نجح ناصرية شباب بجاية الجزائري في الفوز على نظيره آسيك ميموزا الإيفواري بنتيجة ٣ - ٢، ضمن مباريات تحديد المراكز من الـ١٣ إلى الـ١٦ ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة سيدات التي ينظمها النادي الأهلي حتى ٤ مايو المقبل.

أقيمت المباراة اليوم على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت ندية كبيرة للغاية بين الفريقين، وتبادلا التفوق في الأشواط حتى وصلت المباراة إلى الشوط الخامس، والذي ابتسم لصالح الفريق الجزائري.

تقدم فريق ناصرية شباب بجاية الجزائري في الشوط الأول بنتيجة ٢٥-١٧، وفاز آسيك ميموزا بالشوط الثاني بنتيجة ٢٥-١٨، وواصل صحوته ليحسم الشوط الثالث لصالحه بنتيجة ٢٥-٢٢، قبل أن يعود الفريق الجزائري ليفرض سيطرته تماما على الشوط الرابع والذي انتهى بنتيجة ٢٥-٩، ليتعادل الفريقان في نتيجة الأشواط ويحتكمان للشوط الخامس الفاصل والذي شهد تفوقا لشباب بجاية ليفوز بنتيجة ١٥- ١١.

 

آية الشامي: الأهلي جاهز لمواجهة الأنابيب الكيني في نصف نهائي أفريقيا للكرة الطائرة

أكدت آية الشامي، لاعبة فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي جاهزية الفريق لمباراة الأنابيب الكيني، التي من المقرر أن تجمع الفريقين في الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا للأندية.

أوضحت: «نركز على كل مباراة بشكل منفصل وفقا لظروف كل منافس، وعقب كل لقاء يعقد الجهاز الفني جلسات عديدة لمراجعة الأخطاء وتصحيحها لضمان تلافيها لاحقا".

وأضافت: "مستوى الفرق يرتفع تدريجيا مع كل دور في البطولة، ونحن الآن أمام فريق صعب مثل الأنابيب الكيني وصيف النسخة الماضية ولكن الجميع في جاهزية تامة للمباراة".

وقالت: «نعد جماهير الأهلي بالفوز ببطولة إفريقيا، دوافعنا كبيرة في استكمال ما حققناه من نجاحات خلال الموسم الجاري".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آسيك ميموزا الايفواري بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات الأهلي الأنابيب الكيني بنتیجة ٢٥

إقرأ أيضاً:

سبورتنج بطلًا لكأس مصر لكرة اليد بفوزه على الزمالك

تُوِّج فريق سبورتنج بلقب بطولة كأس مصر لكرة اليد لموسم 2023-2024، بعد فوزه على فريق الزمالك بنتيجة 27-25، في المباراة النهائية للمسابقة التي أُقِيمَت مساء اليوم الأحد على صالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر.

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق سبورتنج على الزمالك بنتيجة 16-14، ثم واصل الفريق تفوقه خلال الشوط الثاني، ليحسم اللقاء لصالحه بفارق هدفين بنتيجة 27-25.

وتُعَد هذه المرة الثانية التي يُتَوَّج فيها نادي سبورتنج بلقب كأس مصر لكرة اليد، وذلك بعدما سبق له حصد البطولة عام 2022 على حساب الزمالك أيضًا.

كان الزمالك قد تأهل لنهائي كأس مصر، بعد الفوز على فريق البنك الأهلي في الدور نصف النهائي بنتيجة 28-19، فيما صعد سبورتنج بدوره بعد تغلبه على فريق سموحة بنتيجة 30-27.

وفي مباراة تحديد صاحب المركز الثالث لكأس مصر، فاز فريق البنك الأهلي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، بعد فوزه على سموحة بنتيجة 19-17 اليوم أيضًا.

مقالات مشابهة

  • سبورتنج بطلًا لكأس مصر لكرة اليد بفوزه على الزمالك
  • شباب الأهلي يحقق أكبر فوز في تاريخ دوري المحترفين
  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • الأهلي يكرم فريق «سيدات اليد»
  • قبل مواجهة بروسيا.. 3 صدف متشابهة بين الأهلي وريال مدريد في نهائي الأبطال
  • الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر في كرة اليد
  • الزمالك يهزم البنك الأهلي ويعبر إلى الدور النهائي لبطولة كأس مصر لكرة اليد
  • كأس مصر.. البنك الأهلي يتقدم على بتروجيت في الشوط الأول
  • النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”
  • مواعيد مباريات كأس مصر اليوم في دور الـ32.. صدام البنك الأهلي ضد بتروجيت