سرب مهاجم وست هام يونايتد، ميشيل أنطونيو الكلمات التي تلفظ بها مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب للاعبه المصري محمد صلاح قبل مشادتهما خلال مواجهة "الريدز" ووست هام السبت الماضي.

ولم يدفع كلوب بصلاح أساسيا في لقاء وست هام وقرر إشراكه في آخر 11 دقيقة عندما كانت النتيجة تشير للتعادل 2-2، ودخل الثنائي في مشادة كلامية على خط التماس قبل نزول النجم المصري إلى أرضية الملعب.

Quien mierda se cree que es el pelotudo de Salah para basurear al Jurgen Klopp loco lo quiero ir a buscar a las piramides pic.twitter.com/imPS5Eo5C6

— Soy Del Dortmund (@SoyDelDortmund) April 28, 2024

ولم تتمكن الميكروفونات من التقاط الحوار الذي جرى بين صلاح وكلوب أثناء مشادتهما ولكن يبدو كما لو أن بعض لاعبي وست هام الذين كانوا يجلسون على مقاعد البدلاء سمعوا ما جرى بين المدرب الألماني والنجم المصري.

وكشف أنطونيو الذي شارك في المباراة وسجل الهدف الثاني لوست هام، أن كلوب أبدى انزعاجه من الطريقة التي صافحه بها صلاح قبل نزوله إلى الملعب، ووجه له تهديدا بإعادته لمقاعد البدلاء.

وقال أنطونيو في تصريحات أبرزها موقع "talksport": "ما سأقوله ليس معلومات داخلية، لم يخبرني بها أحد، ولكن هذا ما سمعته ويردده الأولاد (زملاؤه في وست هام) في الملعب عن الاشتباك بين صلاح وكلوب".

وأضاف: "عندما يدخل اللاعبون في ليفربول يعانقهم كلوب ويقول لهم حظا سعيدا، لكن عندما دخل صلاح، سار في تجاه مختلف وكان يرتدي واقي الساق وأشياء من هذا القبيل".

وتابع: "مد كلوب يده لمصافحة صلاح وظل ينتظره لبعض الوقت، وعندما أنهى ما كان يفعله (صلاح)، صفع يد كلوب بتحية باردة".

واختتم: "من الواضح أن كلوب لم يعجبه ما قام به صلاح وقال له: هل تريد أن تجلس على مقاعد البدلاء مرة أخرى؟ أم تريد أن تستمر وتشارك؟.. لم يخبرني أحد بما قاله صلاح".

المصدر:"talksport"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح يورغن كلوب وست هام

إقرأ أيضاً:

قناة إسرائيلية تطرد مذيعة انتقدت "الرهينة الشهيرة"

تعرضت مذيعة إسرائيلية للإيقاف عن العمل، بعد سخريتها من مظهر أيقونة أزمة الرهائن المحررة نوعا أرغماني وانتقادها الضمني للعملية العسكرية المستمرة منذ 9 شهور في قطاع غزة.

ونشرت مذيعة القناة 12 بالتلفزيون الإسرائيلي لمى طاطور، يوم السبت، منشوراً (ستوري) عبر حسابها الشخصي على منصة "إنستغرام"، تهاجم فيه الرهينة الإسرائيلية نوعا أرغماني التي حررها الجيش الإسرائيلي في هجومه على مخيم النصيرات في رفح.

وكتبت لمى طاطور منتقدة صورة أرغماني، أن شعرها وبشرتها وأظافرها لا يدلون على أنها كانت رهينة منذ 9 أشهر، وكتبت: "هاي شكل واحدة مخطوفة صار لها 9 أشهر!".

 وأضافت متسائلة في منشورها الذي حذفته بعد نشره: "عشان هاي لازم يموت ويتقطع أطفال ونساء وأبرياء؟". 

 وعقَّبت القناة 12 بعد منشور لمى طاطور: "ندين بشدة كلمات الفنانة لمى طاطور على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأكد منتج البرنامج خالد ناطور أن "كلام لمى طاطور غير مقبول علينا ولذلك تم إيقافها عن العمل في البرنامج على الفور"، على ما نقلت هيئة البث الإسرائيلية.

عملية تحرير رهائن دموية

أنقذت قوات إسرائيلية أربعة من الرهائن المحتجزين منذ أكتوبر في عملية بوسط قطاع غزة اليوم السبت في حين قال مسؤولون من حركة حماس إن ما يزيد على 200 فلسطيني قتلوا في ضربات جوية إسرائيلية على نفس المنطقة، في عملية وُصفت بأنها واحدة من أكثر الهجمات دموية في الحرب.

وتزامنت عملية إنقاذ الرهائن في النصيرات مع قصف جوي إسرائيلي مكثف على نفس المنطقة التي شهدت الكثير من المعارك خلال الحرب المستمرة منذ ثمانية أشهر بين إسرائيل وحماس.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي الأميرال دانيال هاغاري إن عملية إنقاذ الرهائن جرت في قلب حي سكني في النصيرات حيث كانت حماس تحتجز الرهائن في مبنيين سكنيين منفصلين. وأضاف المتحدث أن القوات الإسرائيلية تعرضت لنيران كثيفة خلال العملية وأنها ردت بإطلاق النار "من الجو ومن الشارع".

وقال في إفادة للصحفيين "لدينا علم بمقتل أقل من 100(فلسطيني)، ولا أعلم كم عدد الإرهابيين من بينهم".

وذكر بيان للشرطة أن أحد أفراد القوات الخاصة الإسرائيلية قُتل خلال هذه العملية.

وقال مسعفون وسكان في غزة إن الهجوم أدى لمقتل العشرات وخلف جثثا مشوهة لرجال ونساء وأطفال متناثرة في محيط سوق ومسجد.

مقالات مشابهة

  • "إيدو بتاكلو مش قادر".. تفاعل كبير مع فيديو رد فعل عمرو دياب بعد احتكاك شخص به خلال حفل خاص!
  • الجمهور  يشيد بأغنية "مفاجأة" للمطرب أورتيجا
  • فيديو صادم.. عاصفة بردية تتسبب بأضرار جسيمة في طائرة نمساوية
  • فيديو صاد.. عاصفة بردية تتسبب بأضرار جسيمة في طائرة نمساوية
  • جمهور غينيا بيساو يلتف حول باص منتخب مصر ويهتف لمحمد صلاح .. فيديو
  • هدف عالمي لـ محمد صلاح في مباراة مصر ضد غينيا بيساو.. فيديو
  • هيثم شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية «يوم ما تفارق» (فيديو)
  • كلوب وليفاندوفسكي يشاركان في توديع ماركو رويس بعد رحيله عن دورتموند
  • فان خال يكشف عن رأيه في تعيين سلوت مدربًا لليفربول
  • قناة إسرائيلية تطرد مذيعة انتقدت "الرهينة الشهيرة"