كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

عقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء الدكتور أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء اجتماعًا لمناقشة مزيد من أوجه التعاون المشترك.

وهنأ وزير الأوقاف، محافظ جنوب سيناء، بالنجاح المبهر الذي حققته مسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء في مرحلتها الأولى، والتي عُقدت بمدينة شرم الشيخ يومي 20 و 21 أبريل 2024م.

واتفق وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء، على انطلاق المرحلة الثانية الدولية لمسابقة النوابغ للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء يوم الخميس 25 يوليو 2024م بمدينة شرم الشيخ، وستتضمن المسابقة زيارة لجبل التجلي بسانت كاترين وجولات سياحية متعددة.

من جانب آخر ناقش وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء، التعاون المشترك في إحلال وتجديد عدد من المساجد بمحافظة جنوب سيناء، حيث تم عرض مخطط إحلال وتجديد مسجد المنشية بمدينة الطور، وجار إنهاء إجراءات العمل به.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان محمد مختار جمعة وزير الأوقاف جنوب سيناء خالد فودة وزیر الأوقاف جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

توزيع 10 آلاف جهاز حاسوب لمراكز التوجيه المهني ومختبرات العلوم

وزعت وزارة التربية والتعليم ممثلة بالمديرية العامة للشؤون المالية دائرة المخازن أجهزة الحاسب الآلي الجديدة ضمن خطة الوزارة التي تنتهجها لإحلال أجهزة الحواسيب، حيث تم توزيع (10.401) جهاز منها (4711) جهازا مكتبيا، و(5690) جهازا محمولا للموظفين وغرف مراكز التوجيه المهني ومختبرات العلوم بالمديريات التعليمية لمختلف المحافظات.

وتسهم عملية الإحلال في مواكبة التطور التقني والتكنولوجي الذي يشهده العالم، بهدف تحسين أداء وكفاءة الموظف وتوفير الوقت والجهد في سرعة إنجاز المهام المطلوبة في أقل وقت ممكن مما يسهم في توفير بيئة عمل تحقق الرضا الوظيفي للموظف، إلى جانب تعزيز الأمان التقني حيث تتضمن الأجهزة الحديثة تحديثات أمنية منتظمة وميزات حماية متقدمة توفر حماية أفضل من الفيروسات والتهديدات السيبرانية.

وقال خميس بن بخيت الجعفري مدير دائرة المخازن بوزارة التربية والتعليم: جاءت عملية توزيع الأجهزة ضمن عملية إحلال جميع أجهزة غرف التوجيه المهني ومختبرات العلوم بالمديريات التعليمية لمختلف المحافظات، إضافة إلى عملية إحلال أجهزة الموظفين في المرحلة الثانية للديوان العام للمديريات التعليمية، حيث تضمنت المرحلة الأولى من الإحلال لغرف الحاسوب ومصادر التعلم لمدارس المديريات التعليمية للمحافظات.

وأضاف الجعفري: تتميز الأجهزة الجديدة بأحدث البرمجيات والتطبيقات وهي مزودة بوحدات معالجة متخصصة مما يتيح الاستفادة منها في ظل التحول الرقمي الذي تشهده الوزارة من خلال تطبيق عدد من المشاريع والبرامج التقنية لتوظيف التكنولوجيا بشكل فعال في عمليات التعليم والتعلّم للإسهام في تحسين وتجويد التعليم والأداء المدرسي، منها تطبيقات مدعومة بالذكاء الاصطناعي تستخدمها إدارات المدارس والمعلمين والمعلمات والمشرفين التربويين لتعزيز التواصل الفعّال والكفاءة في الأداء.

مقالات مشابهة

  • «أنت الأغلى».. انطلاق برامج ترسيخ الولاء والانتماء بمدارس شمال سيناء
  • «العربية لحقوق الإنسان»: نوثق شهادات مصابي فلسطين ونجهزها لجهات التحقيق الدولية
  • "حقوق الإنسان": نوثق حالات جرحى غزة لجهات التحقيق الدولية
  • في 9 محافظات.. وزير الصحة يطلق المرحلة الثانية لمبادرة الكشف عن الأورام السرطانية
  • وزير الصحة يطلق رسميًا المرحلة الثانية لمبادرة الكشف المبكر عن الأورام بـ9 محافظات
  • توزيع 12 ألف كيلو مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بجنوب سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يبحث اقامة إنشاء مشروعات سياحية خضراء
  • محافظ جنوب سيناء يناقش الاستعدادات الخاصة بمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم
  • وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة لتدشين المرحلة الثانية لمبادرة مكافحة الأورام السرطانية
  • توزيع 10 آلاف جهاز حاسوب لمراكز التوجيه المهني ومختبرات العلوم