وجه أسطورة نادي ميلان السابق ماسيمو أمبروزيني، نصيحة لإدارة الفريق بالحفاظ على خدمات لاعبها الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر.

بعد تدهور مردود لاعب الخضر بن ناصر، في المواجهات الأخيرة مع الروسونيري، وانقلاب الأنصار على اللاعب ومطالبتهم برحيله عقب الإقصاء من دور ربع نهائي “الأوروبا ليغ مؤخرا أمام روما.

وصرح أمبروزيني، أمس الأربعاء، لقناة “دازن” الألمانية:”الميلان حقق سبع انتصارات متتالية قبل مواجهة روما في ربع نهائي الأوروبا ليغ، ومستوى الفريق فنيا لابأس به”.

وتابع أمبروزيني موضحا:”الميلان لايحتاج إلى ثورة داخلية في صفوفه، بل المشكلة هي تراجع مستوى بن ناصر، ويجب الآن إسترجاع مستوياته الحقيقية، لأنه لا يزال الأفضل بين كل لاعبي الفريق”.

وختم أمبروزيني قائلا:”رحيل أقوى لاعبي الفريق من شأنه أن أن يغير هيكل الفريق، سيخسر الميلان خدمات كايير وجيرو نهاية الموسم بتأكد رحيلهم،  لقد فقد الروسونيري روحه على مر السنين، برحيل تونالي، وقبله كيسي، وهذا ما كلف الميلان عدم الإستقرار في المستوى.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن ناصر

إقرأ أيضاً:

"سكادا".. منظومة ذكية تُدير خدمات المياه في مكة والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن

حين تأخذنا الصورة واللقطة لمشاهد حيّة نرى فيها تدفقات المياه بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة في كل موسم حج، نتساءل كيف تدار هذه المياه داخل شبكات مترابطة ومعقدة، وكيف تتم متابعة منسوبها؛ الذي نحافظ من خلاله على استقرار الإمداد المائي في خدمة ضيوف الرحمن.
تجيب غرفة "سكادا" الذكية عن هذا التساؤل، بالعديد من المعلومات التقنية المترابطة بتفاصيلها الرقمية ولغة معلوماتها، إذ تعرف بأنها غرفة المتابعة والتحكم في شركة المياه الوطنية بالمشاعر المقدسة، التي تقوم بالعديد من الأدوار الفعّالة في إدارة المنظومة المائية المقدمة لضيوف الرحمن خلال موسم الحج 1445هـ.
وتمتاز هذه الغرفة بكونها أكثر بيئات العمل صمتًا بين كوادرها، إذ يتابع الجميع بصمتٍ وبتركيز عالٍ، شاشةً عملاقة تظهر من خلالها خريطة المشاعر المقدسة وأماكن الخزانات العملاقة الحاملة لكميات المياه المحلاة، والحساسات الإلكترونية الخاصة بها في كل نقطة، لتعمل وفق نظام ذكي على مدار الساعة، بقيادة كوادر وطنية متخصصة مدربة ومؤهلة لتنفيذ الأعمال من خلال تلك الأنظمة التقنية المتطورة بنظام الورديات؛ لينعم ضيوف الرحمن بالراحة والسكينة ويأدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.
كما تأتي غرفة "سكادا" ضمن حزمة أعمال شاملة وخدمية لشركة المياه الوطنية، ترتكز مهامها الأولية على إدارة المنظومة المائية بمتابعة الخزانات ومراقبة منسوب المياه ومعدلات التدفق ومراقبة ضغط المياه في الشبكات لضمان وصولها لنقاط الاستهلاك، وكذلك معرفة مستويات الضغط من خلال الحساسات الإلكترونية الموزّعة في الشبكات، والتحكم فيها وإدارتها عن بعد، داخل المشاعر المقدسة ومكة المكرمة، بالإضافة إلى مراقبة منسوب وضغط المياه بمرافق المسجد الحرام

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • إنتر ميلان يمدد عقد «باريلا» حتى عام 2029
  • "سكادا".. منظومة ذكية تُدير خدمات المياه في مكة والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن
  • برشلونة يزاحم الريال ويسعى لضم نجم هولندي جديد
  • "خدمات الشورى" تناقش مع "بيئة" جهود إدارة النفايات
  • الشرط الجزائي يعيق انتقال لياو إلى الهلال
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة رفح
  • جامعة نجران تحصل على 4 شهادات عالمية من المنظمة الدولية للمعايير (ISO)
  • "بعد كارثة نهائي كأس الملك".. الهلال يحسم مصير علي البليهي
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو