كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة مميزة خلال الأيام المقبلة، بشأن أعداد الحضور في مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي التونسي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب التفوق على نظيره مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كما تفوق نادي الترجي الرياضي التونسي على ماميلودي صن داونز بنتيجة هدفين دون رد، في لقائي الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويضرب الأهلي موعدا مميزا مع الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يومي 18 و25 مايو الجاري.

ويخوض الأهلي مباراته الأولى ضد الترجي في ملعب رادس يوم 18 مايو، على أن يلتقيا مجددا يوم 25 من نفس الشهر في ملعب القاهرة الدولي.

وعد من وزير الرياضة والجهات الأمنية بالسعة الكاملة للجمهور

وعلمت بوابة "الأسبوع"، أن الأهلي حصل على وعد من الجهات الأمنية ووزير الرياضة بمنح المارد الأحمر السعة الكاملة في مباراة الإياب بالقاهرة.

وقال مصدر: "جاري التنسيق حاليا بين الأمن ووزير الرياضة والنادي الأهلي، من أجل منح الأخير السعة الكاملة لجمهوره في مباراة الترجي بالقاهرة".

وتابع: "الأهلي قرر منح الترجي السعة القانونية الخاصة به في مباراة الإياب والمقررة من الاتحاد الدولي والإفريقي دون منحه زيادة في الأعداد".

واختتم المصدر: "جاري التنسيق في أماكن تواجد جماهير الترجي التونسي في ملعب القاهرة، والمفاضلة بين الأولى علوي أو الأولى سفلي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلى الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي الترجي التونسي الترجي اخبار الاهلي اليوم الاهلي المصري الأهلي والترجي الترجي والاهلي الاهلي والترجي مباراة الاهلي والترجي الاهلي والترجي التونسي الترجي و الاهلي اليوم مباراة الترجي و الاهلي نهائی دوری أبطال إفریقیا فی مباراة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، عن موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، وذلك في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «ويمبلي» العريق بلندن.

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع.

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد والبطل التاريخي لمسابقة «التشامبيونزليج»، من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق بايرن ميونخ الألماني، عقب فرض التعادل الإيجابي عليه بمباراة الذهاب بعٌقر دار البافاري بهدفين لكل فريق، ثم الفوز عليه إيابًا في «السنتياجو بيرنابيو» بهدفين مقابل هدف.

ريال مدريد

بينما تأهل فريق بوروسيا دورتموند إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عقب تخطي العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بهدفين نظيفين بمجموع المباراتين.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد السبت، الموافق 1 من شهر يونيو، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، وذلك في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2023/2024

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي، بالإضافة إلى قناة beIN Sports HD 2 بتعليق خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة البنك الأهلي وبتروجيت بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • علي معلول يرفض التأهيل في الخارج بعد عملية وتر أكيليس
  • كهربا يعلق على إصابة معلول ويقدم مبادرة لدعم غزة
  • إعلامي جزائري يشيد بتنظيم مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي إفريقيا
  • الترجي التونسي يستهدف ضم نجم الأهلي
  • بعد الهزيمة من الأهلي.. تأجيل موعد انطلاق مباراة الترجي والإفريقي بالدوري التونسي
  • "نمبر وان.. نيلسون مانديلا" في مباراة الأهلي والترجي| محمد رمضان يكشف السر
  • "لم يوجد خلاف".. شوبير يكشف الحقيقة
  • " هل يوجد خلاف؟".. شوبير يكشف الحقيقة