بوابة الفجر:
2024-06-12@04:21:22 GMT

عاجل.. أنشيلوتي يفاجئ أخطبوط ريال مدريد

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

يخطط كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، لمفاجأة واحد من أبرز حراس مرمى المرينجي خلال الفترة القادمة..

أنشيلوتي يخطط لمفاجأة كورتوا

غاب كورتوا عن مباريات ريال مدريد هذا الموسم بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والتي تعرض لها خلال الصيف الماضي.

عاجل.. تشافي يعطي لابورتا الضوء الأخضر لعرض ثنائي برشلونة على الأندية السعودية بعد هاتريك فالنسيا.

. ليفاندوفسكي يحقق رقمًا مميزًا مع برشلونة

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، استدعى أنشيلوتي كورتوا لمباراة بايرن ميونخ التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم أنه ليس ضمن التشكيلة المشاركة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي قد يدفع بكورتوا للمشاركة في مباراة قادش، المقررة يوم السبت المقبل في الدوري الإسباني. كما أن الحارس البلجيكي لديه فرصة للمشاركة في مباراة الإياب ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.

وتنافس أندري لونين مع كيبا أريزابالاجا على مركز الحارس الأول في ريال مدريد خلال غياب كورتوا، حتى تمكن الأخير من تأمين مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد وبايرن ميونخ في مباراة الإياب يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية

المناطق_متابعات

نقلت صحيفة (إيل جورنال) الإيطالية عن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قوله إنه على الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) نسيان مشاركة ناديه في كأس العالم للأندية العام المقبل.

ويخطط الفيفا لإقامة نسخة موسعة لكأس العالم للأندية بمشاركة 32 فريقاً العام المقبل في الولايات المتحدة الأميركية، لكن أنشيلوتي فاجأ الكثيرين بالتأكيد أن ريال لا يريد المشاركة.

أخبار قد تهمك هنري: ريال مدريد منع مبابي من المشاركة في الأولمبياد 5 يونيو 2024 - 9:47 صباحًا توقعات بإعلان انتقال مبابي من باريس سان جرمان إلى ريال مدريد 3 يونيو 2024 - 2:38 مساءً

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع الصحيفة الإيطالية، ونقلتها العديد من الصحف المختلفة، الاثنين “على الفيفا نسيان ذلك. لن يشارك اللاعبون والأندية في هذه البطولة. مباراة ريال مدريد الواحدة تقدر قيمتها بعشرين مليون (يورو)، والفيفا يريد أن يمنحنا هذا المبلغ على المشاركة في البطولة بأكملها”.

وأضاف المدرب الإيطالي الفائز مع ريال في الموسم المنصرم بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا: “كما هو حال باقي الأندية، نحن سنرفض هذه الدعوة”.

ولم يتسن لوكالة أنباء العالم العربي (AWP) الحصول بعد على تعليق من الفيفا.

وثارت تكهنات سابقة بشأن مدى موافقة الأندية الأوروبية على وجه التحديد في المشاركة في كأس العالم للأندية بشكلها الجديد في ظل ازدحام جدول المباريات.

ووفقا للوائح الفيفا المرتبطة بنظام المشاركة، فلقد ضمن التأهل 29 من أصل 32 فريقا، وتضم القائمة خمسة أندية عربية هي الهلال  والعين الإماراتي والأهلي المصري والوداد المغربي والترجي التونسي إلى جانب عمالقة أوروبا من عينة ريال ومانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان ويوفنتوس.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يفاجئ الجميع ويدخل صراع التعاقد مع نجم عالمي
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يكذّب أنشيلوتي بشأن مونديال العالم
  • ريال مدريد يرفض المشاركة في كأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي يؤكد عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • عاجل..أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية
  • بايرن ميونخ يعلق على صفقة انتقال مبابي لـ مدريد: جشع بالمال
  • حارس ريال مدريد المتألق على رادار ناديين بدوري روشن
  • تصريحات مثيرة من مدير بايرن ميونخ عن انتقال مبابي للريال ومكافأة التوقيع الضخمة