تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز البلينا جنوب المحافظة بين طرفين، بسبب خلافات الجيرة تم ضبط المشاركين فيها من بينهم 3 مصابين بطلقات نارية، تم نقل المصابين للمستشفى الجامعى الجديد، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الحادث.

ترجع الواقعة، عقب تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوجود مشاجرة بمركز البلينا، ووجود مصابين تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم بإرشادهم.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا جنوب سوهاج بوجود مشاجرة بين " طرف أول " حسين ي ط ا 30 سنة عامل مصاباً "بطلق ناري بالفخذ الأيسر"، وشقيقه عمر ي ط ا 35 سنة عامل مصاباً "بطلق ناري بالعضد الأيسر "، ونجل عمومتهما محمد ا ص م 25 سنة عامل مصاباً "برش خرطوش بالوجه "- نقلهم لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، وبين " طرف ثان " عبد الجبار م ع ا 26 سنة عامل، وعمه عبد الراضي ع ا م 30 سنة عامل الطرفان مقيمان بذات الناحية تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم وبحوزة الثاني من الطرف الثاني السلاح المستخدم.

تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول من الأسلحة المضبوطة بحوزتهما بسبب خلافات الجيرة، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، إثر اندلاع حريق ناتج عن انفجار ماسورة غاز بمدخل قرية القشيش التابعة لمدينة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل إصابة  شخصين إثر انفجار ماسورة غاز في شبين القناطر

البداية بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القليوبية، بنشوف حريق ناتج عن انفجار ماسورة غاز بمدخل القشيش التابعة لشبين القناطر، أسفر عن إصابة شخصين، وهم باسم سمير حسانين، 40 عاما، مصاب بحروق من الدرجة الثانية، ونجلاء فرج مرسي، 37 عاما، مصابة بحروق من الدرجة الأولى.

وعلى الفور هرعت قوات الحماية المدنية إلى مقر البلاغ مدعومين بسيارتين إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران، كما تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتحرير محضر بالواقعة.

اخلاء سبيل المتهمين في واقعة إصابة عامل بنزينة بطعنة بسلاح أبيض بكفر شكر 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط المتهمين بإصابة عامل بنزينة بطعنة بسلاح أبيض في الجانب الأيسر من الصدر، بدائرة مركز شرطة كفر شكر، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ للرائد محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، بورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصي، بوصول شاب مصاب بطعنة بالصدر ادعاء مشاجرة.

وكشفت التحريات بقيادة الرائد محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، بإصابة شاب يدعى "محمد ع س"، 22 سنة، عامل بنزينة، بطعنه بسلاح أبيض فى الجانب الأيسر من الصدر علي يد شخصين، حيث تبين أنه أثناء تواجد المجنى عليه داخل منزله بالطابق الثالث بقرية أسنيت قام شخصان بمناداته من منزله فقام بالنزول أسفل المنزل وفوجئ بضربه في وجهه وطعنه بسلاح أبيض فى الصدر، إثر خلافات الجيرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتم التصالح بين المجنى عليه والمتهمين وإخلاء سبيلهم.

القبض علي صاحب شركة استيراد وتصدير بتهمه غسل 60مليون جنية في القليوبية 

  كما القت مباحث القليوبية ، القبض على صاحب شركة استيراد وتصدير لقيامه بغسل أموال باستخدامها في مجال النصب والاحتيال على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج ومحاولته اصباغها بالصبغة الشرعية عن طريق شراء وحدات سكنية واراضى وتم التحفظ على المتهم وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق .

وردت معلومات سرية لمباحث الأموال العامة تفيد قيام صاحب شركة استيراد وتصدير بغسل أموال حصيلة نشاطهم الإجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج ، ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية ، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء الوحدات السكنية والإدارية و شراء قطعة أرض و تأسيس الشركات والمنشآت التجارية و شراء السيارات .

وقدرت الأجهزة الأمنية قيمة غسيل الأموال التي قام بها المتهم بنحو 60 مليون جنيه وتم القاء القبض عليه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية مديرية أمن سوهاج مشاجرة دائرة مركز البلينا خلافات الجيرة الخدمات الأمنية مستشفى الجامعى وتولت النیابة التحقیق خلافات الجیرة بسلاح أبیض مرکز شرطة سنة عامل کفر شکر تم ضبط

إقرأ أيضاً:

ضبط شخصين لقيامهما بقتل تاجر بسبب خلافات الجيرة ببورسعيد

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول الجنوب ببورسعيد من إحدى المستشفيات بإسقبالها جثة تاجر ماشية – مقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح طعنى.

 بالإنتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول تاجر ماشية "توفى متأثراً بإصابته"، وطرف ثان شخصين "أحدهما مصاب بجرح طعنى وتم حجزه بإحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، وذلك بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال تبادلوا خلالها التعدى بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم فحدثت الإصابات المُشار إليها والتى أودت بحياة المجني عليه.

 عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأخير، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وأرشد عن السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية الإسماعيلية ، من ضبط طالب لاتهامه بقتل صديقه وسرقة هاتفه المحمول، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت مديرية أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مركز شرطة القصاصين، يفيد بورود بلاغًا من مزارع – مقيم بدائرةالمركز، بتغيب نجله "طالب" عن مسكنه.

 وبالفحص وإجراء التحريات، توصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة صديق المتغيب (طالب- مقيم بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، بغرض السرقة حيث قام بإصطحاب المتغيب لمنزله والتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته ما أسفر عن مصرعه في الحال، وإستولى على هاتفه المحمول، وأرشد المتهم عن الأداة المستخدمة فـى الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 كما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد، من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة القسم، وبها جروح متفرقة بالجسم.

 بالإنتقال والفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة حداد "له معلومات جنائية" لقيامه بالتعدى على المجني عليه بسلاح أبيض خلال مشاجرة لوجود خلافات بينهما.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن بور سعيد من ضبطه وبحوزته الأداة المستخدمة في الحادث، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • إصابة عامل بحروق نارية بسبب تسرب الغاز من أسطوانة بوتاجاز بالبلينا
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بين أبناء عمومة بالمنشاه
  • مقتل مواطن فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال ببورسعيد
  • ضبط شخصين لقيامهما بقتل تاجر بسبب خلافات الجيرة ببورسعيد
  • 4 مصابين في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • خلافات جيرة.. تفاصيل إصابة شخصين خلال نشوب مشاجرة في أبو النمرس
  • كانوا معديين بالصدفة.. التحقيق في مقتل طفلة وإصابة شاب بالرصاص في السيدة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب لخلافات بينهم في القليوبية
  • بسبب خلافات سابقة.. إنهاء حياة شاب إثر مشاجرة في المنيا
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا