أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي حاليا مطالب بتحقيق أكبر قدر من النقاط في مواجهات الدوري المصري، مشيرًا إلى أن الإسماعيلي قدم مستوى جيد ولعب بجراءة كبيرة خلال اللقاء، وتألق مصطفى شوبير في حراسة المرمى وانقذ مرماه من عدة فرص محققة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "بيرسي تاو لديه حظ كبير في لقاءات الإسماعيلي، مثلما كنت محظوظًا بالتسجيل في شباك المقاولون العرب، الذي كان يمتلك حارسًا مميزًا وهو بيل أنطوان".

وأضاف: "تألق حارسي مرمى في الأهلي أمر موجود منذ زمن طويل وموقف تكرر كثيرا، كان هناك ثابت البطل وإكرامي، ولابد أن يحصل مصطفى شوبير على فرصة اللعب باستمرار حاليًا، ووصل لمستوى عالٍ مع الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة، والأهلي أصبح لديه العديد من البدائل في كل المراكز سواء وسط الملعب أو الأطراف".

وأكمل: "أتمنى عودة ياسر إبراهيم لخط الدفاع خلال الفترة المقبلة من أجل اراحة رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، الفريق يعاني من نقص في عناصر خط الدفاع بخلاف باقي المراكز الأخرى في الملعب".

وتابع: "مشاركة موديست في اللقاء غريبة جدًا، وهو لا يقدم المستوى المطلوب، ولا أعرف سر ابتعاد كهربا عن المباريات مؤخرًا".

وواصل: "من الوارد أن يتم الاعتماد في اللقاء القادم على عمر كمال عبدالواحد في الجبهة اليمني، ولابد من الدفع بـ كريم الدبيس في الجبهة اليسرى واراحة علي معلول الذي استهلك بشكل واضح، من أجل نهائي دوري ابطال افريقيا".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدرب بيراميدز: الروح العالية سر الفوز على سيراميكا

أعرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب سيراميكا كلبوباترا، والاستمرار في صدارة الدوري، مؤكدا أن السماوي واجه منافسا قويا آخر في فترة زمنية قصيرة بعدما لعب 4 مباريات في 15 يوما فقط وما يزال أمامه مباراتين أمام الإسماعيلي والجونة من الضروري الفوز بهما لمواصلة الابتعاد بالقمة.

وحقق بيراميدز فوزا غاليا على سيراميكا بنتيجة 2-1 سجلهما ماييلي في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الدفاع الجوي في الجولة 23 من بطولة الدوري.

أوضح المدير الفني أنه يشكر اللاعبين على روحهم القتالية العالية طوال دقائق اللقاء والتسجيل وتحقيق الفوز السابع على التوالي، ورغم الغيابات والإصابات وضيق الوقت بين المباريات إلا أن الفريق يمضي في مشواره ولابد من التركيز أكثر مستقبلا وتحقيق المزيد من الانتصارات.

شدد يورتشيتش على أن اللاعبين بذلوا جهدا مضاعفا ونفذوا التعليمات، ولابد من توجيه التحية لهم واحترام هذا الفريق المقاتل بكل قوة، ومشددا على أن الصدارة لا تعني أي شيء لأن المشوار ما يزال طويلا والبطولة بها الكثير من اللقاءات الصعبة، ولابد من لعب كل مباراة بهدف واحد وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، وهو ما يفعله الفريق حاليا.

يورتشيتش شدد على أنه من الضروري سريعا إغلاق ملف لقاء سيراميكا والتركيز على مواجهة الإسماعيلي المقبلة والتي تقام في ملعب صعب خارج الأرض بعد أيام قليلة ولابد من التركيز بكل قوة وتحقيق الانتصار مجددا.

مقالات مشابهة

  • عبدالجليل: مواجهة الأهلي والترجي في الذهاب تحدد بطل القارة بنسبة 80%
  • راكون يقتحم الملعب خلال مباراة بالدوري الأمريكي
  • عبدالجليل: مواجهة الأهلي والترجي في الذهاب تحدد بطل القارة
  • حسين الشحات: نحترم الترجي كثيرًا.. والأهلي دائما يلعب من أجل الفوز
  • محمد يوسف: عبد المنعم يحتاج تطوير في العقلية.. وشوبير الأنسب لحراسة عرين الاهلي في النهائي
  • نجوم الفن ومطربين المهرجانات فى مرمى الأزمات (تقرير)
  • محمد صلاح: لاعبي الزمالك على موعد مع التاريخ وأتوقع الفوز بفارق هدفين على نهضة بركان
  • مدرب بيراميدز: الروح العالية سر الفوز على سيراميكا
  • تخصيص أكثر من 12 هكتارا لإنجاز حظيرة سيارات بملعب الدويرة
  • بشير التابعي: طموحات الزمالك أكبر من الكونفدرالية