من المنزلوقال جينينجز إن ضباط الشرطة أطلقوا النار وقتلوه، ومع ذلك، أُطلق المزيد من الطلقات من المنزل، وتمكنت الشرطة أخيرًا من تأمين المبنى واعتقال شخصين في المنزل، وتجري الشرطة استجوابهم.

WATCH: Video footage of the tragic shooting in Charlotte which claim the life of at least, 6 cops surfaces. The actual number of deaths are still unclear as now
#Charlotte #Northcarolina #CharlotteAusitn #CharlotteAustin #CharlotteShooting pic.twitter.com/nWdvcRL5dt— Forsige Breaking News (@ForsigeNews) April 29, 2024
وأشار جينينجز إلى أن 8 من ضباط الشرطة أصيبوا بالرصاص خلال العملية، وتوفي 3 متأثرين بجراحهم وأحدهم في حالة حرجة.تداول الأسلحة الناريةيشار إلى أن الأسلحة النارية متاحة بسهولة، وجري تداولها بشكل جماعي في الولايات المتحدة، وأسقطت الهجمات العديد من الضحايا، كما يحدث في المدارس ومحلات السوبر ماركت والنوادي الليلية أو المناسبات العامة الكبيرة على سبيل المثال.
لكن النزاعات الخاصة وفحوصات الشرطة والنزاعات بين المجرمين والعصابات تنتهي أيضًا بشكل مميت في كثير من الأحيان أكثر من الدول الأخرى لأن الكثير من الأشخاص في الولايات المتحدة يحملون أسلحة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واشنطن الولايات المتحدة الأمريكية ولاية نورث كارولينا ولاية نورث كارولينا الأمريكية تبادل إطلاق نار ضباط الشرطة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث هاتفيًا مع نظيره الأمريكي وقف إطلاق النار في غزة

تلقّى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية السيد أنتوني بلينكن.
وجرى خلال الاتصال التطرّق للمقترح الذي أعلن عنه الرئيس جوزيف بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بشأن الأوضاع في قطاع غزة وصفقة التبادل ومراحل إنجازها.
أخبار متعلقة "طريق مكة".. ما مميزات خدمة "فرز وترميز الأمتعة" للحجاج؟سفير المملكة: آفاق جديدة للعلاقات السعودية اليابانية خلال 70 سنة مقبلة

سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يتلقى اتصالاً هاتفياً من معالي وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية السيد أنتوني بلينكن pic.twitter.com/FH8ti6lr52— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) June 1, 2024
وعبّر سموه خلال الاتصال عن دعم المملكة لكافة الجهود الرامية إلى الوقف الفوري لإطلاق النار، والانسحاب الكامل لقوات الاحتلال الاسرائيلي، وتقديم المساعدات الإنسانية الملحّة للمدنيين المتضررين جرّاء التصعيد الإسرائيلي، وعودة النازحين إلى منازلهم بشكلٍ آمن، مؤكداً ضرورة التعامل بجدية مع كل طرح يحقق وقفاً دائماً لإطلاق النار، وينهي معاناة الشعب الفلسطيني في غزة.

مقالات مشابهة

  • مقتل شخصين وإصابة 7 آخرين في إطلاق نار داخل حانة بولاية بنسلفانيا الأمريكية
  • اعتقال ضباط شرطة بسبب شقيق نائب رئيس بلدية
  • وزير الخارجية يبحث هاتفيًا مع نظيره الأمريكي وقف إطلاق النار في غزة
  • مصدر أمني:تغيير قائد الفرقة الاولى شرطة اتحادية بسبب الهجمات على الشركات الأمريكية
  • مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار بمنيابوليس الأمريكية
  • الشرطة الأمريكية تطوّق مؤيدين لغزة في جامعة كاليفورنيا وتعتقل طلابا
  • مقتل 4 أشخاص بينهم ضابط شرطة في إطلاق نار بولاية مينيسوتا الأمريكية
  • أميركا.. قتلى وجرحى بعضهم من عناصر الشرطة باشتباك في منيابوليس
  • إطلاق سراح فتاة عربية اعتقلتها الشرطة الإسرائيلية بطريقة مهينة
  • تبادل لإطلاق النار بين الشرطة وعنصر إجرامي بالجيزة