قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة الإحتفال بعيد العمال، والذى تحتفل به الدولة فى الأول من مايو كل عام، سائلاً الله عز وجل أن يوفق رئيس الجمهورية فى جهوده المخلصة وعطاءه المتواصل من أجل إستمرار مسيرة التنمية والبناء والعمران فى شتى قطاعات العمل العام. 

كما بعث محافظ أسوان برقيات تهنئة لكل من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، وحسن شحاته وزير القوى العاملة ، وجميع أعضاء الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ، وأيضاً جميع عمال مصر الأوفياء بهذه المناسبة العزيزة ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية ، ويجعلها دائماً فى تقدم وإزدهار بسواعد أبناءها وعزيمتهم الوطنية المخلصة من أجل البناء والتنمية.

 

 

عيد العمال

فيما قدم المحافظ التهنئة لعمال محافظة أسوان فى مختلف المجالات السياحية والصناعية والزراعية والخدمية، مثمناً بدورهم البارز في دفع عجلة البناء والتنمية في كل القطاعات ، ومواجهة التحديات، وهو الذى يعكس رغبتهم الصادقة فى تحقيق غداً أفضل ومستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسى فى الجمهورية الجديدة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بشبرامنت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقعت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، واللواء هشام آمنة ويزر التنمية المحلية، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والمهندس محمد صلاح الدين وزير الدولة للإنتاج الحربي، على عقد تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت في محافظة الجيزة ضمن مشروعات البنية الأساسية ضمن منظومة المخلفات البلدية بالمحافظات للعامين الماليين ( 2023/2024 – 2024/2025 )  وذلك بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وعدد من قيادات الوزارات الأربعة بمقر وزارة التنمية المحلية بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأكدت د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن منظومة إدارة المخلفات تعد إحدى أهم آليات تحقيق الأهداف التنموية المرتبطة بالبيئة في إطار الأهداف الأممية ورؤية مصر 2030، كما تسهم في تحقيق الاستدامة لموارد البيئة، مؤكدة حرص وزارة التخطيط على دعم المنظومة الجديدة والعمل مع الوزارات الشريكة لتنفيذها بأعلى جودة تماشيًا مع توجه الدولة نحو الاقتصاد الأخضر.
وأشارت السعيد، إلى حرص وزارة التخطيط على دمج الأبعاد البيئية والمناخية في خطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة من خلال إطلاق وتبنّي دليل معايير الاستدامة البيئية بالعمل على تخضير الخطة الاستثمارية وزيادة نسبة الاستثمارات العامة الخضراء في الخطة من 15% عام 2020 /2021 إلى 40% العام الجاري (23 /2024)، ثم إلى 50% من إجمالي الاستثمارات العامة بحلول عام 2024 /2025.

وأضافت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أن المنظومة الجديدة لإدارة المخلفات توفر مصادر للطاقة النظيفة من خلال تكنولوجيا التدوير التي تهدف لتوليد الطاقة، فضلًا عن توفير فرص عمل جديدة لقطاع كبير من الشباب.

مقالات مشابهة

  • بعد طرحها عبر رؤيا.. وعود بحل قضية عمال مستشفى السلط خلال 48 ساعة
  • «التنمية المحلية» تحذر من مخالفات البناء الجديدة: لا تصالح فيها
  • طارق سعدة يهنئ الإعلاميين في عيدهم الـ90: نثمن دوركم الوطني
  • محافظ الجيزة يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية والناجحين في امتحانات نهاية العام الدراسي
  • “الرميح” و”عون” يبحثان مستجدات قطاع النفط وما يتعلق بحقوق العمال
  • مشهد مروع لعمال يتطايرون في الهواء أثناء تنظيفهم زجاج ناطحة سحاب .. فيديو
  • 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بشبرامنت
  • محافظ الشرقية يهنئ أعضاء الجهاز التنفيذي لإعتماد المخطط التفصيلي لمنطقة بساتين الإسماعيلية
  • التخطيط والتنمية والبيئة والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ تدوير المخلفات
  • إطلاق «استبيان خطة العاصمة» لدفع عجلة التنمية في أبوظبي