الوطن:
2024-09-22@15:56:43 GMT

القبض على أغبى لص في العالم خلال دقائق.. ماذا فعل؟

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

القبض على أغبى لص في العالم خلال دقائق.. ماذا فعل؟

«أغبى لص في العالم»، هكذا استحق رجل بريطاني اللقب عن جدارة، بعدما أطلقت عليه الصحف الإنجليزية هذا الوصف، بعد محاولته بيع أدوات كهربائية مسروقة للأشخاص الذين سرقهم قبل ساعات فقط، في واحدة من أغرب قصص اكتشاف السرقة في العالم.

كالوم لويس إليربي، 25 عاما، قام بتصرف غير متوقع بعدما قام بمحاولة بيع بعض الأدوات التي تبلغ قيمتها 3130 جنيهًا إسترلينيًا للعمال في منزل في يورك في نوفمبر الماضي، سرقها من نفس العقار قبل بيعها بساعات، بحسب صحيفة «دايلي ستار» البريطانية.

أغرب عملية سرقة في العالم

اللصوص اقتحموا المنزل وسرقوا الأدوات وتسببوا في أضرار بقيمة 1500 جنيه إسترليني لباب الفناء، قبل أن يستولى إليربي، الذي يعيش في مكان قريب، على الأدوات ويحاول بيعها إلى مقاول في الموقع الذي سُرقت منه.

 بعد دقائق من الواقعة جرى إلقاء القبض على «إليربي» في منزله، والذي حُكم عليه قبل يومين بالسجن 18 شهرا مع وقف التنفيذ لارتكابه خمس سرقات لمتاجر مسببا بعض الأضرار الجنائية.

بماذا اعترف أغرب لص في العالم؟

واعترف إليربي بأنه مذنب في السطو على عدد من المتاجر، نافيا قيامه بعملية السطو على المنزل الذي سرقت الأدوات منه، إلا أنه أقر بأنه مذنب في التعامل مع البضائع المسروقة ومحاولة بيعها لنفس المكان، الذي لم يكن يعلم أنها سٌرقت منه.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لصوص سرقة لص فی العالم

إقرأ أيضاً:

اليونيدو: التغير المناخي التحدي الأعظم الذي يواجه العالم

قال غيرد موار، مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو"، إن مشكلة تغير المناخ تمثل حالياً التحدي الأعظم الذي يواجه دول العالم، داعياً كل الدول لتجميع قواها والعمل على إيجاد حلول منخفضة الانبعاثات ومرنة في مواجهة مشكلة تغير المناخ.

وأكد مولز، في تصريح له في مقر المنظمة بالعاصمة النمساوية فيينا، أن اليونيدو تدعم تحولات الصناعات وتعديل خطوط الإنتاج إلى خيارات صديقة للمناخ في جميع أنحاء العالم، لافتاً إلى أن "اليونيدو" على أهبة الاستعداد لتقديم الحلول الملموسة.

أخبار ذات صلة «الفاو»: 282 مليون شخص في العالم يواجهون «الجوع الحاد» اليمن: التغيرات المناخية تضيف مزيداً من التحديات

واستعرض الآثار الإيجابية المترتبة على الاستثمار في مجال اكتشاف التقنيات الحديثة والمستدامة الصديقة للبيئة بهدف حماية المناخ، مشيراً إلى أنها تساهم في توفير فرص العمل وتحسين الأمن الغذائي وتعزيز ممارسات الاقتصاد الدائري وفتح الأسواق الجديدة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. ماذا تعرف عن الصاروخ "فادي" الذي أطلقه "حزب الله" على شمال إسرائيل؟
  • قبل مواجهة ديربي الغضب.. قصة أغرب مهاجم في تاريخ لقاءات الإنتر وميلان
  • شاهد // ماذا قال رئيس الدفاعات الجوية الصهيونية عن الصاروخ اليمني الفرط صوتي الذي استهدف تل أبيب ؟؟
  • ماذا يجري فوق المبنى الذي تمّ إستهدافه أمس في الضاحية؟
  • ماذا يحدث في أسوان؟.. "الفجر" يجيب عن السؤال الذي شغل الرأي العام
  • إطلاق أول رخصة تجارية في العالم عبر تقنية الذكاء الاصطناعي في "5 دقائق"
  • عبدالله بن سالم القاسمي وبدور بنت سلطان القاسمي يشهدان إطلاق أول رخصة تجارية في العالم عبر تقنية الذكاء الاصطناعي تصدر في "خمس دقائق"
  • اليونيدو: التغير المناخي التحدي الأعظم الذي يواجه العالم
  • بعد أن تسببت في القبض عليه.. ماذا قال التيجاني عن خديجة التي اتهمته بالتحرش؟
  • بشأن البيجر الذي فجّرته إسرائيل في لبنان... ماذا كشف وزيرٌ تايوانيّ؟