تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مجمع هاير الصناعي الصديق للبيئة بمدينة الروبكي.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، احتفالية عيد العمال بحضور عدد كبير من كبار رجال الدولة و لفيف من جميع فئات الشعب المصري.

كما شهد الاحتفال الوزراء ورجال الدين الإسلامى والمسيحي والقيادات السياسية والحزبية وبحضور ممثلى العاملين في كافة القطاعات من مجالس إدارة النقابات العامة.

أقيم الاحتفال بمدينة العاشر من رمضان بأحد مصانع الأجهزة المنزلية حيث أرسى الرئيس السيسي مبدأ مهما بالاحتفال بعيد أول مايو وسط القواعد العمالية وهو ما يحفز العمال على مواصلة الإنتاج واستمرار مسيرة التنمية.

كما كرم الرئيس عددا من قدامى العمل النقابي من بينهم عادل نظمى رئيس نقابة المرافق واسم المرحوم محمد عرابي رئيس نقابة المناجم والمحاجر بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى بالإضافة إلى منح عدد من قدامى العاملين بوزارة القوى العاملة نوط الامتياز وذلك حرصا على دعم كافة فئات المجتمع.

كما تم تكريم نماذج من المرأة العاملة التي تحمل قصص كفاح كذلك ذوو همم ممن ضربوا أروع العمل على المثابرة

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي

إقرأ أيضاً:

أباظه: القمة المصرية الأذربيجانية تعكس تنامي دور مصر الإقليمي والدولي


كتب- نشأت علي:
قال النائب وجيه أباظة، عضو مجلس النواب إن قمة الرئيس عبدالفتاح السيسي مع نظيره الأذربيجاني، تأتي في توقيت مهم لتعكس دور مصر الإقليمي والتحرك مع كافة البلاد والدول من أجل حشد الدعم العالي لصالح دعوة مصر لوقف إطلاق النار في غزة.

وأضاف "أباظة"، أن اللقاء أيضا يمثل خطوة كبيرة نحو تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر أذربيجان حيث تعد من الدول المهمة والأغنية بالعديد من الموارد إضافة كسوق مهم وجديد من أجل دعم العلاقات الاقتصادية.

وأكد وجيه أباظة إن العلاقات مع أذربيجان لها أبعاد سياسية في إطار تحركات الرئيس للدعم السياسي العالمي للقضية الفلسطينية وحشد الرأي العام الدول حيث شدد الرئيس السيسي خلال اللقاءات على ضرورة وقف إطلاق النار ودعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني و التزام مصر التاريخي وبقضايا الأمة العربية وحقوق الشعوب في تقرير مصيرها.

وأشار وجيه أباظة إلى أن مصر تدعو للسلام والاستقرار في المنطقة، وضرورة السعي لحل عادل وشامل للقضية الفلسطينية بما يضمن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية

وأوضح أن الرئيس السيسي يستغل كافة المحافل الدولية ولقاءاته المستمرة مع قادة العالم لبحث القضية الفلسطينية وعرض رؤية مصر بشأن حل الدولتين وإقامة دولة فلسطين المستقلة ورفض التهجير القسري للفلسطينيين ووقف إطلاق النار وهو ما أدى لنجاح كبير عالميا أدى لإعلان الكثير من الدول الاعتراف بالدولة إلى لفلسطينية.

وأكد أن الرئيس السيسي يسعى أيضا للتحرك في كل دول العالم لفتح أسواق جديدة لتوفير السلع الاستراتيجية وفتح أسواق جديدة أمام الصادرات وجذب الاستثمار الرئيس في كافة تحركاته هدفه المواطن المصري وتأمين السلع الاستراتيجية والغذائية من مصادر متعددة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المصري: إسرائيل تستخدم سلاح التجويع والحصار لتهجير الفلسطينيين قسريا
  • نص كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة
  • السيسي يطالب بالوقف الفوري والشامل والمستدام لإطلاق النار في غزة (فيديو)
  • الرئيس السيسي يهنئ بوتين بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي
  • في الذكرى 29 لـ «يوم الصحفي».. هذا ما يطلبه الصحفيون
  • محافظ السويس يتفقد أعمال التطوير والتنسيق الحضارى بمدينة الإيمان
  • السيسي يتابع مع مصطفي مدبولي تطورات العمل في عدد من الملفات
  • إفتتاح مقر جديد للشهر العقاري بمدينة الألومنيوم شمال قنا
  • الرئيس السيسي يهنئ ملك السويد بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي
  • أباظه: القمة المصرية الأذربيجانية تعكس تنامي دور مصر الإقليمي والدولي