أعربت الفنانة سميرة عبدالعزيز عن حبها الشديد لزوجها الراحل المؤلف والمفكر محفوظ عبدالرحمن، وأنه يعتبر أعظم شيء حدث في حياتها، بسبب ثقافته الكبيرة وحبه لأولاده.

وقالت سميرة عبدالعزيز فى تصريحات تليفزيونية: إن جميع الصفات المميزة اجتمعت فى زوجها الراحل محفوظ عبدالرحمن رحمه الله ، معلقة: حاسة إنه معايا، وكل يوم بعمل حوار قبل ما أنام، وساعات بتخيل رده لي، وقضيت معه أسعد أيام حياتي.

وفى وقت لاحق ، علقت الفنانة سميرة عبد العزيز عن الحملة التي أطلقتها  وزارة التضامن الاجتماعي حملة الـ 16 يومًا لمناهضة العنف ضد النساء والفتيات، تحت شعار «العنف يبدأ بفكرة.. بالوعي نقدر نغلبها»، والتي تستمر حتى 10 ديسمبر القادم، بالتزامن مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان.

وقالت سميرة عبد العزيز في تصريحات لـ صدى البلد:" العنف بكل أشكاله ممنوع سواء ضد المرأة أو الأطفال وغيره، ونحن في العصر الحديث يجب ان نكون قد ابتعدنا عن تلك الافكار، في المدارس والبيوت، والفن له دور مهم في مواجهة العنف عن طريق الاعمال الفنية التي نوعّي بها الناس عن خطورة هذا التصرف، وهناك أعمال كثيرة ناقشت تلك الأفكار وكان الحقيقة لها تأثير كبير.

وقد شاركت الفنانة سميرة عبد العزيزة فى الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “قلع حجر” المسلسل من بطولة محمد رياض ، سميرة عبد العزيز ، ورياض الخولي وسهر الصايغ ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف احمد وفدي.

المسلسل تدور أحداثه في منطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة، ومستوحى من أحداث حقيقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة سميرة عبد العزيز سمیرة عبد

إقرأ أيضاً:

ضجة واسعة على مواقع التواصل بعد عثور عامل نظافة على جثث وأعضاء قطط مجمدة بالرباط

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي

عثر عامل نظافة أثناء مزاولة عمله بمدخل العاصمة الرباط، على مستوى شارع "كيش الوداية" مطلع الأسبوع الجاري، (عثر) على مجموعة من جثث وأعضاء القطط المجمدة، داخل حاوية للأزبال.

هذا الأمر دفعه إلى توثيق الواقعة عبر فيديو في حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حيث تساءل عن دوافع ارتكاب هذا الجرم الذي يعاقب عليه القانون في حق هذه الحيوانات الأليفة. 

وعبر عامل النظافة المدعو “محفوظ لعفر” عن صدمته الكبيرة، لحظة عثوره على القطط المجمدة، مستنكرا وجودها بهذا الشكل، خاصة أنها كانت تحمل آثار أمصال معلقة بأطراف من أجسادها، على حد تعبيره.

ورجح عامل النظافة الذي ينشط على مواقع التواصل الاجتماعي، أن يكون السبب في تواجدها بهذه الطريقة، مرتبط بوفاتها داخل إحدى المصحات البيطرية، مؤكدا في نفس الوقت أنها المرة الأولى التي يصادف فيها، مثل هذه الحالات، منذ بداية مزاولته لهذه المهنة.

وعبر محفوظ في ختام الفيديو عن تخوفه من أن تكون جثث هذه الحيوانات المجمدة، مرتبطة بممارسات غير قانونية، مشيرا إلى أن المكان الذي وجد فيه الجثث مزود بكاميرات للمراقبة، قد تكون كفيلة لتوضيح حقيقة ما جرى.

"أخبارنا" ربطت الاتصال بعامل النظافة "محفوظ لعفر"، والذي أكد لنا أن عناصر الشرطة القضائية والعلمية بولاية أمن الرباط، دخلت على خط هذه الواقعة، حيث تم فتح تحقيق مفصل في الواقعة، مضيفا أن الأيام القليلة المقبلة ستكشف خيوط هذه الجريمة الشنعاء.

      Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Mahfoud Laafar (@mahfoudlaafar)

مقالات مشابهة

  • كريم عبدالعزيز يخطف تصفيق وحماس جمهور «ولاد رزق 3».. وناقد: محبة وثقة
  • ضجة واسعة على مواقع التواصل بعد عثور عامل نظافة على جثث وأعضاء قطط مجمدة بالرباط
  • امرأة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • تجديد ندب وائل عبدالعزيز وكيلا لوزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية
  • سلمى أبو ضيف تنشر فيديو جديد من عقد قرانها.. وصلة رقصة مع زوجها
  • الرهبانية اللبنانية المارونية احتفلت بعيد القديس انطونيوس البدواني
  • قصة تبرع الملك عبد العزيز بتكاليف حجته للفقراء.. فيديو
  • زواج سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز.. الصور الأولى من عقد القران (شاهد)
  • عقدر قران سلمى أبو ضيف «صور»