استمرت وزارة الثقافة فى تقديم فعالياتها المتميزة حيث أقامت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلا بمناسبة أعياد الربيع وأحياه النجم هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفي حلمى.

تحت لافتة كامل العدد:أمير الغناء العربيى يتألق  بأعماله الجماهيرية فى إحتفالية الأوبرا بعيد الربيعتحت لافتة كامل العدد:أمير الغناء العربيى يتألق  بأعماله الجماهيرية فى إحتفالية الأوبرا بعيد الربيعتحت لافتة كامل العدد:أمير الغناء العربيى يتألق  بأعماله الجماهيرية فى إحتفالية الأوبرا بعيد الربيع

فعلى المسرح الكبير الذى علق لافتة كامل العدد ومع تفاعل واستحسان الحضور تعطرت الأوبرا بنسائم الربيع حيث قدم أمير الغناء العربى أمسية من الطرب الخالص ونجح كعادته فى ملامسة وجدان الجميع وتألق بنخبة مختارة من أعماله الجماهيرية إلي جانب مختارات من مؤلفات الموسيقى العربية التى اشتهر بتقديمها كان منها ولا بيك ولا بيا، كل ليلة، لو رحت بعيد، ما تهدديش، أصاحب مين، يا ريتنى، مش هو ده يا قلبى لأ، نسيانك صعب أكيد، موعود، كتبت لى السنين، مع قلبك، دعوة فرح، وأنت معايا، كفاية، بكل العمر، حبك نار، سألتك، لسة بتسألي، علي الضحكاية، أحلف بسماها وغيرها.

احتفالات دار الأوبرا بأعياد الربيع 

جدير بالذكر أن دار الأوبرا المصرية أعدت برنامج ثريا ومتنوعا إحتفالًا بأعياد الربيع يشمل ألوان فنية متنوعة ويقدم على كافة على مسارحها بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كامل العدد هانى شاكر الدكتورة لمياء زايد احتفال دار الاوبرا لافتة کامل العدد أمیر الغناء

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس: نعمل على دعم الموهوبين وحصد جوائز الإبداع

قال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، إن الجامعة تعمل على دعم الموهوبين في كل المجالات ولا تدخر جهداً في توفير سبل الدعم والتدريب لهم، مُوجهاً بضرورة التوازن بين التفوق الدراسي والتفوق في الأنشطة.

وأضاف رئيس جامعة قناة السويس، خلال استقبال فريق الابتكارات العلمية وفريق الغناء الجماعي الفائزين بجوائز مهرجان إبداع في دورته الـ 12، أن جامعة قناة السويس نجحت في حصد 6 جوائز في مجال التأليف المسرحي، الشعر العامي، الغناء الفردي، الابتكارات العلمية، الغناء الجماعي، والفنون الشعبية.

مندور: نعمل على توظيف طاقات الطلاب 

وقال الدكتور ناصر مندور إن الجامعة تعمل على توظيف مٌشاركات الطلاب في الفعاليات الخارجية بما يضمن تفوقهم وظهورهم بالشكل اللائق، مٌشيدا بمستوى الطلاب المٌشاركين في مسابقة إبداع في جولتها الـ12، وقدرتهم الإبداعية في مختلف المجالات.

وأكد «مندور»، استمرار دعم جامعة قناة السويس، للطلاب لاستمرار تصدر جامعة قناة السويس في المسابقات ومهرجانات الإبداع المختلفة التي يتم تنظيمها على مستوى الجامعات المصرية.

وقال الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إن رؤية الجامعة تعتمد على الاهتمام بالأنشطة الطلابية إلى جانب الدراسة الأكاديمية، مُشيراً إلى أن قطاع التعليم والطلاب حرص على وضع خطة لضمان استمرار الأنشطة الطلابية على مدار العام الدراسي وخلال إجازة نصف العام وآخر العام؛ لاستثمار كل الأماكن المتاحة للأنشطة بمختلف كليات الجامعة. 

وضم فريق طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية الفائز بالمركز الثاني في القطاع الهندسي بمجال الابتكارات الهندسية والطاقة والسيارات الكهربائية، كل من الطالب يوسف إبراهيم البحيري، الطالبة نشوة أحمد علي، الطالب محمد حاتم محفوظ، الطالبة أمنية أحمد علي.

فيما ضمن فريق الغناء الجماعي كل من الطلاب بيشوي نادر عزمي، ويوسف محمد عوض، ومروان مصطفى عادل، وإبراهيم إسماعيل الليثي، وزينب إبراهيم، لينا خالد السيد، وندى عماد محمد،ندى محمد السيد، وفاطمة محمد علي، وفاطمة حسن سيد، وسارة أسامة محمد، عبد الرحمن حلمي حلمي، وعبد الله جمال محمد، ويوسف هاني محمد، ومحمد عيد بدوي.

 

مقالات مشابهة

  • حفل تامر حسني في يونيو يرفع شعار كامل العدد «صورة»
  • اقرأ غدًا في «البوابة».. الرئيس الصينى يدعو إلى عقد مؤتمر سلام فى الشرق الأوسط
  • مفاجأت في حفل هبة طوجي على مسرح الأولمبيا بـ باريس
  • بالكوفيه الفلسطينية.. مروان موسى يشعل حفله في هولندا وسط حضور كامل العدد
  • عمرو دياب يلتقي جمهوره ببيروت في حفل كامل العدد
  • "دواعي السفر".. أمير يكشف قصة والدته لـ كامل الباشا في الحلقة الخامسة
  • رئيس جامعة قناة السويس: نعمل على دعم الموهوبين وحصد جوائز الإبداع
  • أحمد دياب يكشف موقفه من الترشح لرئاسة اتحاد الكرة
  • قصواء الخلالي: اتفاقية كامب ديفيد لا تعني نهاية الصراع العربي الإسرائيلي
  • "دواعي السفر".. تطور فى علاقة صداقة أمير عيد وكامل الباشا للقضاء على الاكتئاب