تواصل الوحدات المحلية جهودها المكثفة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ، والتعديات بالبناء على الأراضى الزراعية ضمن فعاليات المرحلة الثالثة من الموجه الـ 22 ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وبناء على تعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان فى هذا الشأن. 

فقد قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بالإزالة الفورية لعدد 12 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة تم رصدها عبر المتغيرات المكانية بحاجر السباعية بإجمالى مساحة 3 ألاف م2.

محافظ أسوان: وضع حجر الأساس لمجمع التمور ومنتجات النخيل داخل قرية فارس «قريبا» محافظ أسوان: الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات السلامة عمل يليق بالدولة المصرية إزالة التعديات

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بالإزالة الفورية لمخالفة بناء بحى غرب ، مع التحفظ على المعدات والأدوات المستخدمة ، وأيضاً الإزالة الفورية لحالة تعد على أملاك الدولة بمنطقة المحمودية على مساحة 600 م2.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بالإزالة الفورية لحالة تعد على الأراضى الزراعية بقرية 7 قبلى حيث تم تحرير المحاضر اللازمة ، واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية تجاه المتعدين .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

رفع 228 حالة إشغال وإعلانات مخالفة بدمنهور ودلنجات البحيرة

تواصل الوحدات المحلية لمدن ومراكز البحيرة، شن حملاتها المكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بالشوارع الرئيسة والميادين، وذلك تنفيذ لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بمواصلة الجهود في شن الحملات المكثفة للتعامل الفوري مع كافة الإشغالات والتعديات المخالفة بالطرق والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي.

وفي سياق ذلك نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور حملة بإشراف محمد مسعود، نائب رئيس المدينة، أحمد بشير، رئيس قسم الإشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق.

أسفرت عن إزالة ١٢٨ إشغالا طريق بمحيط منطقة: "الكوبري العلوي، الجمهورية، وشارع الجيش، أفلاقة، عبد السلام الشاذلي، عرابي، الساعة، الأتوبيس" بنطاق المدينة.

ومن جانبه أكد محمد نعمه كجك، رئيس والمدينة، على استمرار شن حملات إزالة الإشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق بمدينة دمنهور، نظرا لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور، لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وفي ذات السياق، وجه اللواء وائل زغلول محمد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، لإزالة كافة حالات إشغال الطريق وتسهيل الحركة المرورية وإنفاذ القانون، حيث نفذ قسم الإشغالات بالوحدة المحلية، بالتنسيق مع شرطة المرافق، حملة مكبرة، أسفرت عن إزالة (١٠٠) شغل من شوارع المدينة تنوعت ما بين: "ثابت ومتحرك"، وكذا رفع الإعلانات المخالفة ودون ترخيص.

كما تميت إزالة أو صلات الكهرباء المخالفة، رفع البلدورات أمام الباعة الجائلين، والتأكيد عليهم عدم التعدي على المساحة المحددة لتسهيل حركة السير وتسهيل الحركة المرورية بشوارع المدينة، ومن جانبه أكد رئيس على على استمرار الحملات، بصفة مستمرة، لعودة الانضباط لشوارع المدينة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ 11 قرار إزالة لحالات تعد بنجع حمادي
  • رئيس مدينة قوص يوجه بمتابعة حالة الأشجار بطريق مصر- أسوان الزراعي
  • إزالة 17 حالة تعدي بالبناء المخالف داخل الحيز العمراني لمدينة الفيوم
  • رفع 228 حالة إشغال وإعلانات مخالفة بدمنهور ودلنجات البحيرة
  • إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • انتشال جثة غريق لقي مصرعه غرقاً بمياه النيل بإدفو بأسوان
  • ندوات توعوية بمدينة البصيلية بإدفو عن قانون التصالح
  • شرح قانون التصالح.. «وحدة السكان» تنظم ندوات توعوية لأهالي البصيلة بإدفو
  • تجهيز 3 مشغل لتدريب الفتيات بقرى "حياة كريمة" في أسوان
  • محافظ أسوان يتابع تسليم 30 منزلا بقرية الفؤادية بكوم أمبو بعد إعادة تأهيلهم