كشف المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لويس إنريكي، اليوم الثلاثاء، عن قائمة فريقه التي سيخوض بها مواجهة مضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل النادي الباريسي إلى نصف النهائي بعد العودة القوية له والفوز على برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، حيث فاز النادي الإسباني في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2، قبل أن يحقق الفريق الباريسي الريمونتادا ويفوز في مباراة الإياب بنتيجة 4-1.

وعلى الجانب الآخر، تمكن فريق بروسيا دورتموند الألماني من الإطاحة بفريق أتليتكو مدريد من دور ربع النهائي بعد الفوز عليه بمجموع المبارتين بنتيجة 5-4. وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز أتليتكو مدريد 2-1، فيما فاز النادي الألماني في مباراة العودة بنتيجة 4-2.

وجاءت قائمة باريس على النحو التالي: في حراسة المرمى: نافاس، تيناس ودوناروما، وفي خط الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، دانيلو، هيرنانديز، مينديز، موكيلي، بيرالدو وسكرينيار، وفي خط الوسط: أوجارتي، فابيان رويز، فيتنيا، لي كانج، سولير، باركولا، إيمري ومايولو، وفي خط الهجوم: مبابي، راموس، ديمبيلي، أسينسيو، مواني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار باريس سان جيرمان إنريكي القوة الضاربة باريس باريس سان جيرمان قائمة باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينال "الخامسة عشر"

توج ريال مدريد الإسباني باللقب للمرة 15 في تاريخه، عقب الانتصار بهدفين نظيفين على بروسيا دورتموند الألماني، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب ويمبليً بالعاصمة الإنجليزية لندن، لحساب نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبدأ الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا بغية تسيير اللقاء بالطريقة التي يريدونها من أجل الاقتراب من التتويج باللقب للمرة 15 في تاريخ ريال مدريد الإسباني والثانية في مسار بروسيا دورتموند الألماني بعد الأول الذي كان سنة 1997 حيث حاول الطرفان معا الوصول إلى الشباك دون جدوى في ظل تسرع اللاعبين وتألق كلا من تيبو كورتوا وجريجور كوبيل في مرماهما

وفشل الطرفان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، لينتهي الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، ويتأجل بذلك الحسم في هوية المنتصر والمتوج بلقب دوري أبطال أوروبا إلى غاية الجولة الثانية، علما أن المنتصر منهما، سيلعب مع أتلانتا الإيطالي في السوبر الأوروبي.

وواصل ريال مدريد وبروسيا دورتموند، البحث عن افتتاح التهديف في الجولة الثانية، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن الفشل استمر، نتيجة غياب النجاعة الهجومية من الطرفين، علما أن الفريق الألماني كان قريبا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 61، لولا التصدي الجيد للحارس تيبو كورتوا، ليستمر بعدها الشد والجذب بين الفريقين، على أمل الوصول للشباك.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن ريال مدريد من افتتاح التهديف في الدقيقة 74 برأسية داني كارفخال، واضعا فريقه في المقدمة، ومقربا إياه من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه، ومجبرا في الوقت ذاته، لاعبو بروسيا دورتموند على الاندفاع أكثر، بغية إدراك التعادل، للوصول على الأقل للشوطين الإضافيين، علما أن الفريق الألماني يبحث عن لقبه الثاني، بعد الأول الذي كان سنة 1997.

وفي الوقت الذي كان بروسيا دورتموند يبحث عن التعادل، تمكن ريال مدريد من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب فينسيوس جونيور، ليجد رفاق ماركو رويس أنفسهم متأخرين بهدفين، ومطالبين بتسجيل ثنائية قبل خمس دقائق من النهاية، وهو ما لم يتمكن منه الفريق الألماني، في ظل الوقوف الجيد للحارس تيبو كورتوا، ورفاقه في الدفاع، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار الميرنغي بهدفين نظيفين، توج على إثرها باللقب للمرة 15 في تاريخه.

كلمات دلالية أتلانتا الإيطالي بروسيا دورتموند الألماني دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الإسباني

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مراسم تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينال "الخامسة عشر"
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند يلا شوت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري أبطال أوروبا مع تردداتها
  • التاريخ يفتح أبوابه لـ ريال مدريد حال التتويج بدوري أبطال أوروبا اليوم
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • متى يعلن ريال مدريد ضم مبابي رسميًا؟
  • تحديد موعد إعلان ريال مدريد لصفقة مبابي
  • تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024