روما ضد ليفركوزن.. مواجهة من العيار الثقيل اليوم، ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، تجمع بين روما الإيطالي، وباير ليفركوزن الألماني، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي «اليوروباليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأوليمبيكو» معقل الذئاب.

روما ضد ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الأوروبي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، من التأهل إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق ميلان، بنتيجة (3-1) بمجموع المباراتين.

احتفال لاعبي روما

بينما نجح «بطل الدوري الألماني» فريق ليفركوزن، من التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، عقب تخطي فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، بنتيجة (3-1) أيضًا بمجموع المباراتين.

التشكيل المتوقع لصدام روما ضد ليفركوزن في الدوري الأوروبي

تشكيل روما المتوقع

حراسة المرمى: سفيلار.

خط الدفاع: تشيليك - مانشيني - نديكا - سبينازولا.

خط الوسط: بيلجريني - باريديس - كريستانتي.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي - لوكاكو - ديبالا.

روما وفينورد

تشكيل باير ليفركوزن المتوقع

حراسة المرمي: لوكاس هراديكي

خط الدفاع: بييرو هينكاب - جوناثان تاه - إدموند تابسوبا - جيريمي فريمبونج.

خط الوسط: هوفمان - روبرت أندريش - تشاكا.

خط الهجوم: باتريك شيك - فلوريان فيرتز - أمين عدلي.

باير ليفركوزنموعد مباراة روما ضد ليفركوزن في الدوري الأوروبي اليوم

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الخميس، الموافق 2 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة روما ضد ليفركوزن، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي «اليوروباليج» هذا الموسم 2023/2024.

روما ضد ليفركوزن

ومن المقرر أن تنطلق مباراة روما ضد ليفركوزن اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأوليمبيكو» معقل الذئاب.

القنوات الناقلة لمباراة روما ضد ليفركوزن في الدوري الأوروبي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأوروبي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة روما ضد ليفركوزن، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفركوزن روما الدوري الأوروبي فريق روما باير ليفركوزن اليوروباليج روما اليوم مباراة روما روما وليفركوزن تشكيل روما المتوقع تشكيل روما المتوقع اليوم تشكيل باير ليفركوزن المتوقع تشكيل ليفركوزن المتوقع هذا الموسم نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

فرنسا: 45.26% نسبة المشاركة في الانتخابات الأوروبية حتى الساعة 5 مساء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الداخلية الفرنسية أن نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية الأوروبية بلغت 45.26%، من نحو 49 مليون ناخب فرنسي، وذلك حتى الساعة الخامسة مساء بتوقيت باريس، بزيادة نقطتين مقارنة بالفترة نفسها خلال الانتخابات السابقة في عام 2019.

وأشارت وزارة الداخلية - في بيان، اليوم الأحد - إلى زيادة في نسبة المشاركة في انتخابات 2024، حيث وصلت إلى 45.26% في تمام الساعة الخامسة مساء، وهو أعلى مما تم تسجيله خلال الانتخابات الأوروبية الأخيرة، والتي بلغت 43.29% في عام 2019، و35.07% في عام 2014.

وفتحت مراكز الاقتراع صباح اليوم في فرنسا أبوابها أمام أكثر من 49 مليون ناخب مسجلين على القوائم الانتخابية، لاختيار 81 نائبا في البرلمان الأوروبي، من بين عدد قياسي من القوائم الانتخابية بلغ حسب وزارة الداخلية 38 قائمة لعدة أحزاب سياسية، من بينها "التجمع الوطني" (يمين متطرف)، وحزب "النهضة" الحاكم (وسط)، وحزب "الجمهوريون" (يمين)، و"فرنسا الأبية" (يساري راديكالي).

ويستمر التصويت حتى الساعة السادسة مساء بتوقيت باريس في أغلب البلديات، وحتى الساعة الثامنة مساء في المدن الكبرى.. ودُعي أكثر من 360 مليون ناخب أوروبي إلى مراكز الاقتراع في دول الاتحاد الأوروبي من أجل انتخاب النواب الجدد في البرلمان الأوروبي الواقع مقره في مدينة ستراسبوج الفرنسية.

وتنظم الانتخابات كل خمس سنوات، ويختلف موعدها بين دول الاتحاد الأوروبي؛ حيث بدأت الخميس الماضي في هولندا ثم يوم الجمعة في أيرلندا، والسبت في كل من لاتفيا ومالطا وسلوفاكيا، في حين يصوت الناخبون في بقية دول الاتحاد الأوروبي، ومن بينها فرنسا اليوم الأحد، في ختام ماراثون انتخابي قد يعيد تشكيل التوازنات السياسية مع احتمال صعود اليمين المتطرف. 

مقالات مشابهة

  • صفقة تبادلية مرتقبة بين برشلونة وباير ليفركوزن في الميركاتو الصيفي
  • عاجل.. برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026.. تغيير في التشكيل المتوقع للمغرب أمام الكونغو
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2026.. تعديل فى التشكيل المتوقع لمنتخب مصر
  • «صلاح» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • فرنسا: 45.26% نسبة المشاركة في الانتخابات الأوروبية حتى الساعة 5 مساء