كشف الإعلامى محمد الليثى عن قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بتجميد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق بسبب حديث الأخير بشكل غير لائق مع المدير الفني عقب مباراة مازيمبي الكونغولي الأخيرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.

7 قائلا "بدأت أزمة أفشة مع كولر خلال اعتراض اللاعب على عدم مشاركته أمام مازيمبي مساء الجمعة الماضية بإستاد القاهرة والتي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة، ووصلت الأمور ذروتها في المران الذي خاضه الفريق في اليوم التالي للمباراة على ملعب التتش حيث اعترض أفشة على كولر بشكل غير لائق".

وأشار محمد الليثى " أن أفشة طلب الحديث في المحاضرة التي عقدها كولر مع لاعبي الأهلي قبل المران، وقال أفشة لـ كولر: أنت تقول أشياء وتفعل عكسها.. قولت أن اللاعب الذي يجتهد في التدريبات ويقدم مستوى جيد في المباريات سيحصل على فرصة المشاركة كاملة.. وهذا لم يحدث معي.. فأنا اجتهدت في التدريبات والمباريات ولم أحصل على فرصتي بشكل مُنتظم مع الفريق.

وواصل أفشة حديثه لـ كولر: قولت أيضاً أن اللاعب المُصاب لن يشارك في المباريات إلا بعد عودته من الإصابة بفترة طويلة وسيمر على أي لاعب مُصاب أربعة أو خمسة مباريات للفريق دون مشاركته حتى يكتمل شفاؤه تماماً وهذا لم يحدث أيضاً مع لاعبين أخرين بالفريق.. فهناك لاعبين أنتظموا في التدريبات الجماعية لمدة يوم أو يومين وفوجئنا بهم يشاركون في المباراة التالية.

وتابع محمد الليثى أن كولر انزعج بشدة من حديث أفشة وطريقة كلامه خاصة وإنها تضمنت إتهاماً صريحاً للمدرب السويسري بمجاملة بعض اللاعبين وتحديداً أمام عاشور الذي شارك في مباراة مازيمبي بعد أيام قليلة من تماثله للشفاء من جراحة الكتف.

وأوضح محمد الليثى أن كولر استبعد افشة من مباراة الأسماعيلي اليوم، الأربعاء، في الدوري بسبب ما بدر منه السبت الماضي وحديثه غير اللائق مع المدرب السويسري، مؤكداً أن المدير الفني قد يواصل استبعاد اللاعب أكثر من مباراة قادمة عقاباً له على إتهام المدير الفني بالمجاملة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أزمة أفشة أفشة إمام عاشور الأهلي كولر مازيمبي المدیر الفنی محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عقد محمد هاني الجديد مع الأهلي.. 11 مليون في الموسم الأول

كشف الإعلامى محمد الليثي عن اقتراب إعلان مسؤولو النادي الأهلي تجديد عقد محمد هاني لاعب الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الاتفاق مع اللاعب على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا "إدارة النادي اتفقت مع محمد هاني على التجديد لمدة ثلاثة مواسم بعد الحصول على موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق".

وأشار محمد الليثى محمد هاني سوف يحصل على 11 مليون جنيه في الموسم الأول تزيد إلى 12 في الموسم الثاني و13 في الموسم الثالث.

وأوصى كولر بتجديد عقد محمد هاني باعتباره واحد من الركائز الأساسية للفريق، كما أنه مازال قادراً على العطاء لعدة سنوات قادمة حيث يبلغ حالياً 28 عاماً.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عقد محمد هاني الجديد مع الأهلي.. 11 مليون في الموسم الأول
  • قرار حاسم من كولر عقب عودته من الإجازة
  • كولر يتابع 5 مهاجمين أجانب والمغربي بوريكة على رأس المرشحين
  • جوميز يشيد بأداء الزمالك بعد الفوز على الاتحاد
  • عاجل.. أول تعليق من جوزيه جوميز بعد فوز الزمالك على الاتحاد السكندري
  • جوميز: الزمالك قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز أمام الاتحاد السكندري
  • جوميز..الزمالك قدم مباراه كبيره أمام منافس صعب
  • كولر يكشف أزمته مع عبد القادر.. وكيف تم حلها؟
  • وليد صلاح الدين: موسيماني أفضل من كولر وهذه رسالتي لإمام عاشور
  • محمد جمال: قرار معاقبة محمد حسن خاص بالجهاز الفني للإسماعيلي