وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية لكل عمال مصر في عيدهم، قائلا: "تحية إجلال وتقدير لكل يد مصرية تزرع الأمل وتصنع حياة كريمة وتبني للحاضر والمستقبل لأجل مصر".

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: كروس سيبقى في مدريد.. ماركا: على مبابي أن يعود بقوة أوكرانيا: الضربات الروسية دمرت 50% من قطاع إنتاج الطاقة في أوكرانيا

وأشار السيسي، خلال احتفالية عيد العمال، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إلى اننا سنظل متمسكون بحقوق عمال مصر، حيث تستمر الدولة على مواصلة العمل على زيادة معدلات التشغيل والأجور ومكافحة التضخم وارتفاع الأسعار.

وأضاف أنه حرص على تعزيز الحوار بين مختلف الأطراف لتوفير بيئة عمل ملائمة، موجها بسرعة الانتهاء من مناقشة قانون العمل تمهيدا لاصداره في أقرب وقت ممكن. 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يرفض مناقشة عرض سعودي ضخم للرحيل عن الأهلي في الصيف

رفض مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بحزم مناقشة أحد العروض السعودية التي وصلته مؤخرًا، مؤكدًا تمسكه الكامل بمواصلة مسيرته مع الفريق الأحمر وعدم التفكير في أي عروض عربية قد تصله في الفترة القادمة.

كولر يرفض عرض سعودي

وتمسك مارسيل كولر بالبقاء على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر، خاصةً بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي، مشددا على رغبته في استكمال العقد.

في السياق ذاته، يقوم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، بمراقبة اللاعب المحتمل لتدعيم هجوم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وهو اللاعب البوركيني محمد كانوتيه الذي غادر ناديه الروسي مؤخرًا.

عاجل.. كولر: احتفلنا بإفريقيا حتى الرابعة صباحًا واليوم التالي طالبني أحد الجماهير بالدوري عاجل.. حسام البدري يكشف قراره تجاه تصريحات أفشة لو كان مديرًا للكرة

وفيما يتعلق بالاستعدادات القادمة، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة ودية أمام النجوم بعد غدٍ السبت على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري.

من جهته، يحرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على توفير الدعم اللازم للاعبي الفريق الدوليين قبل مواجهة بوركينا فاسو الليلة في تصفيات كأس العالم 2026.

وأخيرًا، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، لمواجهة فريق فاركو في إطار بطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يوجه رسالة للوزراء الجدد
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة تلبية مطالب أهالى قرية بلانة بنصر النوبة
  • عاجل.. كولر يرفض مناقشة عرض سعودي ضخم للرحيل عن الأهلي في الصيف
  • بعد الاعتقال والتنكيل.. عمال غزة يعانون سلب حقوقهم المادية
  • وزير العمل في الملتقى الدولي للتضامن مع عمال فلسطين
  • وزير العمل يُشارك في الملتقى الدولي للتضامن مع عمال فلسطين 
  • رئيس وزاء الهند يوجه الشكر للرئيس السيسي على تهنئته بفوزه في الانتخابات
  • عاجل.. الانتهاء من اجراء تخفيف الأحمال الكهربائية لساعة إضافية
  • المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر ذي الحجة مساء غدٍ الخميس/عاجل
  • عالم أزهري: هذا العمل أقرب وأحب إلى الله من صيام ذي الحجة