تواصل إدارة النادي الأهلي العمل على الوصول إلى اتفاق مرضي لتجديد عقد الظهير الأيسر التونسي علي معلول، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خاصة وأن تعاقد اللاعب مع القلعة الحمراء ينتهي هذا الموسم.

ورفض الأهلي دفع القيمة الضخمة التي طلبها علي معلول بجانب تجديد عقده لمدة موسم واحد وليس موسمين كما يريد اللاعب.

- حقيقة عودة معلول إلى الصفاقسي

وأكد الناقد الرياضي حامد وجدي في تصريحاته مع سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" تواصلت مع رئيس نادي الصفاقسي التونسي، للتأكد من حقيقة مفاوضات علي معلول للعودة من جديد".

ميدو: عامر حسين بيطلع لسانه للجميع.. وعلى المسئولين مطالبته بالصمت ميدو: الجيل الجديد لم يعد لديه شغفا بالكرة المصرية بسبب قرارات هؤلاء

وتابع:" رئيس الصفاقسي أكد أنه لن يدخل أو يفتح أي حديث بشأن معلول إلا بعد انتهاء منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، احتراما للقلعة الحمراء".

وأشار:" في حالة أن الأهلي لم يتوصل إلى اتفاق مع معلول بشكل نهائي وعدم وجود عروض للرحيل إلى الدوري السعودي كما يتم نشره، ستكون الأولوية لنا، خاصة وأنهم يجهزونه ليكون كادر كبير داخل الإدارة أو رئيسا للنادي مستقبلا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصفاقسي التونسي النادى الاهلى عامر حسين فترة الانتقالات الصيفية إدارة النادي الأهلي التونسي علي معلول اون تايم سبورت

إقرأ أيضاً:

مصدر بالأهلي لـ "الفجر الرياضي" يكشف أول خطوة بعد الحكم على الشحات في قضية الشيبي  

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن الإدارة تنتظر حيثيات الحكم الصادر ضد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في قضية محمد الشيبي لاعب بيراميدز ضده.

قرار بحبس الشحات سنة مع إيقاف التنفيذ

قضت محكمة جنح مدينة نصر التي أصدرته، اليوم  الخميس، ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ وتعويض بمبلغ 100 ألف جنيه، في اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، أثناء المباراة التي جمعت بينهما في الموسم الماضي.

عاجل.. كواليس بيان الأهلي بعد الحكم بحبس حسين الشحات لمدة عام عاجل.. أول رد من بيراميدز بعد حبس الشحات لمدة عام

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي": "سوف نحصل على حيثيات الحكم، ثم نرسله إلى الشؤون القانونية، من أجل إرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خاصةً أن ذلك يعتبر تدخلًا حكوميًا في الشأن الرياضي".

وأضاف: "حسين الشحات سوف يشارك مع الأهلي فور عودة بطولة الدوري المصري، خاصةً أن الحكم الصادر يمنعه من الترشح لأي منصب رياضي وليس الابتعاد عن ممارسة كرة القدم".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يفاوض نجم المغرب
  • قرار عاجل في الأهلي بسبب «صورة» أحمد عبد القادر
  • عاجل.. رسالة مفاجئة من علي معلول إلى إدارة الأهلي وزملائه والجماهير
  • يوسف أيمن بديل محمد عبد المنعم في الأهلي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • عاجل.. مفاجأة في صفقة الأهلي الجديدة
  • محامي الشحات يكشف مفاجأة حول مشاركة اللاعب مع الأهلي بعد الحكم ضده
  • عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف آخر تطورات أزمة الشيبي.. وموقف اللاعب من المشاركة في المباريات
  • مصدر مقرب من محمد عبد المنعم يكشف موعد مغادرته الأهلي وفريقه القادم «خاص»
  • حقيقة اتفاق الأهلي مع خليفة عماد متعب في انتقالات الصيف.. مصدر يكشف
  • مصدر بالأهلي لـ "الفجر الرياضي" يكشف أول خطوة بعد الحكم على الشحات في قضية الشيبي