أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، أدى خمسة قضاة جدد في محاكم دبي اليمين القانونية، وذلك بمقر المجلس التنفيذي لإمارة دبي.

وتمنّى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للقضاة الجدد، التوفيق في عملهم ومهامهم الجديدة، والمساهمة في تعزيز كفاءة المنظومة القضائية في دبي، وضمان سير العمل وانتظامه في محاكم دبي على أكمل وجه، بما يسهم في إعلاء حكم القانون ومراعاة حقوق أفراد المجتمع.

حضر مراسم أداء اليمين.. سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، رئيس مجلس دبي القضائي، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي لأمن المنافذ والحدود.

كما حضر أداء اليمين، سعادة المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، ‏والدكتور سيف غانم السويدي، مدير عام محاكم دبي، والدكتور عبدالله سيف السبوسي، الأمين العام المساعد للمجلس القضائي.

من جانبهم، أعرب الأعضاء الجدد في محاكم دبي عن تقديرهم للثقة التي أولاهم إياها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مؤكدين التزامهم بتحمُّل مسؤولية إعلاء كلمة القانون، وترسيخ مبادئ العدالة دون إبطاء.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يجري اتصالاً مع رئيس كازاخستان

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم خلال اتصال هاتفي، مع فخامة قاسم جومارت توكاييف رئيس جمهورية كازاخستان، علاقات الصداقة الوثيقة وأوجه التعاون المشترك بين البلدين وفرص تنميته إلى آفاق أرحب في مختلف المجالات التي تخدم مصالحهما المتبادلة.
وهنأ سموه، خلال الاتصال، الرئيس قاسم جومارت توكاييف بمناسبة ذكرى يوم ميلاده، متمنياً له دوام الصحة والسعادة والعمر المديد.
من جانبه، أعرب رئيس كازاخستان عن شكره لسموه لتهنئته معبراً عن تقديره لما أبداه من مشاعر طيبة عبرت عما يجمع البلدين من علاقات راسخة. وتمنى فخامته لدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار في ظل قيادة صاحب السمو رئيس الدولة.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك محمد بن زايد.. فارس العطاء والعمل الإنساني العالمي المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد وأحمد بن محمد يحضران أفراح المروشد
  • حاكم عجمان وولي عهده والشيوخ يؤدون صلاة الجنازة على جثمان الشيخة ميرة بنت علي النعيمي
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً مع رئيس كازاخستان
  • منصور بن محمد يشهد تكريم أبطال النسخة الأولى لبطولة الألعاب المدرسية
  • انطلاق التصفيات التمهيدية لـ«مسابقة الشيخ راشد لأجمل ترتيل»
  • هنأ الوصل بكأس رئيس الدولة.. حمدان بن محمد: «الناموس» لأحمد بن راشد
  • حمدان بن محمد: مبروك للوصل الفوز بكأس رئيس الدولة
  • قرقاش: لقاءات محمد بن زايد بمحمد بن سلمان فيها الخير لشعوبنا وأوطاننا
  • مكتوم بن محمد: تعلمت من محمد بن راشد أن الطريق إلى المستقبل يقوده المبدعون
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك النرويج بذكرى يوم الدستور