أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا عاجلا ، اكدت خلاله انه في إطار حرص الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على المتابعة المستمرة لكافة المستجدات المتعلقة بمسابقة "30 ألف معلم- الدفعة الأولى"، تؤكد الوزارة أنه تم التنسيق مع الجهة المعنية لإجراء إعادة اجتياز التدريبات للمعلمين والمعلمات ممن قاموا بتقديم التظلمات إلى المديريات التعليمية.

ونوهت وزارة التربية والتعليم إلى ضرورة قيام المعلمين والمعلمات الذي تقدموا بالتظلمات بالتسجيل من خلال الموقع التالي:  http://miltraining.mod.gov.eg

وذلك في التوقيتات التالية:
- تسجيل البيانات الأساسية في المدة (1 – 5 / 5 / 2024).
- تسجيل البيانات الاجتماعية في المدة (4 – 8 / 5 / 2024).

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، انه تيسيرًا من الوزارة على المعلمين المستهدفين سيتم إرسال تعليمات إعادة اجتياز التدريبات من خلال المديريات التعليمية بالمحافظات.

وعلى جانب اخر ، افتتح الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يرافقه اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، المعرض السنوى وورش عمل طلاب مدارس التعليم الفنى بالقاهرة تحت عنوان "أبدع واصنع"، والذى يتضمن مشروعات وأعمال الطلاب خلال العام الدراسى 2023، وذلك بمدرسة تكنولوجيا الصيانة الفنية المتقدمة بمدينة نصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: إدخال الذكاء الاصطناعي في مناهج الثانوية العامة

كشف الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن اهتمام الدولة بتطوير التعليم خاصة في مرحلة الثانوية العامة. 

امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد غير المضافة "بابل شيت" فقط استمرار التعريب في امتحانات الثانوية العامة 2024

جاء ذلك خلال تفقده مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أعمال امتحانات الصف الثانى الثانوى بمدرسة بورسعيد الثانوية بنات. 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني العمل على تطوير المرحلة الثانوية تطويرا شاملا، لإعداد أبنائنا الطلاب بما يؤهلهم لوظائف المستقبل. 

ولفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى إدخال الحوسبة والذكاء الاصطناعي فى مناهج مرحلة الثانوية العامة. 
وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إن الوزارة معنية بتقديم خدمة تعليمية متميزة لجميع الطلاب، لذا قامت بالعديد من الإجراءات التى تستهدف التخفيف عن كاهل الأسرة المصرية، ومنها تقديم المراجعات النهائية لشهادة الثانوية العامة. 

وأكد وزير التعليم أنها حققت المستهدف منها، مشيدا بالإقبال الشديد عليها من الطلاب فضلا عن حرية اختيار الطلاب للمعلمين.

انضباط امتحانات الثانوية العامة 2024 

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باهتمام الوزارة بامتحانات الثانوية العامة هذا العام، مشددا على أن الامتحانات ستكون منضبطة وتأتى مطابقة للمواصفات الامتحانية للعام الماضى، وخالية من التعقيد والالغاز. 

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن الوزارة قامت بعمل مجموعات المراجعة النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة 2024 ليتم من خلالها العديد من المراجعات لتدريب الطلاب على أساليب الامتحانات، وكيفية استخدام البابل شيت. 

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة أنتجت فيديو توضيحى لطريقة كتابة البيانات والإجابة بالبابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية في امتحانات الثانوية العامة 2024. 

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب بالاهتمام ومراعاة الدقة فى كتابة البيانات بورق الإجابة في امتحانات الثانوية العامة 2024 وضرورة الانضباط بلجان الامتحانات. 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة تعمل على مراعاة تكافؤ الفرص، والالتزام والعمل على توفير الجو  المناسب والهدوء للطلاب.

 

مقالات مشابهة

  • نائب وزير التربية والتعليم: توفير فضاءات تعليمية مبتكرة افتراضية ومادية
  • التعليم: تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 غير وارد
  • «تعليم ينبع» يعتمد إجراءات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات
  • انطلاق فعاليات اليوم الثاني من تدريبات مشروع تطوير التعليم الكنسي
  • وزير التعليم يتوجه إلى لندن للمشاركة في المنتدى العالمي للتعليم 2024
  • وزير التربية والتعليم يتوجه إلى لندن للمشاركة في المنتدى العالمي للتعليم 2024
  • وزير التعليم يتعهد بانضباط امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم: إدخال الذكاء الاصطناعي في مناهج الثانوية العامة
  • خطوات وشروط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024
  • شروط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024