يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لخوض مباريات من العيار الثقيل في بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس الكونفدرالية الإفريقية في شهر مايو المقبل.

ويستعد الزمالك لخوض منافسات هامة في مشوار تحقيق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، ولقب الكونفدرالية الإفريقية، حيث يخوض الفارس الأبيض مواجهة حاسمة من العيار الثقيل ضد فريق نهضة بركان المغربي في صراع حسم لقب البطولة القارية.

مباريات الزمالك في شهر مايو 2024

ويبدأ الفارس الأبيض مباريات شهر مايو المقبل، بمواجهة البنك الأهلي، في الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

وستقام مباراة الزمالك ضد البنك الاهلي، يوم الخميس الموافق 2 مايو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويواجه فريق القلعة البيضاء نظيره سموحة، في ثاني مبارياته في شهر مايو، والمقرر لها يوم الأحد الموافق يوم 5، في الجولة 21 من الدوري، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلعب الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو، على الملعب البلدي ببركان.

ثم يستضيف الزمالك نظيره المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم 19 مايو، على ستاد القاهرة الدولي.

وعقب نهاية مشواره الإفريقي، يلعب الزمالك ضد فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري، يوم 23 مايو في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويختتم مبارياته في شهر مايو بمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، في الجولة الخامسة والعشرين، يوم 27، في تمام الساعة السابعة مساءً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الزمالك اخبار الزمالك الدوري المصري الدوري الممتاز الزمالك الزمالك اليوم الكونفدرالية مباريات الزمالك مواعيد مباريات الزمالك الدوری المصری السابعة مساء فی شهر مایو فی الجولة

إقرأ أيضاً:

محمد منير يتمنى فوز نادي الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية

كشف الفنان محمد منير في تصريحات إذاعية، عن امنيته لفوز نادي الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الثاني في تاريخ الأبيض، خلال المباراة التي ستجمع بينه وبين نهضة بركان الليلة، في نهائي البطولة الإفريقية، بعدما خسر الأبيض ذهابًا بهدفين لهدف، قائلا: نأمل أن يحقق نادي الزمالك كأس الكونفدرالية الإفريقية، دعوات جموع المصريين مع نادي الزمالك اليوم، وأتمنى أن يتوج الفارس الأبيض باللقب القاري، والعودة مجددًا لأمجاده والبطولات الإفريقية.

نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية

 

يستضيف نادي الزمالك على أرضه استاد القاهرة الدولي، منافسه فريق نهضة بركان المغربي، وذلك في المباراة المنتظر إقامتها مساء اليوم الأحد الموافق 19 من شهر مايو الجاري، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك ضد نهضة البركان في في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي

آخر أعمال محمد منير

 

يذكر أن محمد منير، طرح  أجدد أغانيه بعنوان يا فلسطين، وذلك لدعم أهالي غزة والشعب الفلسطيني في ظل معاناتهم في الحرب مع المحتل الإسرئيلي، أغنية الساحل الشمالي والتي تم طرحها على يوتيوب قبل شهر ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وكانت الأغنية ديو بينه وبين الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وتخطت مشاهداتها حاجز 7 ونصف ملايين مشاهدة حتى الآن، وغنت ميريام خلال الأغنية باللهجة الإسكندرانية، وتعد أغنية الساحل الشمالي من كلمات وألحان وتوزيع وميكس وماستر محمد رحيم، وجيتار شريف فهمي وإيقاعات أحمد بدير وناي أحمد خيري.

 

كلمات أغنية يا فلسطيني لـ محمد منير

 

يسكت يسكت رد الشعب

وفجأة يطرشقلك شرايينك

يالي مخطط تلغي العدل

وشياطين الشر في تكوينك

يسكت يسكت الاستحمال

لما مراره يساوي الموت

ينتحر الصبر في فيضانه

وينفجر الشعب المكبوت

تسرق تحرق تقتل تهدم

وتتفنن في صفوف الغدر

آدي الشعب

إن حب يرد بحجارة

جندل تأمينك

يا فلسطيني

ينصر دينك

 

مقالات مشابهة

  • مباريات اليوم الاثنين 20 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة
  • مواجهات نارية.. ماذا ينتظر الزمالك بعد التتويج بكأس الكونفدرالية؟
  • محمد منير يتمنى فوز نادي الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية
  • اتجاه لتأجيل مواجهات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر
  • أبرزها الشماريخ.. تعرف على محظورات جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية
  • في مقدمتهم الزمالك بنهائي الكونفدرالية .. جدول مباريات اليوم الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ كاملاً والقنوات الناقلة
  • أبرزها مانشستر سيتي ضد وست هام.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 19 مايو 2024
  • أبرزها الأهلي ضد الترجي.. مواعيد مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد