محمود العوضي- جدة أكد فريق الهلال العقدة لفريق الاتحاد للمرة السابعة هذا الموسم، بعدما نجح في تحقيق فوز مثير بهدفين مقابل هدف، في الكلاسيكو الناري، الذي احتضنه ملعب الجوهرة، مساء اليوم الثلاثاء، في جدة، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 2023-2024.

 

سجل ميشايل للهلال عند الدقيقة 25، بعد فاصل مهاري رائع أمام الحارس عبدالله المعيوف، قبل أن يتلقى الضيف الأزرق ضربة موجعة بعد حصول سيرجي سافيتش على البطاقة الحمراء المباشرة عند الدقيقة 42، بعد تدخل متهور على أحمد الغامدي.

هذا النقص العددي استغله الاتحاد ليدرك التعادل في الدقيقة 67، عن طريق المغربي عبدالرزاق حمدالله، وفي الوقت الذي هاجم فيه الاتحاد بشراسة، خطف سعود عبدالحميد الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 81 . ورسخ الهلال في ميدان الجوهرة المشعة؛ التفوق على حساب الاتحاد بتحقيق الفوز في المواجهات السبع أمام الاتحاد في الموسم الحالي دون أن يعرف طعم الخسارة، ليخرج النمور من 5 بطولات متنوعة؛ بداية من كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، ودوري روشن للمحترفي، ودوري أبطال آسيا، والسوبر السعودي، وأخيرًا كأس خادم الحرمين.

 

 

 

 

بهذا الفوز، حجز الهلال مقعدًا في نهائي كأس الملك، وينتظر الفائز من مواجهة النصر والخليج، المقررة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب الأول بارك في الرياض.

???? الهدف الأول لـ @Alhilal_FC ⚽️
⏰ '24 ميشايل #الاتحاد_الهلال 0 – 1 #أغلى_الكؤوس ????
pic.twitter.com/ius0BE4BxJ

— كأس خادم الحرمين الشريفين (@KingCupSA) April 30, 2024

???? الهدف الأول لـ @ittihad ⚽️
⏰ '67 عبدالرزاق حمدالله#الاتحاد_الهلال 1 – 1 #أغلى_الكؤوس ????
pic.twitter.com/IWbdYuzagS

— كأس خادم الحرمين الشريفين (@KingCupSA) April 30, 2024

???? الهدف الثاني لـ @Alhilal_FC ⚽️
⏰ '80 سعود عبدالحميد #الاتحاد_الهلال 1 – 2#أغلى_الكؤوس ????
pic.twitter.com/QPQJGbfp5q

— كأس خادم الحرمين الشريفين (@KingCupSA) April 30, 2024

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد الخليج الفوز السابع الهلال كأس الملك ملعب الجوهرة نصف النهائي نهائي كاس الملك النصر کأس خادم الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية: أدعو الله أن يمن على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل

دعا صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الله عز وجل أن يمن على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – بموفور الصحة والعافية، سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يذهب عنه – رعاه الله – البأس وأن يجعل ما اصابه طهوراً بمشيئة الله وأن نراه في أقرب وقت في أتم الصحة والعافية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مجلسه الأسبوعي "الإثنينية" بديوان الإمارة، اليوم الاثنين، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، أصحاب السمو والفضيلة والمعالي ومديري الجهات الحكومية ومدير عام البريد السعودي بالمنطقة الشرقية فهد الهاجري وعدد من منسوبي البريد.
أخبار متعلقة أمانة الشرقية تكشف عن جهودها النظافة لشهر أبريل 2024م في حاضرة الدمامالأحساء.. تطوير ميدان سلوى وزراعة 45 ألف شتلة زهور صيفيةوفي بداية اللقاء رفع سمو أمير المنطقة الشرقية أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله - على زيارته المباركة للمنطقة الشرقية نهاية الأسبوع الماضي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
نهج ولاة الأمر
قال سموه " تشريف سمو ولي العهد للمنطقة الشرقية الأسبوع الماضي ليست مستغربة، فهي تأتي ضمن نهج ولاة الأمر في تفقدهم كافة المناطق، حيث كان لسموه – حفظه الله - نشاطاً ملموساً أثناء الزيارة، واستقبل أهالي المنطقة وكذلك عدد من ضيوف الدولة، وتفقد الأحوال بجميع نواحيها، وبإذن الله سنرى أثر الزيارة على المنطقة قريباً أن شاء الله".
وتطرق سموه لمناسبة "الإثنينية" قائلًا: "يعلم الجميع أن البريد يعتبر من أقدم الخدمات الإنسانية على مر التاريخ إن لم يكن أقدمها على الإطلاق، وما يدل على تاريخ البريد العريق الآثار والشواهد في بعض المناطق الأثرية التي ترجع ربما إلى آلاف السنين وتدل على ما كان يمثله البريد من أهمية، ودوره في إيصال المعلومة والرسائل، ومع تطور العالم وتطور التقنية حرص البريد على تحديث أعماله حتى وصلنا اليوم إلى مرحلة مهمة جداً في هذا التطور، سواء من البريد الالكتروني أو من التواصل المرئي وغير المرئي وغيره من وسائل التواصل ".
وأضاف سموه "البريد السعودي يشهد الآن عدداً من التطورات الهائلة في ظل الدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله-، ومن بين هذه الخدمات التي يقدمها البريد السعودي خدمة النزلاء في السجون وهي خدمات مميزة، وخدمات تقدمها الشركات الكبرى وهي تقدم للمواطنين والمقيمين على حد سواء ونتمنى نراها تتطور بشكل مستمر".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تحقيق رضا العملاء
وأوضح مدير عام البريد السعودي بالمنطقة الشرقية، فهد الهاجري، أن "قطاع التجزئة بالبريد في المنطقة نجح في خدمة 1.3 مليون عميل مستفيد داخل مكاتب "سبل" وعبر 392 موظفاً خلال عام 2023، كما تم استلام وتسليم 1.7 مليون مادة بريدية من قبل مكاتب سبل وتطوير 14 من أصل 43 فرعًا بالسمة الجديدة، بينما تم تحقيق 4.7/5 لرضا العملاء عن الخدمات المقدمة في الفروع للربع الأول من عام 2024 ".
وأضاف أن "قطاع التوزيع قام بتوصيل أكثر من مليون مادة عبر شركاء الميل الأخير خلال عام 2023 عبر 270 موظفاً، كما تم خدمة 91 قرى وهجر بواصل ريفي، وتم تحقيق 4.8 / 5 لرضا العملاء عن خدمات الربع الأول من عام 2024، كما تم تطوير 3 من أصل 13 مركز توزيع بالهوية الجديدة".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال استقبال سمو ولي في مجلسه الأسبوعي "الإثنينية" var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأشار الهاجري إلى "أن خدمة البريد الدوائي بالمنطقة الشرقية هي خدمة مقدمة من قبل وزارة الصحة بالشراكة مع البريد السعودي من أجل إيصال الأدوية إلى العنوان الوطني للمرضى، حيث تم توصيل أكثر من 200 ألف مادة دوائية من عام 2022 حتى الربع الأول لعام 2024".
حضر المجلس وكيل إمارة المنطقة الشرقية الاستاذ تركي بن عبدالله التميمي.

مقالات مشابهة

  • برقية عاجلة من الملك محمد السادس إلى العاهل السعودي
  • الملك محمد السادس يبعث برقية إلى خادم الحرمين الشريفين إثر تعرضه لوعكة صحية
  • الملك يبعث برقية إلى خادم الحرمين الشريفين إثر تعرضه لوعكة صحية
  • الأمير محمد بن سلمان يطمئن السعوديين على الحالة الصحية لخادم الحرمين
  • ابن سلمان يُطمئن الجميع عن صحة الملك.. هذا ما يعانيه
  • ابن سلمان يُطمئن بشأن صحة الملك.. هذا ما يعانيه
  • ولي العهد يطمئن الجميع على صحة الملك سلمان
  • أمير الشرقية: أدعو الله أن يمن على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل
  • فتح التقديم على برامج مبتدئ بالتوظيف بشركات الضيافة والفندقة
  • خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي