قال رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر، محمد جبران، خلال كلمته اليوم بإحتفالية عيد الأعمال: “نؤمن معكم سيادة الرئيس السيسي أن بناء الدول لا يتم بين عشية وضحاها، بل يتطلب الوقت والصبر والتخطيط وأن يقودنا الأمل دائما إلى مستقبل أفضل ولأجيال قادمة وألا نفقد هذا الأمل أبدا”.

وأضاف: “لا يدرك حجم التحديات إلا جنود مصر الأوفياء.

. وتحية لجيش مصر العظيم الذى أنقذ كيان الدولة المصرية من قوى الشر والتحية لرجال الشرطة البواسل الذين دفعوا بأوراحهم ضد من حاولوا طمث هذه الوطن”.

وتابع: “عمال مصر يقفون خلفكم صفا واحدا مؤيدين لموقف مصر والداعم للشعب الفلسطيني وحقه فى إقامة دولة مستقلة على أرضه ويرفضون أعمال الإبادة الجماعية لهم”، معقبا: “لقد أخذنا علي عاتقنا دستور ومنهج عمل ونأمل بإستكمال المزيد من المشروعات لاستيعاب الملايين من الأيدي العاملة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عمال مصر نقابات عمال مصر عيد الأعمال

إقرأ أيضاً:

السيسي يؤكد الحرص على استفادة الشركات الصينية من تطور البنية التحتية في مصر

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، "زينج شوي شوان" رئيس الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية "سيسك" يرافقه كبار مسئولي الشركة، وذلك على هامش الزيارة التي يجريها الرئيس إلى الصين.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس استعرض التطور الذي شهده قطاع البنية التحتية في مصر خلال الأعوام الأخيرة بما وفر فرصاً كبيرة للمستثمرين الأجانب لضخ المزيد من الاستثمارات في مصر، مشيراً في هذا الصدد إلى حرص الحكومة على استفادة الشركات الصينية من هذا التطور من خلال تعزيز استثماراتها في مصر، بما يعود بالفائدة على البلدين ويضيف لرصيد العلاقات الثنائية بين مصر والصين، ومؤكداً تقدير مصر لجهود "سيسك" في تنفيذ العديد من المشروعات في مصر، وترحيبنا بدفع المزيد من المشروعات المشتركة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء تناول جهود تنفيذ المشروعات المشتركة بين الجانبين، وكذا مقترحات التعاون الجديدة، حيث ثمن رئيس "سيسك" التطور الهائل الذي شهده قطاعا الإنشاءات والبنية التحتية في مصر، واهتمام الدولة بالاستفادة من الخبرات الصينية في هذا المجال، مؤكداً حرص الشركة على استمرار التعاون وتوسيع دوائره إلى المزيد من المشروعات التي تحقق مصالح الجانبين.

مقالات مشابهة

  • السيسي يؤكد الحرص على استفادة الشركات الصينية من تطور البنية التحتية في مصر
  • رئيس الشركة الصينية للهندسة المعمارية يثمن التطور المصري في قطاعات الإنشاءات والبنية التحتية
  • خلال لقائه بالسيسي.. رئيس «سيسك» الصينية يشيد بالتطور الهائل في الإنشاءات والبنية التحتية بمصر
  • السيسي: حريصون على زيادة حجم الاستثمارات الصينية وتطوير التعاون مع الشركات العاملة في مصر
  • السيسي يلتقي رئيس الشركة الصينية العامة للهندسةالمعمارية "سيسك"
  • “الرميح” و”عون” يبحثان مستجدات قطاع النفط وما يتعلق بحقوق العمال
  • مشهد مروع لعمال يتطايرون في الهواء أثناء تنظيفهم زجاج ناطحة سحاب .. فيديو
  • رئيس القوى العاملة بالاسماعيلية يشهد ختام فعاليات برامج تدريبية الشباب
  • «أشغال الشارقة» تكرّم عمال مشروعي السويحات والرماقية
  • وزير العمل يلتقي السفير الهولندي لبحث ملف تنقل الأيدي العاملة وتمكين المرأة