كتب- محمد نصار:

كشف مصدر مطلع، آخر تطورات عمليات التشغيل التجريبي الخاصة بعدد من محطات الجزء الأخير من المرحلة الثالثة للخط الثالث لمترو الأنفاق.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة إلى "مصراوي"، إنه جارٍ في الوقت الحالي إجراء أعمال تشغيل تجريبي من قبل الهيئة القومية للأنفاق من أجل اختبار أعمال السكة والمحطات.

وأضاف المصدر، أنه يتم في الوقت الحالي إجراء أعمال تشغيل تجريبي للقطارات بدون ركاب داخل المحطات الخمس المتبقية من الخط الثالث لمترو الأنفاق.

وشدد المصدر، على أن المحطات مازالت حتى الآن تحت سيطرة الهيئة القومية للأنفاق، ولم تتسلمها الشركة الفرنسية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بشكل رسمي.

وحول موعد افتتاح المحطات الجديدة، أوضح المصدر، أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد نهائي لبدء التشغيل الرسمي للمحطات، ولكن من المتوقع أن يكون ذلك بنهاية شهر مايو الجاري وبداية شهر يونيو المقبل.

وأكد المصدر، أنه مع تشغيل هذه المحطات سيكون تم الانتهاء بشكل كامل من جميع محطات مترو الخط الثالث بالكامل.

وتشمل المحطات المنتظر تشغيلها ما يلي: بولاق الدكرور، جامعة القاهرة، جامعة الدول، وادي النيل، التوفيقية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مترو الأنفاق الهيئة القومية للأنفاق محطات مترو جديدة

إقرأ أيضاً:

رسالة إسرائيلية جديدة داخل لبنان.. هذا مضمونها

علّق أحد الخبراء العسكريين على الضربة الأخيرة التي استهدفت قادة من "حزب الله" في بلدة جويا الجنوبية بالإضافة إلى القصف الأخير الذي طال منطقة الهرمل ليل الإثنين - الثلاثاء، وطال مركزاً لـ"حزب الله".
وقال الخبير العسكري لـ"لبنان24" إنّ ما يتبين بشكل قاطع هو أن هناك معلومات دقيقة جداً حصل عليها الإسرائيليون عن أماكن تمركز قادة الحزب في جويا والمراكز الخاصة بالأخير بشكلٍ يؤكد أن هناك خروقات استخباراتية غير عادية.
وبحسب المصدر، فإنَّ الحزب يبدل أماكن قادته تبعاً للمعطيات الميدانية، وهذا الأمر مفروضٌ تماماً خلال المعركة الحالية، لكن الأساس يمكنُ في ضرورة معرفة الجهة التي استطاعت تحديد أماكن الإنتقال والطريقة التي تم رصد القادة المستهدفين عبرها.
واعتبر المصدر أنّ ضربتي الهرمل وجويا تأتيان في سياقٍ واحد، فيما الرسالة منهما هي أن إسرائيل تسعى لتثبيت قدراتها الإستخباراتية في وجه "حزب الله" خصوصاً أن الأخير استطاع تثبيت إنجازاتٍ على هذا الصعيد من خلال استهدافه نقاطاً حساسة جداً في العمق الإسرائيلي وبمنتهى الدقة.
وختم المصدر: "ما حصل يوحي بأنّ الحرب الاستخباراتية تزدادُ اشتعالاً وهو الأمر الذي سيطغى بشدّة خلال المرحلة المُقبلة".  

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال أجازة عيد الأضحى 2024
  • مواعيد مترو الأنفاق خلال عيد الأضحى 2024
  • رئيس المحطات النووية : الضبعة من أضخم مشروعات إنتاج الطاقة الكهربائية في أفريقيا
  • مواعيد مترو الأنفاق خلال أيام عيد الأضحى 2024
  • رسالة إسرائيلية جديدة داخل لبنان.. هذا مضمونها
  • عاجل- مواعيد تشغيل مترو الأنفاق وLRT خلال عيد الأضحى 2024
  • عاجل - مواعيد مترو الأنفاق رسميا خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 2024
  • تعرف على مواعيد مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى
  • مواعيد مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف LRT خلال اجازة عيد الأضحى
  • مواعيد مترو الأنفاق والقطار الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى