استهدف عناصر حزب الله اللبناني مبنًى يتموضع فيه جنود العدو الإسرائيلي في ‏مستوطنة أفيفيم بالأسلحة المناسبة.

وكان الحزب في وقت سابق؛ قصف تموضعات ‌‏مستحدثة لجنود الاحتلال  غرب مستعمرة شوميرا بالأسلحة الصاروخية وإصابتها بشكل مباشر.

وكانت الجماعة الإسلامية بلبنان ، أعلنت استشهاد القائدين في جناحها العسكري «قوات الفجر»؛ مصعب سعيد خلف وبلال محمد خلف، في غارة إسرائيلية استهدفتهما في البقاع الغربي.

ووفق البيان الصادر عن الجماعة الإسلامية؛ فقد جاء ذلك خلال «تأديتهما لواجبهما الجهادي، دفاعاً عن أهلهما في الجنوب، ونصرةً لأهلنا في فلسطين».

ومن جانبه؛ رد حزب الله على عملية الاغتيال في البقاع الغربي باستهداف موقع حبوشيت ومقر ‏قيادة لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه غولاني بعشرات صواريخ «الكاتيوشا».

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بـ«سرب مسيرات انقضاضية».. حزب الله يوسع عملياته النارية ضد الاحتلال الإسرائيلي

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الاثنين، استهداف التجهيزات التجسسية المستحدثة في ثكنة «راميم» الإسرائيلية، مؤكدين تحقيق إصابات مباشرة، مما أدى إلى تدميرها.

وأفاد حزب الله: الجماعة استهدفت موقع «بياض بليدا» الإسرائيلي بطائرة مسيرة انقضاضية، وأصبنا الهدف بدقة، متبعًا: نفذنا هجومًا جويًا بسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر قيادة إسرائيلي تابع للفرقة 146 شرق نهاريًا، وأوقعنا أفراده بين قتيل وجريح.

يذكر أن، حزب الله أكد، أمس الأحد الموافق 9 يونيو 2024، استهداف موقع «الرمثا» الإسرائيلي في «تلال كفر شوبا» اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، محققين إصابات مباشرة.

ومن جانبها، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، إطلاق رشقة صاروخية مكثفة من جنوب لبنان تجاه هضبة الجولان المحتلة، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وفي وقت سابق، كشف حزب الله، يوم السبت الموافق 8 يونيو 2024، عن استهداف مبنى تابع للاستخبارات العسكرية في مستعمرة «مسكاف عام»، بالأسلحة المناسبة، لافتًا إلى تحقيقه إصابةً مباشرة، أدت إلى تدميره واشتعال النيران فيه وسقوط من بداخله بين قتيل وجريح.

اقرأ أيضاًحزب الله يستهدف موقع «الرمثا» في تلال كفر شوبا.. وإعلام إسرائيلي: رشقة صاروخية مكثفة تجاه الجولان المحتلة

حزب الله يستهدف مبنى استخبارات الاحتلال بمستعمرة «مسكاف عام»

بالأسلحة الصاروخية.. حزب الله يستهدف موقعي «كفريوفال» و«بيت هلل»

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تستهدف مبنى يستخدمه جنود العدو في ‏مستوطنة “المطلة” بالأسلحة المناسبة وتحقق إصابة مباشرة
  • صباح اليوم.. ‏حزب الله يستهدف مستوطنة نطوعا
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بالأسلحة المناسبة مبنى تستخدمه قوات الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة “إيفن مناحم ” وتصيبه مباشرة
  • دوي صفارات الإنذار في إسرائيل.. حزب الله يستهدف مواقع قرب الحدود مع لبنان
  • حزب الله يعلن استهداف مبان عسكرية إسرائيلي
  • حزب الله يعلن استهداف مبانٍ عسكرية شمالي إسرائيل
  • بـ«سرب مسيرات انقضاضية».. حزب الله يوسع عملياته النارية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • ‌‌‏المقاومة ‏اللبنانية تستهدف بالأسلحة المناسبة مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة أفيفيم ‏وتصيبه إصابة مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بالأسلحة المناسبة مبنيين يتمركز بهما جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المنارة وتحقق فيهما إصابة مباشرة أدت إلى وقوع الجنود بين قتيل وجريح
  • حزب الله يستهدف قيادة كتيبة المدفعية الإسرائيلية في مستوطنة أودم