نظمت المنطقة الشمالية العسكرية حفل زفاف جماعي لـ500 شاب وفتاة من أبناء المحافظات التي تقع بنطاق المسؤولية، بالتعاون مع رجال الأعمال وعدد من الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، وبحضور عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من المحافظين والشخصيات العامة، في إطار دعم ومشاركة المجتمع المدني، والمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، في دعم المجتمع المدني وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

ونفذت الموسيقات العسكرية لعدد من العروض والمقطوعات التراثية، إضافة إلى عدد من الفقرات الفنية والترفيهية التي أضفت أجواء من السعادة والبهجة في الحفل، وتقديم العديد من الأجهزة الكهربائية والأثاث والأدوات المنزلية، لتخفيف العبء عن كاهل الشباب والفتيات المقللين على الزواج.

وخلال الاحتفال، نقل اللواء أركان حرب هشام حسني حسن، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، تحية وتهنئة الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور، مؤكدًا أنّ الحفل يعكس المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها القوات المسلحة تجاه أبناء الشعب المصري بمختلف فئاته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسامة عسكر الأجهزة الكهربائية الأدوات المنزلية الأسر الأولى بالرعاية الأعلى للقوات المسلحة الجمعيات الأهلية الرئيس عبدالفتاح السيسي أبناء أثاث

إقرأ أيضاً:

الفريق أسامة عسكر يشهد تنفيذ البيان العملي لإجراءات التأمين التخصصي بالجيش الثالث

شهد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، البيان العملى لأنسب أسلوب تنفيذ إجراءات التأمين التخصصى لأحد تشكيلات الجيش الثالث الميدانى، والذى يأتى  فى إطار خطة التدريب القتالى لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة.

وألقى اللواء أركان حرب شريف العرايشى قائد الجيش الثالث الميدانى كلمة، أكد خلالها حرص رجال الجيش الثالث الميدانى فى الحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة القتالية ليكونوا قادرين على أداء مهامهم بكفاءة واقتدار تحت مختلف الظروف.

وقام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالمرور على العناصر المشاركة بالبيان والوقوف على مستوى الكفاءة الفنية والقتالية لكافة العناصر والاطمئنان على جاهزيتهم ومدى تفهمهم للمهام المكلفين بها.

أعقب ذلك تقديم مراحل البيان والذى تضمن إجراءات التأمين والوقاية والتعامل مع المواقف المختلفة التى يمكن التعرض لها أثنـاء سير العمليات بالاشتراك مع عدد من الإدارات التخصصية بالقوات المسلحة ، أظهرت مدى الجاهزية والاستعداد القتالى العالى لكافة العناصر المشاركة وقدرتهم على آداء المهام التخصصية باستخدام أحدث الوسائل والمعدات.

وفى نهاية البيان، نقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحية وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة لرجال الجيش الثالث الميدانى، مشيدا بالمستوى المتميز لجميع العناصر المشاركة ، مؤكداً على الاهتمام بالتدريب التخصصى لكافة العناصر وصقل مهاراتهم التكتيكية والميدانية واستغلال طبيعة الأرض وصولاً لأعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى داخل الوحدات والتشكيلات.

حضر البيان عدد من قادة القوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • أيمن الجميل: التحالف الوطني للعمل الأهلي استطاع حشد المجتمع المدني ونشر ثقافة التطوع لدعم الأكثر احتياجا
  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد تنفيذ البيان العملى لإجراءات التأمين التخصصى لأحد تشكيلات الجيش الثالث الميدانى
  • أيمن الجميل: التحالف الوطني للعمل الأهلي استطاع حشد المجتمع المدنى ونشر ثقافة التطوع لدعم الأكثر احتياجا
  • الفريق أسامة عسكر يشهد تنفيذ البيان العملي لإجراءات التأمين التخصصي بالجيش الثالث
  • «أورمان المنوفية»: توزيع 28 ألف كيلو لحوم أضاحي للأسر الأكثر احتياجا
  • توزيع 12 ألف كيلو مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بجنوب سيناء
  • الحكومة تشيد بالعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية
  • الحكومة تشيد بالعمليات العسكرية للقوات المسلحة وتبارك إجراءات البنك المركزي لمواجهة قرار المرتزقة الذي يستهدف البنوك
  • الزُبيدي يطّلع على آلية التنسيق العسكري لكبح جماح الحوثي
  • حفتر الابن يتسلم رئاسة أركان القوات البرية.. هل يصبح خليفة والده؟