أطلقت شركة شاومي نسخة خاصة من هاتفها المميز +Redmi Note 13 Pro للرياضيين وعشاق كرة القدم، وذلك للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها في الهند التي تعد ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم.

 

ويأتي تصميم النسخة الخاصة من هاتف شاومي +Redmi Note 13 Pro بتصميمها باللون الأزرق والأبيض مستوحى من فريق كرة القدم الأرجنتيني الذي فاز بكأس العالم لكرة القدم 2022.

ويشتمل الهاتف على بطاقة SIM ذهبية عليها شعار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم (AFA)، والموجود أيضًا على اللوحة الخلفية للهاتف والتي تتميز بالرقم 10. 

ويرمز الرقم 10 إلى 10 سنوات لـ شاومي في الهند، وأيضًا رقم قميص ليونيل ميسي، الذي قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022.

وتتوفر النسخة الخاصة بـ +Redmi Note 13 Pro بتكوين واحد 12 جيجابايت / 512 جيجابايت بسعر حوالي 455 دولارًا / 425 يورو. 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: Redmi Note 13 Pro

إقرأ أيضاً:

‎بيكيه يخضع للتحقيق بقضية فساد 

الجمعة, 31 مايو 2024 12:04 م

متابعة/ المركز الخبري الوطني
‎وافقت قاضية في مدريد، تحقق في “مخالفات محتملة” بعقود خاصة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، على التحقيق مع جيرارد بيكيه أسطورة برشلونة بشأن قضية الفساد المزعومة للاتحاد الإسباني.وسيخضع بيكيه للتحقيق، من أجل معرفة مدى اتفاقه على عمولة سنوية بقيمة 4 ملايين يورو مع الاتحاد الإسباني، بشأن العقد الذي نقل بموجبه كأس السوبر من إسبانيا إلى السعودية.
‎وأصدرت القاضية ديليا رودريجو، حكما، أمس الخميس، توافق فيه على توسيع التحقيق مع 15 شخصا، بينهم جيرارد بيكيه وبيدرو روتشا رئيس الاتحاد الإسباني، ورجل الأعمال فرانسيسكو خابيير ألكايدي الصديق الشخصي للرئيس السابق للاتحاد لويس روبياليس.
‎كما شمل التحقيق الموسع، شركة “جروكونسا” التي قامت بالأعمال في ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.وقال رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس في تصريحات نقلتها شبكة “ريليفو”: “اتهام بيكيه؟ لست متفاجئا.. الأمور لم تنته بعد حتى الآن”.
‎وأضاف: “في الواقع.. كان الاتحاد الإسباني لكرة القدم يدار بواسطة منظمة إجرامية” مشيرا إلى فترة رئاسة لويس روبياليس للاتحاد الإسباني لكرة القدم والتي انتهت بفضيحة مدوية.
‎وغادر روبياليس الاتحاد ومنع من ممارسة أي نشاط رياضي بسبب ما يعرف إعلاميا بـ”قبلة هيرموسو” في أعقاب نهائي كأس العالم للسيدات 2023.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يتوج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتوج الكعبي أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي
  • الـUEFA : الكعبي أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب القومي قبل مباراته أمام منتخب بوركينا فاسو
  • شركة هندية خاصة تطلق أول صاروخ لها إلى الفضاء
  • ‎بيكيه يخضع للتحقيق بقضية فساد 
  •  رياض محرز يرد على استبعاده من قائمة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2026
  • فليك يحسم مستقبل فاتي مع برشلونة
  • روسيا تطلق نسخة مطورة من درونات Supercam S350 العسكرية