#سواليف

في اليوم الـ207 من الحرب الإسرائيلية على غزة، واصل جيش الاحتلال قصف مناطق القطاع المختلفة لا سيما مدينتي رفح وخان يونس، مما تسبب في سقوط مزيد من الشهداء والمصابين، مما رفع الحصيلة إلى 34 ألفا و535 شهيدا، و77 ألفا و704 مصابين منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

مجزرة تندوف..حصيلة الاستهداف الجزائري ترتفع لـ16 شخصا والجيش ينكل بالجثث

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

ارتفعت حصيلة ضحايا إقدام الجيش الجزائري، أمس الثلاثاء، على قصف مجموعة كبيرة من الصحراويين العزل، بمنطقة اكيدي قرب مخيمات تندوف، وبالتحديد مخيم الداخلة، وفق ما أورده منتدى دعم الحكم الذاتي بمخيمات تندوف، المعروف اختصارا بـ”فورساتين”.

وقال المصدر  ذاته في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "تكشفت حقيقة عملية العار التي نفذها الجيش الجزائري في حق عشرات المنقبين عن الذهب، لتكشف عن معطيات صادمة وخطيرة نقلها ناجيَّيْن شاهدين على الجريمة النكراء التي يندى لها الجبين وتقشعر لها الأبدان".

وتابع "فورساتين" أن "الجيش الجزائري قصف مجموعة المنقبين دون رحمة، حيث انهالت عليهم الصواريخ تطاردهم وتفتك بهم، سقط الصاروخ الأول مستهدفا سيارة رباعية قضى على من فيها، هرب من كانوا في المكان وأرجاءه راجلين الى كثيب رملي في أعلى حفر التنقيب، فسقط عليهم الصاروخ الثاني ليقتل منهم 13 شخصا دون رحمة، وينجو شخص واحد فقط هو من نقل مشاهد الج_ريمة المروعة". 

ويضيف المنتدى أن "الطائرة الجزائرية أطلقت الصاروخ الثالث على مجموعة التموين مستهدفة 3 أشخاص، نجا منهم شخص واحد بإصابة بليغة اسمه "سعيد ولد سويدات"، وهرب مع الناجي الأول"، مضيفا أنه "على بعد 4 كيلموترات كانت سيارة مجيدي أدة ولد ابراهيم ولد احميم، رفقة شخصين آخرين، قررت المجموعة القفز من السيارة خوفا من الاستهداف، لكن صاروخا رابعا عالجهم مستهدفا الأشخاص دون السيارة التي بقيت سليمة في دليل واضح على نية الجيش قتل الأشخاص". 

وبعد هذا المشهد الدموي، يضيف ذات المصدر "حلت فرقة تابعة للجيش الجزائري بعين المكان، ونكلت بالجثث، وطمرتهم في الرمال وداستهم بأحذيتها في مشهد مُهين، وقامت ذات الفرقة بإطلاق الرصاص الحي في وجه بعض من جاء الى المكان للتقصي أو بعض الأقارب ممن حضروا لنقل رفات الضحايا".

وأشار ذات المصدر إلى مقتل "كل من مجيدي ومعه ولد البوهالي وسعيد محمد عالي، جويهنات، ابراهيم الغيلاني، معمر الگولاني، بينة، ابراهيم ولد الكوري، ومعهم 13 شخص آخر ، وجُرح "ولد اسويدات " وشخص آخر ". و"عاشت المنطقة حالة استنفار وإغلاق تام لطمس معالم الجريمة، والتكتم عليها، ولا زال التنسيق جاريا مع عصابة البوليساريو لإسكات عائلات الضحايا، والتعتيم على الجريمة النكراء"، يختم المصدر عينه. 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على قطاع غزة الى 36224 شهيد
  • بالأرقام.. مجازر جديدة للاحتلال ترفع حصيلة شهداء العدوان في غزة
  • الاحتلال يرتكب 5 مجازر وحصيلة الشهداء ترتفع الى 36200 شهيدا
  • الاحتلال يرتكب5 مجازر وحصيلة الشهداء ترتفع الى 36200 شهيدا
  • في اليوم الـ237.. ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 36 ألفا و224 شهيدا
  • مجزرة تندوف..حصيلة الاستهداف الجزائري ترتفع لـ16 شخصا والجيش ينكل بالجثث
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على غزة إلى 36096 شهيدا و81136 جريحا
  • اليوم الـ235 للعدوان: العدو الصهيوني يواصل قصفه المكثف على رفح وغزة مخلّفا عشرات الشهداء والجرحى
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 36096 والإصابات إلى 81136 منذ بدء العدوان