بوابة الفجر:
2024-06-12@10:25:17 GMT

الأحد.. نشوى مصطفى في ضيافة عمرو الليثي

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

تحل النجمة نشوى مصطفى، ضيفة مع الإعلامي د. عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس”، مساء الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة، ومن المقرر أن تتحدث خلال اللقاء عن أسرار وكواليس خاصة بحياتها الشخصية والفنية وأسباب غيابها عن الفن لمدة 10 أعوام، وعودتها من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم" بالإضافة للحديث عن كواليس العمل وأسرار مشاركتها مع النجم خالد النبوي في أكثر من عمل فني، كما تتحدث أيضًا عن عملها كمقدمة برامج خلال فترة غيابها عن الدراما، وأسرار خاصة عن مسيرتها الفنية الكبيرة.

 

 

وتتحدث نشوى مصطفى خلال الحلقة عن علاقتها بالسينما ومشاركتها في العديد من الأفلام، والدور التي تتمني تقديمه، وعن علاقتها بالمسرح من خلال مونودراما (سيلفى مع الموت) والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وعن نشأتها في حي شبرا، وعلاقتها بوالديها واخواتها وزوجها. 

تفاصيل برنامج “واحد من الناس” 

 

يذاع برنامج "واحد من الناس" في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد المقبل بقناة الحياة. 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 

 

المسلسل بطولة خالد النبوي، نشوي مصطفى، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: واحد من الناس نشوى مصطفى العاشرة مساء خالد النبوي عمرو الليثى حياته الشخصية النجم خالد النبوي إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية م مسلسل إمبراطورية ميم

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يشوق جمهوره ويروج لفيلم "أهل الكهف"

يستعد نجوم فيلم "أهل الكهف" اليوم الموافق 10 يونيو، للاحتفال بالعرض الخاص للعمل، على أن يتم طرحه في جميع السينمات بدور العرض المصرية غدًا الموافق الثلاثاء 11 يونيو الجاري كما سيتم عرضه في السعودية وجميع الدول العربية، وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2024، وذلك بعد عدة تأجيلات كثيرة، واستغرق ما يقترب من 4 سنوات تحضيرات.

 

وروج الفنان خالد النبوي، عبر حسابه بمنصة تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» لفيلمه الجديد «أهل الكهف»، حيث نشر البوستر الدعائي للفيلم، وعلق عليه قائلًا: “مع الناس الحلوة دي نحتفل الليلة بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف، عن قصة توفيق الحكيم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي”.


تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • عمر كمال يسخر من أزمة عمرو دياب
  • "لو مبقاش أحسن مني أنا أزعل".. خالد النبوي يوجه رسالة لـ نور النبوي
  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • نور النبوي يساند والده بالعرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • خالد النبوي عن فيلم "أهل الكهف": الشعب المصري يستحق أن نقدم له فنا سينمائيا حقيقيا
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • خالد النبوي يشوق جمهوره ويروج لفيلم "أهل الكهف"
  • العرض الخاص اليوم.. خالد النبوي يروج لفيلم "أهل الكهف"
  • اليوم.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي
  • غادة عادل تتحدث دورها في “أهل الكهف”: “أعادني للرومانسية”