أطلقت منصة «QNB Bebasata» التابعة لبنك QNB الأهلي مجموعة من العروض الحصرية بالتعاون مع فيزا تؤهل للفوز برحلة إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024 عن طريق زيادة استخدام المشتريات ببطاقاتها المصدرة.

وقال منصة «QNB Bebasata» إنه يمكن للعملاء الاستفادة من العروض المقدمة طوال شهر مايو الجاري عند استخدم كارت «QNB bebasata» عند الشراء أو إجراء أي معاملات عبر الإنترنت.

الشروط والتفاصيل

- العرض ساري حتى 31/05/2024.

- العرض ساري عند الدفع بكروت QNB bebasata

- يتم حساب أعلى كارت مستخدم سواء كارت خصم مباشر أو كارت مشتريات.

- الحد الأدنى لعدد معاملات الشراء 4 عملية شراء.

- الحد الأدنى لمعاملات الشراء حوالي 15 ألف جنيه.

- الفائز سيكون أكتر عميل استخدماً لكروت QNB bebasata في عمليات الشراء سواء أونلاين أو عن طريق ماكينات الـ POS

وقالت المنصة، إن الرحلة تشمل، تذاكر الطيران ذهاب وعودة من القاهرة إلى باريس، إقامة فندقية لمدة 3 ليال، النقل من المطار أو محطة القطار في باريس «عبر حافلة السيارات».

إلى ذلك، توفير وجبة إفطار يومية ووجبات خفيفة في فندق الإقامة، إصدار بطاقة مترو باريس للنقل من وإلى الألعاب الأولمبية باريس 2024، فضلاً عن بطاقة سياحية في باريس، وحضور حفل Visa.

اقرأ أيضاًالبنك المركزي يخفض عجز صافي الأصول الأجنبية 7.4 مليار دولار خلال مارس

بنك القاهرة يحصل على تمويل بـ25 مليون دولار لتوسيع أعمال الشركات السعودية بمصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيزا بنك قطر الوطني بنك QNB الأهلي بنوك وشركات

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على مؤازرة المنتخب الأولمبي لكرة القدم، في مباراته الودية الثانية أمام نظيره منتخب كوت ديفوار، ضمن استعدادات المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بحضور  ألبرت دول سفير كوت ديفوار بالقاهرة، سانيف بيكتوجو نائب رئيس اتحاد كوت ديفوار لكرة القدم، جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، محمد بركات واللواء حلمى مشهور وعامر حسين ودينا الرفاعي أعضاء مجلس الإدارة.


حقق المنتخب الأوليمبي الفوز على نظيره كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، أحرز أهداف المنتخب اللاعب محمود صابر، كما أحرز اللاعب سانجو ماليك الهدف الوحيد للمنتخب الإيفوارى، في المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد القاهرة فى إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ضمن المعسكر  المغلق الذى بدأه أول يونيو الجاري .


في هذا الشأن، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حرصه على مساندة المنتخب الاوليمبي لكرة القدم في استعداداته لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية، مشيراً  ان لاعبي المنتخب الاوليمبي أمامهم فرصة كبيرة للمنافسة علي ميدالية اولمبية تحت قيادة المدرب الكبير البرازيلي ميكالي والذي سبق وأن توج بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل عام 2016 عندما كان يتولي قيادة منتخب البرازيل ، متمنيا أن   يكرر المدرب البرازيلي إنجازه مع منتخبنا الأولمبي.

وأوضح أن المباريات الودية التي يخوضها المنتخب تأتي في إطار الحرص من الجهاز الفني والاتحاد للوقوف على مستوي اللاعبين استعدادا لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية، مشيرًا الى ان "هناك دعم كبير من الدولة لتذليل كل العقبات لتوفير افضل مناخ للمنتخب الاولمبي وجميع الرياضيين المصريين، للمنافسة على ميدالية أولمبية".


يترأس الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي البرازيلي روجيريو ميكالى، المدير الفني، وتمكن المنتخب الوطني من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بعد ان حقق المركز الثاني ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتي أقيمت في المغرب.

جاءت مصر في المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية بجانب كل من: "إسبانيا، أوزبكستان، جمهورية الدومينيكان".

ويفتتح المنتخب المصري مبارياته امام جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو، يليه مواجهة منتخب أوزبكستان يوم 27 يوليو، ليختتم الفراعنة مواجهاتهم امام المنتخب الاسباني يوم 30 يوليو.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأوليمبي في مباراته الودية أمام كوت ديفوار إستعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • خطوات وشروط إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024
  • مصر ترصد مكافآت بالملايين لحاصدي الذهب والفضة في أولمبياد باريس
  • الجودو يبدأ معسكره في جورجيا استعدادا لأولمبياد باريس
  • موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد كوت ديفوار فى الودية الثانية استعدادا للأولمبياد
  • هل يؤثر الزلزال السياسي في فرنسا على أولمبياد باريس؟
  • باخ: الانتخابات البرلمانية لن تؤثر على أولمبياد باريس
  • رئيس اللجنة الأولمبية: مكافأة الفوز بميدالية ذهبية في الأولمبياد تصل لـ 5 ملايين جنيه