تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستعرض "البوابة نيوز"، مواعيد جميع المباريات اليوم الثلاثاء، في جميع الدوريات الأوروبية، والعربية والمصرية، والتى جاءت كالتالى:

دوري أبطال أوروبا

10:00 بايرن ميونيخ× ريال مدريد

 كأس خادم الحرمين الشريفين

09:00 الاتحاد× الهلال

دوري القسم الثاني 

4:30 النجوم× بترول أسيوط

4:30 أسوان× مكادي

.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بايرن ميونيخ ريال مدريد دورى أبطال اوروبا بترول اسيوط اسوان

إقرأ أيضاً:

«كارلو السابع».. الصحافة الإيطالية تتغنى بـ«أنشيلوتي» بعد التتويج بدوري الأبطال

قاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ريال مدريد لتحقيق الفوز يوم أمس السبت بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه أطلقت الصحافة الإيطالية، اليوم الأحد، المدير الفني الإيطالي لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عليه لقب «كارلو السابع» لفوزه بدوري أبطال أوروبا للمرة السابعة بعد فوزه على بوروسيا دورتموند 2-0 الليلة الماضية.

ووضعت صحيفة صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» عنوان «كارلو سيبتيمو»، في حين أن صحيفة «كورييري دي لو سبورت» تحت عنوان «تقديس الملك» وصحيفة تورينو الرياضية، «توتو سبورت» كتبت «إلى السماء السابعة».

وأضافت لاجازيتا:«الألمان لعبوا بشكل أفضل في الشوط الأول، لكن الملكي قاوم وحقق شوطا ثانيا قاتلا، مدريد العنيدة المعتادة. وأنشيلوتي المنتصر. في ويمبلي، عانى الريال كثيرًا، لكن بنهاية رائعة تغلبوا على بوروسيا دورتموند 2-0».

تابعت: «ريال مدريد لا يزال في صدارة أوروبا. وبكل جدارة، على الرغم من معاناة الشوط الأول. وكارليتو هو بطل الرواية دائمًا: إنه دوري أبطال أوروبا الخامس له كمدرب، اثنان مع ميلان وثلاثة مع الفريق الأبيض، لا أحد يحبه والسبب بسيط: أنشيلوتي استثنائي، لديه خبرة، يعرف كل شيء عن كرة القدم، حتى أصغر الأسرار، وفوق كل شيء، فهو شخص. الذي يعرف كيف يفعل الأشياء التي يحبها اللاعبون والمديرون والمشجعون».

وقالت صحيفة كوريري ديلو سبورت:«كارلو أنشيلوتي أصبح أسطورة أكثر فأكثر ويطلق عليه لقب "إمبراطور أوروبا" لقبد كانت مثل حكومة الملك تشارلز تحت سماء ويمبلي».

أضافت:«في 14 أغسطس سيكون هناك تحدي إيطالي في كأس السوبر. حيث سيواجه الملك تشارلز جيان بييرو جاسبريني وأسطورته أتالانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي الذي سيقام في وارسو».

من جانبها، أشارت صحيفة «توتو سبورت» إلى أن أنشيلوتي لم يخترع كرة القدم: «لقد فهمها ويفهمها، لقد رفع بيب كأسًا واحدًا، وكارليتو ثلاثة، مما يجعلنا نفكر في تعدد الطرق، فيها تلك التي يمكن الفوز بها».

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا: نحن لا نتعب من الفوز أبدًا
  • كريم بنزيما يهنئ ريال مدريد بالفوز بدوري أبطال أوروبا
  • سجل الفائزين بلقب دوري أبطال أوروبا منذ إطلاق المسابقة
  • «كارلو السابع».. الصحافة الإيطالية تتغنى بـ«أنشيلوتي» بعد التتويج بدوري الأبطال
  • ريال مدريد يتساوى مع جميع فرق إنجلترا عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا.. تفوق تاريخي
  • أنشيلوتي يعادل رقم زيدان التاريخي مع ريال مدريد
  • شاهد.. مراسم تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا
  • لاعبو ريال مدريد يحتفون بكروس في وادعيته بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا
  • التاريخ يفتح أبوابه لـ ريال مدريد حال التتويج بدوري أبطال أوروبا اليوم
  • "ويمبلي" يبشر ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا