أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، في بيان لها  عن فصل التيار الكهربائي، صباح اليوم  الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة كهرباء الخارجة.

 

وأكد مجلس مدينة الخارجة على مهندسي وفنيين هندسة الكهرباء بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة، وربط الخطوط ببعضها، وإنهاء الأعمال خلال الفترة الزمنية المحددة، وتوصيل التيار الكهربائي دون انقطاع، حرصًا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين والعمل على إتباع الأصول الهندسية لأعمال التنفيذ المشار إليها لعدم حدوث أخطاء فيما بعد ناتجة عن أعمال الصيانة.


ونبهت الوحدة المحلية، المواطنين والقطاعات الخدمية والحكومية بهذه المناطق باتخاذ التدابير اللازمة في تلك الفترة.


وقال جهاد المتولي، رئيس مركز ومدينة الخارجة، في بيان له ، تهدف إلى إجراء أعمال الصيانة الدورية اللازمة بخطوط الكهرباء عن قرى المنيرة وشمالها، مشيرا إلى أنه من المقرر فصل الكهرباء من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر ظهرًا، على أن تعود مجددًا بكامل طاقتها عقب الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة.

جامعة الوادي الجديد تطلق قافلة طبية لخدمة أهالى قرية المنيرة

وتقدمت الوحدة المحلية، بالاعتذار عن فصل التيار لإجراء الصيانة اللازمة بهدف رفو كفاءة الخدمة المقدمة في هذا المرفق الحيوي، مناشدة المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المختلفة المتأثرة بـ”القطع المؤقت” للخدمة، اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال فترة انقطاع التيار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحتياجات المواطن احتياجاتهم اعتذار اعمال الصيانة التيار الكهرباء الثاني الجهات الحكومية الوادى الجديد رئيس مركز راء مدينة الخارجة محافظة الوادى الجديد أعمال الصیانة

إقرأ أيضاً:

مذيع بقناة إماراتية يدعو سكان عدن إلى هذا الأمر بعد الوفيات بسبب الحر

شمسان بوست / متابعات:

دعا الإعلامي البارز وديع منصور المواطنون المتضررين، أو من فقدوا ذويهم من المسنين والمرضى نتيجة الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي في العاصمة عدن، اللجوء إلى القضاء، لرفع شكاوى ودعاوى ضد الحكومة ووزير الكهرباء، عن الأرواح التي راحت ضحية هذه الأوضاع والخدمات المتدهورة، وعن الخسائر النفسية والمادية التي باتوا يتكبدوها بصورة يومية.

وكتب منصور على صفحته في الفيس بوك: “أي مسن أو مريض يتوفى بسبب إنقطاع الكهرباء، على ذويه اللجوء للمحاكم ورفع دعوى قضائية ضد وزير الكهرباء، وضد الحكومة”، وأختتمها بجملة:” ودعونا نرى إلى أي حد قضاء الشرعية نزيه”.

تأتي هذه الدعوة كسابقة هي الأولى التي يطلقها أحد الإعلاميين البارزين الذين يحضون بشعبية كبيرة، في الوقت التي تزداد فيه ساعات الانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي، وارتفاع معدلات الحرارة إلى درجات عالية، يقابله وعود سرابية موسومية تطلقها الحكومة لتغطية فشلها وعجزها عن توفير أبسط احتياجات ومتطلبات المواطنيين، وحقهم في حياة كريمة ومستقرة.

مقالات مشابهة

  • تنويه لاطفاء الكهرباء في إحدى المحافظات لـ7 ساعات بسبب الصيانة
  • مذيع بقناة إماراتية يدعو سكان عدن إلى هذا الأمر بعد الوفيات بسبب الحر
  • الموت يخطف حياة مواطن في مدينة عدن وهو ينتظر عودة الكهرباء
  • المؤسسة العامة للكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة محطة التوليد في “جُبن” بالضالع
  • مؤسسة الكهرباء تعلن الانتهاء من صيانة محطة التوليد في جُبن بالضالع
  • فصل التيار الكهربائي عن 23 من كسارات وطواحين الذهب بأسوان
  • زيارة مفاجئة لفياض برفقة الجيش الى محطة كهرباء بعلبك.. هذا ما سيحصل اعتباراً من اليوم
  • فصل التيار الكهربائى عن 23 كسارة ذهب بأسوان
  • بوتين: روسيا تملك جميع الموارد اللازمة لتنفيذ خططها
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير 173 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق