سعر طن الأرز الشعير اليوم.. شهدت أسعار الأرز والشعير خلال تعاملات اليوم الاربعاء عند التاجر وفي الاسواق المصرية، تباينا، بين الارتفاع والانخفاض، وارتفعت أسعار الأرز الشعير "عريض الحبة"، بالأسواق المحلية ليسجل نحو 16,200 جنيه للطن.

 

ورغم حالة عدم الاستقرار في أسعار الأرز اليوم عند التاجر، إلا أنها تواجه ثباتًا لدى المستهلك، وذلك بعد جهود وزارة التموين في ضخ كميات كبيرة ومتنوعة من الارز في جميع فروع معارض ومنافذ أهل رمضان بكافة محافظات الجمهورية بأسعار مخفضة تصل معدل التخفيضات بها إلى 30%.

 

ورغم حالة عدم الاستقرار في أسعار الأرز اليوم عند التاجر، إلا أنها تواجه ثباتًا لدى المستهلك، وذلك بعد جهود وزارة التموين في ضخ كميات كبيرة ومتنوعة من الارز في جميع فروع معارض ومنافذ أهل رمضان بكافة محافظات الجمهورية بأسعار مخفضة تصل معدل التخفيضات بها إلى 30%.

 

ويأتي ذلك بعدما قام البنك المركزي باتخاذ عدد من الإجراءات خلال الأيام الأخيرة تساهم في الحل من مشكلة نقص العملات الأجنبية التي كانت تعاني منه البلاد، منها التوجه نحو الإفراج عن معظم السلع الموجودة بالمواني المصرية وطرحها بالأسواق.

 

وتولى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، القيام بمتابعة الأعمال في المواني المصرية للتأكد من الإفراج عن السلع المركونة فيها.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الأرز والشعير خلال تعاملات اليوم الاربعاء في الاسواق المصرية ولدى تاجر الجملة، وتحرص الوفد على تقديم كافة الخدمات السعرية لمتابعيها للوقوف على أخر المستجدات التي تطرأ على أسعار مختلف السلع بالاسواق المصرية والمحلية، لاسيما أسعار الارز والشعير، وجاءت الاسعار على النحو الاتي:

أنشيلوتي يكشف موقف بيلينجهام من مباراة العودة أمام بايرن ميونخ تراجع أسعار طن الذرة الصفراء اليوم الأربعاء أسعار الارز والشعير اليوم الاربعاء في اسواق الجملة

 

أرز الشعير

ارتفعت أسعار الأرز الشعير «عريض الحبة»، بالأسواق المحلية لتسجل نحو 16,200 جنيه للطن.

 

وشهدت أسعار الأرز الشعير «رفيع الحبة»، ارتفاعًا ليبلغ سعر الطن نحو 15,200 جنيه.

 

الأرز الأبيض

كما وصلت أسعار الأرز الأبيض البلدي «عريض الحبة كسر 3%»، إلى نحو 25,000 جنيه للطن.

 

وبلغت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%» استقرارًا لنحو 24,000 جنيه للطن.

 

سعر الأرز للمستهلك

وسجل سعر الأرز للكيلو اليوم، خلال التعاملات، نحو 35 جنيهًا للمستهلك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرز الشعير الأرز ا سعر الأرز للمستهلك الأرز الأبيض سعر الأرز أسعار الأرز الشعیر جنیه للطن

إقرأ أيضاً:

القبض على تاجر سلاح غسل 19 مليون جنيه فى التجارة

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية الإجراءات القانونية حيال (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة قسم شرطة ميناء البصل بالإسكندرية) لقيامه بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وإدارة ورشة بمحل سكنه لإصلاح وتعديل الأسلحة، متخذاً من محافظة الإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى، وعُثر بحوزته على (2 طبنجة معدلة –2 مسدس ضغط غاز ، هواء – طبنجه "صوت" – بندقية صيد – عدد من الأدوات لإصلاح وتعديل الأسلحة).. كما قام المذكور بغسل الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامى المُشار إليه ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس الأنشطة التجارية - شراء العقارات والسيارات).

وقد قدرت أفعال الغسل التى قام بها المذكور بـ (19 مليون جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • «زراعة الدقهلية»: إنتاجية محصول الأرز للعام الجاري مبشرة
  • ارتفاع محدود في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3545 جنيهًا
  • غسل 19 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تاجر السلاح بالإسكندرية
  • تراجع سعر الأرز الشعير في الأسواق اليوم السبت 21-9-2024
  • القبض على تاجر سلاح غسل 19 مليون جنيه فى التجارة
  • أسعار الخضروات والفاكهة في سوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر اليوم
  • ارتفاع جديد في أسعار الذهب اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 بمحلات الصاغة المصرية: عيار 21 يسجل 3550 جنيهًا
  • سعر طن الأرز الشعير اليوم الخميس 19-9-2024 في الأسواق
  • ضبط تاجر سلاح غسل 23 مليون جنيه فى العقارات والسيارات
  • مصر تصدم مواطنيها بقرارين وسط ارتفاع تكاليف المعيشة.. رصد لحجم الأزمة والحلول