الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة، اليوم، برئاسة المحافظ، محمد عياش قحيم، الجوانب المتعلقة بأداء واحتياجات المراكز الصيفية وسير تنفيذ أنشطتها وبرامجها بعموم مديريات المحافظة.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم عدد من القيادات ومسئولي الجهات ذات العلاقة، إلى مستوى سير تنفيذ الدورات الصيفية ومدى التفاعل المجتمعي والاقبال المتزايد على المراكز الصيفية خلال هذا العام للتزود منها بالثقافة القرآنية والعلوم النافعة.

وفي الاجتماع استعرض المحافظ قحيم، المسئوليات المشتركة لإنجاح أهداف الدورات الصيفية وتتويج رسالتها بثمار نوعية في المخرجات والحصيلة المعرفية للطلاب الملتحقين بالمراكز المفتوحة والمغلقة.

وشدد على المعنيين، القيام بواجباتهم على أكمل وجه في سبيل تحقيق نجاح هذه الدورات التي تمثل الغايات النبيلة لتأهيل الأبناء والعمل على تحصينهم كونها البذرة الأولى لإعداد جيل متسلح بالقرآن والثقافة الدينية لمواجهة أعداء الأمة.

وأشار إلى مسارات العمل الواجب تنفيذها بشكل يومي لمتابعة أوضاع المراكز الصيفية وتفقد الأنشطة وتوفير احتياجات المدارس والطلاب وتعزيز الاهتمام بخطة اللجنة المركزية للدورات الصيفية، لتحقيق التميز أكثر من الأعوام السابقة في برنامج تنفيذ الأنشطة الصيفية.

ونوه محافظ الحديدة، بتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بخصوص تعزيز مستوى العناية والاهتمام بالمراكز الصيفية والطلاب الملتحقين بها، انطلاقا من رؤيته الثاقبة لبناء جيل المستقبل.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من المقترحات من قبل القيادات المعنية، بخصوص مواكبة احتياجات الدورات الصيفية، وتنفيذ برامج النزول الميداني على مستوى مربعات مديريات المحافظة ومستوى كل مديرية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي المراکز الصیفیة

إقرأ أيضاً:

تفقد أنشطة الدورات الصيفية في مديرية الصومعة محافظة البيضاء

يمانيون|

تفقد محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم الأحد ، أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مديرية الصومعه.

واستمع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة ناصر العجي ومدير المديرية حاتم الخولاني، خلال الزيارة لمدارس طوفان الاقصى بمنطقة العقلة، والشهيد القائد بحنكة ال الثريا،، والشهيد الصماد بالميفاع ، من القائمين عليها إلى شرح حول البرامج والأنشطة التي يتلقاها الطلاب ومدى تفاعلهم معها وأبرز الاحتياجات التي يتطلب توفيرها.

وأشاد محافظ البيضاء بمستوى تفاعل الطلاب مع أنشطة وبرامج الدورات في مختلف مديريات المحافظة، ما يعكس وعي المجتمع بأهمية دفع أبنائهم للدورات الصيفية للاستفادة منها في التحصيل العلمي وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

وأكد ضرورة استشعار المسؤولية في إنجاح دور المدارس الصيفية، واستفادة الطلاب من برامجها المختلفة.

رافقه مسؤول التعبئة بمديرية الصومعة زيد الخاشب ، وقيادات تنفيذية، وتربوية وشخصيات اجتماعية.

مقالات مشابهة

  • الوكيل البشري يشارك طلاب المراكز الصيفية زيارتهم لمعرض الشهيد القائد في الحديدة
  • تكريم أبناء الشهداء في شرس وقافلة لمدرسة الإمام الحسن في الشغادرة
  • الهيئة النسائية بإب تنظم مسابقة ثقافية لطالبات الدورات الصيفية
  • تفقد أنشطة الدورات الصيفية في مديرية الصومعة محافظة البيضاء
  • الخولاني وعمار يتفقدان سير أنشطة الدورات الصيفية بمديرية صنعاء الجديدة
  • اجتماع بمحافظة صنعاء يناقش مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية
  • الضبيبي يتفقد سير أنشطة الدورات الصيفية بمحافظة ريمة
  • وكيل محافظة ريمة يتفقد سير أنشطة الدورات الصيفية بمديرية الجبين
  • محافظ البيضاء يطلع على سير أنشطة الدورات الصيفية في مديرية الصومعة
  • المليشيات الحوثية تبدأ بنقل ”طلاب المراكز الصيفية” إلى معسكرات غير آمنة تحت مسمى ”رحلات”