تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان اليوم الخميس، حملة تفتيشية ورقابية مفاجئة برئاسة المهندس مصطفى عبدالقادر على المخابز البلدية وتم المرور على عدد من المخابز وأسفرت الحملة عن تحرير تقريرين ضد أصحاب المخابز المخالقة لإنتاج خبز ناقص الوزن وعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز.

كما تم تحرير محضر رقم 2236 جنح قسم ثان ضد صاحب مخبز سياحى لعدم الإعلان عن الأسعار.

وتم أيضا تحرير المحضر رقم 2237جنح قسم ثان ضد صاحب مخبز سياحى لعدم الإعلان عن الأسعار.

وتحرير محضر رقم 2238 جنح قسم ثان ضد صاحب مخبز إفرنجي لعدم الإعلان عن الأسعار.

من جانبه طالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإعلان عن الأسعار أصحاب المخابز الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العاشر من رمضان الإعلان عن

إقرأ أيضاً:

ضبط مخبزين بخوزتهم 281 بطاقة تموينية في البحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية في البحيرة، المحاسب برئاسة محمد عبد العال، مدير المديرية، اليوم الإثنين، عدة حملات تموينية بمركزى شبراخيت وإيتاى البارود، لضبط الأسواق والمرور المستمر على المخابز البلدية المدعمة للتأكد من إنتاج رغيف خبز مطابق للمواصفات والأوزان وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأسفرت بمركز شبراخيت عن ضبط 4 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخبز قام بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ومخبزين توقفا عن الإنتاج بدون إذن كما تم تحرير 6 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين و محضرين لعدم الإعلان عن الأسعار و 4 محاضر لعدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين.

وبمركز إيتاى البارود تم ضبط مخبزين قاما بتجميع 281 بطاقة تموينية و مخبز قام بانتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 23جرام وجارى تطبيق لائحة الجزاءات علية و3 مخابز لتصرفهم فى 51شيكارة دقيق بلدى مدعم و مخبزين توقفا عن الإنتاج بدون إذن و4 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات كما تم تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار ومحضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي و 12محضر لعدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • تحرير 68 محضرًا تموينيًّا بالإسماعيلية
  • ضبط نخالة وأعلاف مجهولة المصدر بالبحيرة
  • تحرير 136 محضرا خلال حملات تموينية وتفتيشية في مراكز المنيا
  • حملات على مخابز القاهرة لمتابعة الالتزام بأسعار وأوزان رغيف العيش
  • ضبط 632 علبة سجائر مختلفة الأنواع بمركزي طامية والفيوم
  • البحيرة: رفع 342 حالة إشغال طريق مخالف
  • ضبط مخبزين بخوزتهم 281 بطاقة تموينية في البحيرة
  • ضبط 500 كيلو دواجن غير صالحة للإستهلاك الآدمي بالعاشر من رمضان
  • تحرير 15 محضرًا تموينيًا خلال حملات تفتيشية بدسوق
  • مخابز عدن تبدأ إضراباً كلياً وسعر الرغيف يصل 100 ريال