تعلم المؤسسة الوطنية للاتصال النشر والإشهار أنه تم يوم الخميس 25 أفريل 2004. عقد أول لقاء بين الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية للاتصال النشر والإشهار مسعود ألغم ورئيس اللجنة المنظمة محمد بلحي. ولجنة تحكيم الطبعة السابعة للجائزة الكبرى آسيا جبار للرواية لسنة 2024، بالمقر الرئيسي للمؤسسة.

ولقد كان هذا اللقاء مناسبة تطرق فيها كل الحضور إلى مختلف الجوانب المتعلقة بالجائزة الكبرى آسيا جبار للرواية.

حيث قام الرئيس المدير العام ورئيس اللجنة المنظمة وأعضاء لجنة التحكيم. بمناقشة مجريات عملية الترشح التي مرت في ظروف حسنة. والتي أضفت بمشاركة العديد من دور النشر عبر الوطن مما يجعل المنافسة قوية. لعناوين ذات نوعية مرشحة للفوز بالجائزة الكبرى آسيا جبار للرواية لسنة 2024 باللغات الثلاث العربية الأمازيغية والفرنسية.

وتميز هذا اللقاء الأول بمحادثات غنية وبناءة حول التميز الأدبي. الذي جعل الجائزة المرموقة منبراً أدبياً ونقطة انطلاق للمؤلفين الموهوبين. ومصدر للإلهام لعشاق القراءة في الجزائر.

كما أعرب الرئيس المدير العام عن امتنانه لأعضاء اللجنة. وأشاد بتفانيهم وخبرتهم في مجال الأدب.

وأحاط الرئيس المدير العام لجنة التحكيم بتوصيات، والتزم بدعم السير الحسن للمسابقة.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الرئیس المدیر العام

إقرأ أيضاً:

لجنة الاستثمار بغرفة القاهرة تعقد أولي اجتماعاتها لمناقشة خطة العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري من خلال لجنة الاستثمار أول إجتماعاتها بعد تشكيلها مؤخرا لبحث خطة عملها في الفترة القادمة وذلك أمس الخميس عبر تقنية "الفيديو كونفراس" لتمكين اكبر عدد من اعضائها من المشاركة في الاجتماع.
وترأس الاجتماع احمد شيرين رئيس اللجنة حيث تم استعراض الاراء حول خطة العمل والرؤية المستقبلية التي تتعلق بملف الاستثمار في مصر وسبل دعم المستثمرين تماشيا مع توجهات الدولة ورؤية مصر 2030 .
كما تناولت المناقشات سبل تنمية الاستثمار حسب اللوائح والقوانين المنظمة والفرص الاستثمارية المتاحة في القطاعات المختلفة  حتي تكون خطة العمل شاملة كافة جوانب التطوير والتنمية وجذب مزيدا من الاستثمارات سواء المحلية أو الاجنبية للسوق المحلي.
ومن ضمن محاور المناقشات أهمية التنسيق مع كافة الجهات المعنية في الدولة لتسهيل التعاون بما يحقق تنمية ملف الاستثمار الذي يمثل أهيمة خاصة.
وأختتمت اللجنة إجتماعها بان خطة العمل مطروحة لاستكمال المقترحات والاراء والافكار التي من شانها تنفيذ ورقة عمل تحقق الهدف الاسمي من تشكيل اللجنة وهو تنمية الاستثمار في مصر ودعم المستثمرين وجذب مزيدا من الاستثمارات في القطاعات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • زاخاروفا: على المشاركين في مؤتمر سويسرا مناقشة مقترحات بوتين إذا أرادوا حل الأزمات في أوكرانيا
  • الباكوري يغيب عن مراسم تنصيب المدير العام الجديد لوكالة (مازن)
  • لجنة التنسيق اللبنانية - الكندية في البرلمان الكندي.. ورسائل مهمة تخصّ لبنان
  • العريان: ندعم بقوة ترشح آية مدني لعضوية اللجنة الأولمبية الدولية
  • ترشح آية مدني لعضوية اللجنة الأولمبية الدولية
  • لجنة الاستثمار بغرفة القاهرة تعقد أولي اجتماعاتها لمناقشة خطة العمل
  • مجريات جلسة الحكومة.. هذا ما تقرّر بشأن خطة النازحين
  • دي زربي يقترب من قيادة احد الاندية الكبرى
  • الأفلان يناشد الرئيس تبون الترشح لعهدة جديدة
  • «هبوط حاد في الدورة الدموية».. نص التحقيقات في وفاة طالب داخل إحدى لجان الثانوية العامة 2024