بعد قليل.. تنظر محكمة استئناف 6 أكتوبر، جلسة الاستئناف المقدم من سيدة ضد لاعب الزمالك السابق إسلام جابر على حكم رفض دعوى إثبات نسب طفل له.

بعد قليل.. بدء محاكمة المتهم بالاعتداء على طفلة بالتجمع الأول قرار عاجل في اتهام عامل التوصيل بالاعتداء على صغيرة مدينة نصر

وكانت محكمة الأسرة بالعمرانية قضت برفض دعوى إثبات نسب طفل للاعب الكرة لاعب نادي الزمالك السابق المرفوعة للمرة الثانية من "أسماء.

ح"، فقد أقامت السيدة "أسماء. ح" دعوى نسب في محكمة الأسرة ضد اللاعب، وتم رفضها لعدم إنجاب الطفل وقتها، وبعد أن وضعت الأم المولود، وبلغ عمره 3 أشهر، أقامت دعوى جديدة ومن ثم تم تأجيلها، وأرفقت مستندا بإخطار الولادة من أحد المستشفيات.

وجاءت حيثيات الحكم الصادر من محكمة الأسرة في رفض دعوى إثبات نسب للاعب في القضية رقم 3186 لسنة 2022 أسرة العمرانية، الصادر في 28/3/2023، إذ إن الوقائع تتحصل في أن المدعية أقامت دعواها على المدعى عليه في صحيفة أودعتها قلم كتاب المحكمة في 31/8/2022، للحكم بإثبات نسب الجنين للمدعي عليه مع إلزامه بالمصروفات وأتعاب المحاماة مع حفظ كافة الحقوق الأخرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دعوى إثبات نسب

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر دعوى تطالب بإخلاء سبيل سما المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، ثالث جلسات طلب إخلاء سبيل سما المصري، بعد أن نفذت الطاعنة 3 أحكام قضائية أبرزها إدانتها بالتعدي على قيم أسرية ومجتمعية، وسب وقذف.

وقال  دفاع سما المصري إن سما المصري سبق وتم الحكم عليها بأحكام حبس 3 سنوات ونصف، ونفذت العقوبة بالكامل، ولما طلعت عدلت محكمة النقض أحد الأحكام بدلا من الحكم من سنة للحبس سنتين.

واستكمل دفاع سما المصري: على الفور تقدمنا بطعن أمام محكمة القضاء الإداري بطلب الإفراج عنها، بنص المدة طبقا للقانون 6 لسنة 2018 والقانون 19 لسنة 2020 بطلب الإفراج الشرطي عنها بنص المدة طبقا للقانون، وتم تحديد جلسة سابقة وتم تأجيلها اليوم لتقرير المفوضين.

وواصل: القانون رقم 6 لسنة 2018 والقانون 19 لسنة 2020 للمحكمة، والقانون 6 لسنة 2018، يجوز الإفراج عن المحكوم عليهم بنصف المدة إذا سدد المصروفات المالية، وإذا كان حسن السير والسلوك، موضحا أنه قدم القانون 19 لسنة 2020 وهذا القانون يحدد الجرائم التي تقضي العقوبة كاملة بالحبس لمدة 12 شهرا، والتهم الموجهة لـ سما ليست منهم.

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نظر دعوى تطالب بإخلاء سبيل سما المصري
  • دعاوى أحوال شخصية لا يجوز فيها التسوية أو الصلح.. منها إسقاط الحضانة
  • حكم قضائي يرفع اسم النجم السابق لكرة القدم أبو تريكة من قوائم الإرهاب
  • مصر.. حكم قضائي برفع اسم أبو تريكة و1500 آخرين من قوائم الإرهاب
  • حكم قضائي برفع اسم أبو تريكة و1500 آخرين من قوائم الإرهاب
  • مسؤول قضائي: الاستجابة لطلبات توفير المساعدة القضائية تتجاوز 80% ومن شروطها إثبات حالة العوز
  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • إسرائيل تطرح رؤيتها لما يجري في غزة أمام محكمة العدل الدولية ردا على دعوى جنوب إفريقيا
  • إسرائيل أمام محكمة العدل: دعوى جنوب أفريقيا تستخف بتهمة الإبادة الجماعية
  • استخفت بتهمة الإبادة.. إسرائيل تطلب من العدل الدولية رفض دعوى جنوب أفريقيا