أعلنت الفنانة ريم أحمد عن وفاة والدتها السيدة فاتن الراعي منذ قليل.

وكتبت ريم أحمد من خلال صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون" توفيت إلى رحمة الله تعالي أمى السيدة الفاضلة فاتن الراعي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة ولا نراكم في مكروه.

ونعى الفنان الكبير محمد صبحى والدة الفنانة ريم أحمد، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك : "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، بكل الآسى والحزن أنعى السيدة فاتن الراعى والدة ريم أحمد (هدى) ابنتى فى ونيس.

. كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيراً فى مشوارها معى.. أدعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته.. وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتى وعمرو الصيفى صديقى الغالى وكل ولادك وحبايبك الصبر والسلوان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة ريم أحمد ريم أحمد ریم أحمد

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "

 

تستعد الفنانة عارفة عبد الرسول لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم " روح جدو" من بطولة رنا رئيس. 
 

ومن المقرر أن تظهر عارفة خلال الأحداث  شخصية سيدة غنية تحاول بيع قصرها.

أبطال روح جدو
روح جدو من نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ومن بطولة رنا رئيس، إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

عارفة عبدالرسول في اللعبة 5
ومن ناحية أخرى، تستعد عارفة عبدالرسول لتصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة شيكو وهشام ماجد، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

 

اخر أعمال عارفة عبد الرسول

يذكر أن آخر أعمال عارفة عبد الرسول فيلم بنقدر ظروفك، والذي يجمعها بـ أحمد الفيشاوي، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم،، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والفيلم من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

آخر أعمال عارفة عبد الرسول 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال عارفة عبد الرسول مسلسل رحيل، دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، حازم سمير، أحمد صيام، عارفة عبدالرسول، بسنت صيام، مي القاضي، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • أحمد عز: أحب شخصية "رضا" في "ولاد رزق" وأتطور معها
  • معاك أحمد وابو أحمد وأم أحمد وخالة أحمد
  • وفاة صاحبة السمو الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة منيره بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود
  • وفاة الفنانة المصرية مها عطية
  • تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "
  • وفاة مها عطية بطلة فيلم «خرج ولم يعد»
  • إنچي المقدم تعلن وفاة حماتها
  • الفنانة إنجي المقدم تعلن عن وفاة حماتها