عقدت هدى المغربي سكرتير مساعد محافظة الأقصر، لقاء اليوم المفتوح مع المواطنين بمقر ديوان عام المحافظة، وذلك بحضور رؤساء المدن ووكلاء الوزرات والمديريات المختلفة.

وتم خلال اللقاء بحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة من قبل المواطنين حيث أكدت السكرتير المساعد للمحافظة على ضرورة سرعة الرد على كافة الشكاوى التي تم عرضها وتسهيل إجراءات حلها ورفع أي معاناة وتذليل أي عقبات تواجه المواطنين في كافة القطاعات بمختلف مراكز وقرى المحافظة، مشيرة إلى أنه يتم فحص والرد على كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين وإعطاء كل ذي حق حقه مع تبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والقانون.

يأتي ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكثيف جهود إدارة خدمة المواطنين لبحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين وإيجاد أنسب الحلول لها بما يتماشى مع القانون.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار المحافظات سكرتير الأقصر

إقرأ أيضاً:

رئيس دمنهور يفحص طلبات مواطني سنهور ويكلف الجهات المعنية بحل الشكاوى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد كچك رئيس مركز ومدينة دمنهور، حرصه على التواصل المباشر والفعال مع المواطنين والتعرف على شكواهم عن قرب ومحاولة حلها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، بتفعيل كل آليات التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كل الخدمات المقدمة إليهم.

وواصل اليوم الثلاثاء رئيس مركز ومدينة دمنهور، سلسلة لقاءاته الأسبوعية بالمواطنين، والتقى بعدد من مواطني قرية سنهور بمقر الوحدة المحلية بالقرية، للتعرف على شكواهم وتلبية مطالبهم فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمة لبحث مطالبهم وحل شكواهم، بحضور محمد الرومي مدير المكتب الفني بالوحدة المحلية بدمنهور، وأشرف خليفة رئيس قرية سنهور، وأحمد عاصي وكيل إدارة خدمة المواطنين بدمنهور، وممثلين عن الجهاز التنفيذي بقرية سنهور .

واستمع " كجك " لشكاوى وطلبات المواطنين في العديد من المجالات، ووجه بالاستجابة لعدد منها ، فيما أُحيلت بعض الطلبات إلى الجهات المختصة لدراستها والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن تيسيرا على المواطنين.

وأوضح رئيس المركز، أنه سيقوم بعقد لقاءات أسبوعية بجميع قرى مركز دمنهور خلال الأيام القادمة، وذلك في ضمن جهود محافظة البحيرة للتواصل المباشر مع المواطنين وإنهاء مطالبهم واحتياجاتهم التي تمس حياتهم اليومية في  القطاعات الخدمية كافة.

وعقب لقاء المواطنين، تم تكريم عدد من العاملين بقرية سنهور، بمناسبة بلوغها سن الكمال، لما قدموه من جهد وتفانٍ خلال فترة عملها بالقرية.

مقالات مشابهة

  • سكرتير مساعد البحيرة يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب
  • رئيس دمنهور يفحص طلبات مواطني سنهور ويكلف الجهات المعنية بحل الشكاوى
  • محافظ سوهاج يلتقي المواطنين لبحث مطالبهم خلال اللقاء الجماهيري
  • 132 مواطن يعرضون مطالبهم وشكواهم خلال اللقاء الجماهيري بسوهاج
  • محافظ قنا ونائبه يُستقبلان الشاكين بعد توقف دام 9 أيام
  • سكرتير مساعد بني سويف يقود حملة علي محلات اللحوم و يتحفظ علي ربع طن
  • إفتتاح مقر جديد للشهر العقاري بمدينة الألومنيوم شمال قنا
  • محافظ قنا يفتتح مقر فرع توثيق الشهر العقاري بمجمع ألومنيوم نجع حمادي
  • سكرتير مساعد البحيرة يتفقد مقار لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.. صور
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يقود حملة علي مخابز ومحلات الفشن