صعدت ميار شريف، بطلة التنس المصرية، إلى الدور الـ 16، ببطولة كتالونيا الإسبانية المفتوحة، ذات 125 نقطة.

جاء ذلك عقب فوزها على البيلاروسية الياكسندرا ساسنوفيتش، المصنفة رقم 109 عالميا، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-3 و3-6 و6-3 في مباراة أقيمت اليوم بالدور الأول (32)، واستغرقت ساعتين.

وتواجه ميار شريف في الدور المقبل، الفائزة من مباراة الإسبانية نيريا باريزاس دياز، المصنفة رقم 133 عالميا، والرومانية انا بوجدان، المصنفة رقم 64 عالميا.

وفي منافسات زوجي السيدات، تواجه اللاعبة المصرية، رفقة البولندية كاتارزينا بيتر - بالدور الثاني والربع النهائي بالبطولة - الثنائي الهولندية ارانتسا ريس والرومانية انا بوجدان.

وصعد الثنائي المصري والبولندي لهذا الدور، عقب الفوز على زوجي أمريكي وإندونيسي بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-4 في مباراة الدور الأول والـ 16، والتي أقيمت أمس واستغرقت ساعة و14 دقيقة.

وتقام البطولة خلال الفترة من 30 أبريل وحتى الخامس من مايو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميار شريف كرة التنس كرة تنس

إقرأ أيضاً:

راديو كتالونيا يكشف عن مدرب برشلونة الجديد

كشف راديو كتالونيا عن المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني الذي سيتولي مهمة قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة بعد رحيل تشافي هيرنانديز.

وأكد راديو كاتلونيا في تقرير له اليوم أن هانسي فليك هو المدرب الجديد لـ برشلونة والذي سيقود الكتيبة الكتالونية خلال الموسم الجديد.

نادي برشلونة يجدد عقد لاعبه لابورتا متمسك برحيل تشافي عن برشلونة ويحدد البديل

كما ذكرت صحيفة آس الإسبانية: " توصل برشلونة إلى اتفاق مبدئي مع هانسي فليك للموسمين المقبلين ، وجرى اللقاء في لندن أمس وسيكون فليك هو المدرب القادم لبرشلونة ، انتهى ".

وقال الإعلامي أدريان سانشيز في تعليق على تعاقد النادي مع المدرب فليك: "يقبل هانسي فليك الوضع الحالي للنادي وسيحترم خارطة الطريق التي وضعها الطاقم الرياضي، لا مشكلة لديه مطلقًا ".

نادي برشلونة يجدد عقد لاعبه هيكتور فورت

وصل برشلونة لاتفاق مع لاعبه هيكتور فورت مدافع الفريق الكتالوني بشأن تجديد عقده، الذي يملك به شرطا جزائيا يسمح له بالرحيل عن الفريق مقابل 6 مليون يورو.

وأكدت التقارير الصحفية الإسبانية، أن كافة التفاصيل حول تجديد عقد فورت تم الاتفاق عليها بين الطرفين، وما يتبقى هو التوقيع فقط عندما يصل اللاعب إلى عمر 18 عاما في شهر أغسطس المقبل.

وتابعت أن فورت سيكون قادرا على توقيع عقدا مدته تزيد على الثلاث سنوات عندما يبلغ 18 عاما.

ويلعب فورت في مركز الظهير الأيمن لكن يضطر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة لاستخدامه كظهير أيسر في الموسم الحالي بعد الإصابات التي تعرض لها.

مقالات مشابهة

  • بيجولا تنسحب من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس
  • راديو كتالونيا يكشف عن مدرب برشلونة الجديد
  • ديوكوفيتش يحتفل بـ «الفوز 1100»
  • ميار شريف تواصل مسيرتها في بطولة المغرب المفتوحة للتنس
  • ميار شريف تواصل مشوارها في المغرب
  • الروسية ألكسندروفا تودع بطولة ستراسبورغ للتنس (فيديو)
  • موراي يودع بطولة جنيف تحت المطر
  • ميار شريف تتأهل للدور الثاني ببطولة المغرب المفتوحة للتنس
  • المصرية ميار شريف تهزم المغربية آية العوني في عقر دارها
  • إيمان خليف تُتوج ببطولة كأس بوكس إيندهوفن