ظهر النجم كريس هيمسورث مرتديًا لزي تنكري لأحد الشخصيات الخرافية من عالم خرافات الأغريق، خلال تصوير له لإعلان تجاري جديد.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من داخل موقع تصوير مشاهد الإعلان التجاري، الذي يشاركه في بطولته كين جيونج وريستينا ريتشي.

 

وكان قد شارك النجم كريس هيمسورث متابعيه صورة لابنته أثناء مشاهدتها لأحد أجزاء أفلام ثور، معبرًا عن سعادته لكونها من أوائل الداعمين له فيما يقدمه من أعمال سينمائية.

 

ونقلت ديلي ميل، المقطع الذي قام هيمسورث بنشره لابنته، وقام بالتعليق عليه قائلا، أن مشاهدتها للفيلم كان من اختيارها بنسبة 100%.

 

ولفيلم اتضح أنه الجزء الثالث من سلسلة افلام thor الناجحة، وظهرت ابنة هيمسورث أثناء تنقلهم على متن طائرة.

 

جديد أسرة هيمسورث

 

وكانت قد فاجأت شبكة نتفليكس عشاق مسلسل The Witcher بالإعلان عن نهاية تعاونها مع النجم هنري كافيل في تجسيد شخصية "جيرلات أوف ريفيا" بعد الموسم الثالث.

 

ووفق بيان رسمي لنتفليكس، الاختيار وقع على الممثل الشاب ليام هيمسورث، ليحل محل النجم هنري كافيل في تجسيد شخصية صائد الوحوش الشهير بداية من الموسم الرابع.

 

ممثل جديد لدور بارز

 

وعبر منشور له على حسابه الخاص على موقع إنستجرام، أعلن الممثل الشاب ليام هيمسورث عن أنه سيجسد شخصية بطل مسلسل The Witcher بداية من الموسم الرابع، الذي لم ينطلق تصويره حتى الآن.

 

وقبل ليام، قدم النجم هنري كافيل شخصية "جيرلات اوف ريفيا" في الموسم الأول والثاني، ومن المقرر ظهوره أيضًا في الموسم الثالث الذي انتهى تصويره رسميًا.

كريس هيمسورث

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود کریس هیمسورث

إقرأ أيضاً:

قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة أمم أوروبا "يورو"

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة أمم أوروبا "يورو"، وذلك قبل انطلاق النسخة رقم 17 يوم الجمعة المقبلة في ألمانيا.

 

وسجل رونالدو 14 هدفاً في 25 مباراة خلال خمس نسخ مختلفة من البطولة متفوقاً على النجم الفرنسي السابق ميشيل بلاتيني الذي سجل 9 أهداف في 5 مباريات بنسخة واحدة من البطولة عام 1984 ليكون أكثر من سجل أهدافاً في نسخة واحدة بتاريخ أمم أوروبا.

أقرب اللاعبين الحاليين تهديداً لرقم رونالدو هو الفرنسي أنطوان جريزمان الذي سجل 7 أهداف في 11 مباراة خلال مشاركتين باليورو عامي 2016 و2020، وذلك بالتساوي مع النجم الإنجليزي الدولي السابق ألان شيرير الذي سجل 7 أهداف في 9 مباريات مع إنجلترا بنسخ 1992 و1996 و2000.

ويأتي بعد ذلك ثمانية لاعبين سجل كل منهم 6 أهداف في اليورو، ويمتلك منهم اثنان فرصة زيادة رصيدهم التهديفي وهما روميلو لوكاكو مع المنتخب البلجيكي وألفارو موراتا مع إسبانيا.

وبالنسبة للاعبين السابقين الذين سجلوا 6 أهداف في اليورو فهم روود فان نستروي وباتريك كلويفرت مع المنتخب الهولندي وواين روني مع إنجلترا وتيري هنري مع فرنسا وزلاتان إبراهيموفيتش مع السويد ونونو غوميز مع البرتغال.

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف: كبرت مع شخصية ربيع وأحببت الشخصية بشقاوتها وقلبها الطيب
  • إسرائيل وضيوف نيرون.. ننشر النص الكامل لكلمة الصحفي كريس هيدجيز بعد فوزه بجائزة توفيق دياب الكبرى
  • الفيلم السعودي “بسمة”.. حفلة لاستعراض المواهب
  • ديزني تحتفل بالعرض الخاص لفيلم Inside out 2
  • اليوم.. الكاتب الأمريكي الكبير كريس هيدجز يزور نقابة الصحفيين
  • جيهان الشماشرجي في "حالة إنكار" مع خالد النبوي
  • قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة أمم أوروبا "يورو"
  • فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يصبح الأنجح في تاريخ السلسلة
  • عقب طرح "Bad Boys 4".. هل ينقذ صورة ويل سميث في هوليوود؟
  • قد تنقذ مسيرته بعد صفعة الأوسكار.. مفاجأة في فيلم ويل سميث الجديد