قال علاء عاقل، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن مجلس الوزراء وافق على اعتماد صرف 6 دفعات من  صندوق إعانة الطوارئ  للعاملين بالقطاع السياحي بفنادق طابا ودهب ونويبع المضارين من تراجع الحركة السياحية حاليا ، على أن يتوقف الصرف فور عودة السياحة لطبيعتها بتلك المدن مرة أخرى.

صرف دفعة كل شهر

وأضاف خلال المنشور الدورى الذي جرى تعميمه على كافة قنادق نويبع وطابا ودهب، أنه سيجري صرف كل دفعة من الدفعات الـ6 المشار اليها بصفة دورية شهرية، وذلك بناءً علي طلب يقدم من المنشأة الفندقية ، ويكون الصرف للعاملين بتلك المنشآت عن طريق البريد.

بيانات العاملين بفنادق دهب ونويبع وطابا

وأشار عاقل إلى أنّ غرفة المنشآت الفندقية تهيب بكافة فنادق طابا ونويبع ودهب بسرعة موافاتها ببيانات العاملين بها حتى يتسنى إرسالها إلى صندوق إعانة الطوارئ، وصرف دفعات الإعانة للعاملين بتلك المدن .

يشار إلى  أن مجلس الوزراء وافق خلال جلسته رقم 284 التي انعقدت الشهر الماضي علي صرف إعانات الطوارئ للعاملين المضارين بالقطاع السياحي بفنادق دهب ونويبع وطابا.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنشآت الفندقية طابا الفنادق الحكومة السياحة

إقرأ أيضاً:

جنون المشاهدات.. الداخلية تكشف تفاصيل ادعاء أحد الأشخاص بتزايد القتل في أسوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد التطبيقات على مواقع التواصل الإجتماعى زعم خلاله أحد الأشخاص تزايد وقائع القتل بمحافظة أسوان "بخلاف الحقيقة".

 

من الأسمرات لـ بشاير الخير.. الداخلية توزع الحقائب المدرسية بمشتملاتها على الأطفال بالفيديو.. الداخلية تواصل توزيع الحقائب المدرسية على أطفال الأسر الأولى بالرعاية الداخلية تكشف حقيقة "شيخ الطريقة التيجانية" في 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفال بـ 31 مليون جنيه.. الداخلية تضرب بيد من حديد وتضبط تجار النقد بـ23 مليون جنيه.. الداخلية تضبط "خط أسيوط" لغسيله الأموال من تجارة السلاح

بداية الواقعة عندما تداول مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" زعم خلاله أحد الأشخاص تزايد وقائع القتل بمحافظة أسوان دون ذكر وقائع محددة.


ومن خال الفحص تبين قيام عامل بكافتيريا – مقيم بأسوان بتصوير ونشر مقطع الفيديو المشار إليه عبر أحد التطبيقات على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن وفاة بعض العاملين فى مجال التنقيب عن خام الذهب بالمناطق الجبلية دون ذكر وقائع محددة ، فى إطار سعيه لتحقيق المكاسب المادية من خلال زيادة نسب المشاهدة.

 


وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .
 

مقالات مشابهة

  • “إغاثي الملك سلمان” يقدم إعانات غذائية وخدمات طبية في اليمن والسودان
  • الصحة المصرية تكشف عن تفاصيل المرض الغامض في أسوان
  • الصحة تكشف تفاصيل جديدة عن الوضع في أسوان
  • تحذيرات من سقوط أمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس أول أيام الخريف
  • اليوم.. بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 لـلعاملين بالدولة
  • موسم شتوي كامل العدد بفنادق الغردقة.. «ألمانيا والتشيك» في المقدمة
  • الخدمة السرية الأميركية تكشف تفاصيل الإخفاقات قبل محاولة اغتيال ترامب
  • جنون المشاهدات.. الداخلية تكشف تفاصيل ادعاء أحد الأشخاص بتزايد القتل في أسوان
  • تفاصيل جديدة تكشف الخلل المميت في الغواصة تيتان
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل حريق مصنع بالجيزة