قررت جهات التحقيق بالقاهرة، حبس ممرضة ووالدها وشقيقيها 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بإنهاء حياة شاب إثر مشاجرة نشبت بينهم لتحرش الضحية بها واعتدائه على والدها بمنطقة المقطم.

تحت الأنقاض.. الطبيب الشرعي أيمن فودة يكشف مفاجآت عن جثامين غزة للمرة الأولى.. الطبيب الشرعي أيمن فودة يكشف مفاجأة عن وفاة محمد مرسي البداية .

.

تلقت مديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المقطم ووجود قتيل، وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ ومكان الجريمة، وبالفحص تبين العثور على جثة هامدة، وبه طعنتان نافذتان في البطن وأن ممرضة وراء الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن الممرضة تعرضت للتحرش من المجني عليه، ما دفع والدها للتشاجر معه فنشبت مشاجرة بينهم.

وتوصلت التحريات إلى أنه على أثر المشاجرة طعنت الممرضة الشاب حتى أنهت حياته وسط الشارع، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بموقع الجريمة والاستماع لأقوال شهود العيان على الحادث، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الداخلية المصرية تكشف ملابسات واقعة "تحرش" سائق بفتاة أمام قاعة أفراح

كشفت وزارة الداخلية المصرية يوم الجمعة، ملابسات واقعة "التحرش بفتاة" من قبل سائق أمام قاعة أفراح على طريق السويس بمحافظة القاهرة.

وحددت الداخلية المصرية ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية تحت عنوان "فتاة توثق لحظة تحرش سائق بها أمام قاعة أفراح بطريق السويس".

#وزارة_الداخلية كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية تحت عنوان ( فتاة توثق لحظة #تحرش سائق بها أمام قاعة أفراح بطريق السويس ).
بالفحص أمكن تحديد صاحبة الحساب المشار إليه وتبين إنها (طالبة جامعية - مقيمة بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة) وبسؤالها أقرت بأنها حال… pic.twitter.com/VlXy0spFRd

— وزارة الداخلية (@moiegy) May 31, 2024

وأوضحت الداخلية المصرية في بيان: "أمكن تحديد صاحبة الحساب المشار إليه وتبين إنها (طالبة جامعية - مقيمة بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة)، وبسؤالها أقرت بأنها حال تواجدها أمام إحدى قاعات الأفراح بطريق السويس بمحافظة القاهرة، فوجئت بتوقف (المشكو فى حقه سائق السيارة) أمام القاعة وطلب منها ركوب السيارة صحبته وقام بارتكاب أفعال خادشة للحياء".

وأضافت: "عقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه (موظف - مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة) والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه مانسب إليه على النحو المشار آنفا".

وختمت الوزارة بالقول: "تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق".

إقرأ المزيد مصر.. وزارة الداخلية تكشف واقعة تحرش جديدة داخل سيارة تابعة لتطبيقات النقل الذكي

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • جهود أمنية لكشف غموض واقعة العثور على جثة صبي بالشرقية
  • إصابة شخصين بطلق نارى فى مشاجرة بالقليوبية
  • السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية فى القناطر الخيرية
  • السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية في قرنفيل بالقناطر الخيرية
  • إصابة شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بقرية قرنفيل بالقليوبية
  • الداخلية المصرية تكشف ملابسات واقعة "تحرش" سائق بفتاة أمام قاعة أفراح
  • مستشفى في نيويورك يفصل ممرضة لوصفها حرب غزة بـالإبادة جماعية
  • نجم الزمالك السابق يكشف خليفة محمد صلاح
  • عاجل.. الأمن يكشف ملابسات تغيب سعودي في ظروف غامضة بالقاهرة
  • جثة طائرة من السماء.. تحقيقات موسعة في مصرع فتاة بالمرج