حالة من القلق يعيشها نادي الترجي التونسي، المقبل على مواجهتين مهمتين في الدوري التونسي أمام الصفاقسي، ودوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي في نهائي البطولة، في ظل التحذير الرسمي الذي تلقته الإدارة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

تحذير رسمي للترجي التونسي منافس الأهلي في نهائي دوري الأبطال أفريقيا..

ما القصة؟

«يدعو الترجي الرياضي التونسي جماهيرنا العزيزة والوفية التي ستكون موجودة في ملعب رادس يوم الأربعاء القادم لمساندة فريقنا في مقابلته ضد النادي الرياضي الصفاقسي في إطار الجولة الأخيرة ذهاب من مرحلة البلاي أوف للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم إلى عدم عدم إشعال و رمي الشماريخ و تجنب إلقاء المقذوفات بكل أنواعها»، هكذا أصدر نادي الترجي بيانا رسميا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خلال الساعات الماضية.

قلق في الترجي من جماهيره قبل مواجهات الدوري التونسي

وكشف الترجي عن وصول تهديد لإدارة النادي بتطبيق عقوبة «الويكلو» في مباراتين في حال أي تجاوز، وأوضح البيان: «هذا الأمر يجعلنا عرضة لإنهاء الموسم دون حضور الجمهور ولعب مباراتي النجم الرياضي الساحلي و الاتحاد المنستيري على أرضنا دون دعمكم و مساندتكم وهما عاملان مهمان وحاسمان لتحقيق انتصاراتنا ونجاحاتنا».

وتأهل الترجي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة صن داونز الجنوب أفريقي في نصف النهائي، بينما حجز الأهلي بطاقة تأهله على حساب مازيمبي الكونغولي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الترجي الترجي التونسي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة

روج الفنان محمد رمضان، لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مفيش كدة"، استعدادًا لطرحها اليوم ضمن احتفالات عيد الأضحي 2024.

 

أغنية محمد رمضان الجديدة 

ونشر رمضان مقطع فيديو لـ الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وظهر وهو يكشف الغطاء عن سيارة رياضية تحمل لقب "نمبر وان".

وعلق محمد رمضان عبر حسابة الرسمي كاتباً .. مفيش كدة .. ليلة العيد

أغنية محمد رمضان الجديدة محمد رمضان مباراة الأهلي والترجي التونسي

وكان قدم محمد رمضان مؤخرا فقرة غنائية ضمن فعاليات مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وظهر فيها بقميص يحمل صورة الزعيم الجنوب إفريقي الراحل نيلسون مانديلا.

 

كما أعرب رمضان، عن سعادته الكبيرة بإحيائه حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي أقيم يوم 25 مايو الماضي على ملعب ستاد القاهرة بين فريقي الأهلي والترجي، والذي انتهى بفوز الأول بالبطولة للمرة الثانية عشرة في تاريخه بهدف نظيف.

محمد رمضان

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة من صور كواليس مشاركته في حفل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

علق رمضان على الصورقائلًا: "تشرفت كأول فنان في التاريخ يحيي حفل نهائي أبطال إفريقيا.. شكرا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري وشكرا للسيد باتريس موتسيبيه رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وتشرفت بمعرفت السيدة هيرو غارغ سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في مصر والسفير التونسي السيد محمد بن يوسف".
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • الرياضي بيروت بطل آسيا لكرة السلة
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند
  • يورو 2024.. حكم الإفتتاح فأل حسن للمانشافت قبل مواجهة أسكتلندا
  • مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال