عثرت أجهزة الأمن بـ قنا ، على جثتى أب ونجله فى المنطقة الصحراوية بقرية حمرادوم التابعة لمركز نجع حمادى، فى ظروف غامضة لم تتضح حتى الآن.

تلقى اللواء مصطفى مبروك، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا ، إخطاراً من غرفة العمليات، يفيد بالعثور على جثتي أب ونجله بهما طلقات نارية فى المنطقة الصحراوية بقرية حمرا دوم التابعة لمركز نجع حمادى.

 

بأمر قضائي.. إلزام شخص بسداد 24 مليون جنيه قيمة منقولات زوجية بقنا حرائق في 3 منازل.. ضبط 10 أشخاص في معركة أولاد عمرو بقنا

تم توجيه قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وتبين أن الجثتين لـ على.ع 48 عاماً، ونجله عادل 18 عاماً، نتيجة الطلقات النارية التى اخترقت جسديهما.

دفع مرفق اسعاف قنا ، بسيارة إلى موقع البلاغ، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى نجع حمادى العام، لوضعهما تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر محضر بالواقعة و أخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا حمرادوم نجع حمادى المنطقة الصحراوية طلقات نارية مستشفى نجع حمادي

إقرأ أيضاً:

التحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع ونجله

أصدرت محكمة جنايات بورسعيد، المستشار محمد أبو الفتوح الحنطور، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن سليمان بدر، والمستشار محمد عبدالرؤوف قبطان، وسكرتارية طارق عكاشة، قرارًا بتأييد أمر المنع الصادر من النائب العام، بالتحفظ على أموال وممتلكات المتهم "كريم . م" المُلقب إعلاميًا بـ "سفاح التجمع"، والمتهم في قتل 3 فتيات، بالقضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، وذلك عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.

وتضمن قرار المحكمة ضد سفاح التجمع ونجله بعدم التصرف في أموالهم الشخصية أموال نقدية أو منقولة أو سائلة أو أسهم أو سندات أو صكوك أو خزائن أو ودائع مملوكة للمتهم، وذلك بالبيع أو التنازل أو الرهن أو ترتيب أي حقوق عينية أو شخصية عليها.

وأعلنت النيابة العامة المصرية، في بيان لها، عن تلقيها إخطارًا يوم 16 مايو 2024 بالعثور على جثمان سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وعقب اتخاذ الإجراءات اللازمة توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

وأضافت أنه بضبط وإحضار المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه، كما أشارت النيابة إلى أنه باستكمال التحقيقات وفحص وتفريغ هاتفي المتهم أقر بواقعتين آخرتين ألقى جثتيهما نطاق محافظة الإسماعيلية وفي التجمع الأول.

وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى بخلاف الثلاث وقائع التي أُعلن عنهم، وكُلفت جهات البحث بالتحري عن ذلك.


 







مقالات مشابهة

  • بعد تغيبه ثلاثة أيام.. العثور على جثة صبي داخل حظيرة مواشي فى الشرقية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير بالمنيا
  • مصر.. قرار جديد من المحكمة بشأن سفاح التجمع ونجله
  • حبس مالك ورشة ونجله لتصنيعمها الأسلحة بالجيزة
  • عاجل : تفاصيل أغرب عملية إسقاط طائرة مسيرة ’’MQ9’’ أمريكية في صحراء مأرب
  • التحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع ونجله
  • التحفظ على أموال سفاح التجمع ونجله
  • إفتتاح مشغل تدريب أعمال الخياطة بقرية البحيرة بإدفو
  • شاهد.. طائرة تسقط في صحراء مأرب
  • ضبط مالك ورشة ونجله بتهمة إدارة ورشة لتصنيع الأسلحة في الجيزة