طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، المرتقب في ألمانيا يوم 1 يونيو، التذاكر للجمهور عبر الموقع الإلكتروني. 

وتتراوح أسعار تذاكر حفل رحمة رياض وناصف زيتون، بين الفئات السعرية التالية: (56.20 يورو، 83.70 يورو، 94.70 يورو، 111.20 يورو، 138.70 يورو، 166.20 يورو، 171.20 يورو، 188.

20 يورو، 193.70 يورو، 221.20 يورو، 248.70 يورو، 276.20 يورو). 

ويعد حفل رحمة رياض مع ناصف زيتون، هو الأول لها بعدما وضعت مولودتها الأولى في شهر مارس الماضي.

 

رحمة رياض تضع مولودتها الأولى 

في أخر شهر مارس الماضي، كشفت المغنية العراقية عن اسم وصورة مولودتها الأولى من زوجها ألكسندر علوم بعدما أنجبتها في تركيا منذ ساعات. 

ونشرت رحمة رياض أول صورة لابنتها على انستجرام وكشفت عن اسمها:"عالية فرحتنا الأولى". 

 رحمة رياض تخسر حملها الأول

وفي بداية العام الماضي 2023، خسرت الفنانة رحمة رياض، حملها الأول بعد تعرضها لوعكة صحية، ونشرت رحمة رياض تغريدة لها عبر تويتر، طمأنت جمهورها على صحتها ولم تؤكد خبر وفاة طفلها، وقالت: "حبايبي شكرًا على سؤالكم واهتمامكم حبيت أطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة أنحسن دعواتكم  ليا بالشفاء.. أحبكم هواي".

 

أزمة رحمة رياض وشقيقها

من جهة أخرى، أثارت الفنانة رحمة رياض الجدل منذ فترة، وأعربت عن غضبها الشديد بعد ان علمت بقرار شقيقها بالتبرؤ منها وبعدها سامحته عندما اعتذر لها على ما بدر منه فى فترة ما.

وقالت رحمة رياض فى تصريحات تليفزيونية : "أعذره لأنه يعيش بمجتمع صعب، مجتمعنا العراقي يرفض حرية المرأة المُطلقَة، موضحةً أن الفيديو الذي نشره عن التبرؤ كان مستفزا جدًا.. بالبداية شعرت بالقهر والجرح والحزن من حديثه عني، ولكن كنت أقول مهما حدث يظل أخويا وسندي، وعندما أحتاجه سيقف بجانبي.

وأوضحت رحمة رياض ، قائلة : من كل قلبي غفرت له وسامحته، لأني أعلم بمدى صدق اعتذاره، وأعلم وأقدر أيضًا الظروف والمجتمع الذي يعيش به، حيث إن المجتمع يظل ينتقد ويعايرون الأشخاص بأقاربهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رحمة رياض الفنانة رحمة رياض ناصف زيتون المانيا رحمة ریاض

إقرأ أيضاً:

بعد تشغيل محطات جديدة.. رئيس هيئة الأنفاق يكشف أسعار تذاكر المترو - فيديو

كتبت-داليا الظنيني :

كشف المهندس طارق جويلي رئيس الهيئة القومية للأنفاق، تفاصيل التشغيل التجريبي لـ 5 محطات مترو جديدة ضمن المرحلة الثالثة بالخط الثالث للمترو بالجيزة.

وأضاف طارق جويلي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، الأربعاء، أنه تم البدء من محطة التوفيقية ثم وادي النيل مرورا بجامعة الدول العربية ثم محطة بولاق الدكرور التي تخدم منطقة مهمة جدًا، وصولا إلى محطة جامعة القاهرة.

وتابع: «نعتذر لجميع المواطنين الذين تضرروا من المشروع أثناء فترة التنفيذ خلال السنوات الماضية، ولاحظنا أن عدد الركاب في محطة جامعة القاهرة اليوم كبير جدًا، والمحطات الجديدة سهلت على طلاب الجامعة الكثير من الوقت».

وأوضح المهندس طارق جويلي، أن الخمس محطات الجديدة التي تم تشغيلهم للركاب اليوم؛ يخدمون مناطق سكانية عالية جدًا، مردفًا: «كان لدينا حدود قصوى لاختيار مواقع هذه المحطات، والمسافة بين المحطة والآخرى 1200 كم، لذا فهذه المحطات تعتبر قريبة من بعض».

وأكمل : عند استقلال المترو من منطقة المهندسين إلى الأهرام؛ يتم قطع هذه المسافة في غضون 20 دقيقة على الأكثر، والتي تتضمن 20 محطة.

وعن أسعار تذاكر المترو، قال المهندس طارق الجويلي، إن سعر تذكرة المترو عند استقلال 9 محطات تكون 6 جنيهات، والـ 16 محطة بـ 8 جنيهات، في حين أن سعر التذكرة لـ 23 محطة بـ 12 جنيه، بينما عند استقلال 34 محطة فيما أكثر تكون سعر التذكرة 15 جنيها.

وفيما يتعلق بأسعار اشتراكات مترو الأنفاق، اختتم رئيس هيئة الأنفاق: «اللي فوق سن الـ 70 يتم قطع اشتراك له مجانًا، ويتم تخصيص اشتراك المترو للطلاب بسعر منخفض».

اقرأ أيضا:

لمدة أسبوع.. تفاصيل موجة شديدة الحرارة تبدأ غدا الخميس

خبير اقتصادى يكشف أسباب تراجع سعر الدولار فى البنوك - فيديو

مقالات مشابهة

  • بعد الحديث عن رفعها.. ننشر أسعار تذاكر واشتراكات مترو الأنفاق
  • تتخطى الـ 700 جنيه.. أسعار تذاكر مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا
  • جماعة الدار البيضاء تقر زيادة في أسعار تذاكر "الطرامواي"
  • بعد تشغيل محطات جديدة.. رئيس هيئة الأنفاق يكشف أسعار تذاكر المترو - فيديو
  • رئيس هيئة الأنفاق يكشف أسعار تذاكر المترو بعد افتتاح المحطات الجديدة
  • تصل لـ 55 ألف جنيه.. أسعار تذاكر طيران الحج لـ 2024
  • تعرف على متوسط أسعار رحلات الحج ومواعيد الرحلات من مصر
  • بعد افتتاحها.. أسعار تذاكر محطات المترو الجديدة
  • تعرف على متوسط أسعار موسم الحج ومواعيد الرحلات من مصر
  • أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا