أطلقت شركة هونر Honor الصينية، مؤخرا أحدث هواتفها متوسطة الفئة تحت اسم Honor 200 Lite، والذي يقدم بعض الميزات الأساسية التي قد تجدها عادةً في الهواتف الذكية في هذه الفئة السعرية.

مميزات هاتف هونر الجديد Honor 200 Lite1. التصميم والشاشة:

يتميز هاتف هونر الجديد Honor 200 Lite، بشاشة كبيرة من نوع AMOLED، بقياس 6.

7 بوصة، وبدقة 1080 × 2412 بكسل، تشتهر شاشات AMOLED باللون الأسود الأكثر عمقا والألوان الأكثر ثراءً وزوايا المشاهدة الممتازة، مما يجعل جهاز Honor 200 Lite مناسبا لاستهلاك المحتوى أو تصفح الويب أو ممارسة الألعاب.



 

هونر تزلزل الأسواق بأقوى تابلت أندرويد.. السعر مفاجأة هاتف البشوات.. هونر تطلق موبايل رائدا بإمكانات خرافية وسعر مش هتصدقه

 

2. الأداء:

يتم تشغيل هاتف هونر Honor 200 Lite بواسطة معالج ميدياتك من نوع Dimensity 6080، هو معالج ثماني النواة متوسط ​​المدى يمكنه التعامل مع معظم المهام اليومية بسهولة.

وهو مقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت، يمكنك تشغيل تطبيقات الوسائط الاجتماعية وتصفح الويب والقيام بمهام متعددة بين التطبيقات الخفيفة بسهولة تامة إلى جانب الألعاب أيضا.

وأما عن البرمجيات، فالهاتف يأتي بنظام تشغيل Magic OS 8.0 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 14 خارج الصندوق، ويتضمن نظام التشغيل ميزات مثل تطبيقات هونر المعززة بالذكاء الاصطناعي وMagic Portal وMagic Capsule.

Honor 200 Lite3. الكاميرا:

يتميز هاتف هونر الجديد Honor 200 Lite بنظام كاميرا خلفية ثلاثية يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل، ومستشعر فائق السرعة بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، يوفر المستشعر الرئيسي القدرة على التقاط صور جيدة في ظروف الإضاءة المنخفضة، بينما يمكنك استخدام المستشعر فائق الاتساع بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط المزيد من التفاصيل في اللقطة، وأما الكاميرا الأمامية فهي عبارة عن مستشعر بدقة 50 ميجابكسل سيكون مناسبا لصور السيلفي الأساسية ومكالمات الفيديو.

Honor 200 Lite4. البطارية:

إن الحفاظ على تشغيل جميع التطبيقات هو البطارية، والتي تبلغ سعتها بهاتف Honor 200 Lite حوالي 4500 مللي أمبير في الساعة، من المفترض أن يوفر استخداما لمدة يوم كامل للمستخدمين المعتدلين، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 35 وات.

وعلاوة على ذلك، يمكنك الحصول على جميع ميزات الاتصال الأساسية مثل Wi-Fi وBluetooth وGPS ومنفذ USB من النوع C للشحن ونقل البيانات، ويشتمل الهاتف أيضا على مستشعر بصمة الإصبع على الجانب للقياسات الحيوية.

ويأتي جهاز Honor 200 Lite بثلاثة خيارات للألوان هي: الأزرق والأسود والأزرق السماوي، ويباع في أوروبا، مقابل سعر يبلغ 330 يورو (أي ما يعادل 16.912 جنيها مصريا)، للطراز الوحيد بسعة 8 + 256 جيجابايت. 

Honor 200 Lite

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هونر هاتف هونر

إقرأ أيضاً:

إتاحة التقديم لجوائز جامعة القاهرة 2024.. 3 ملايين جنيه لتحفيز التميز والإبداع

أعلنت جامعة القاهرة برئاسة محمد الخشت فتح باب التقدم لجوائزها لعام 2024، وذلك ضمن حرصها على تكريم وتشجيع أعضاء هيئة التدريس المتميزين الذين ساهموا في تطوير الجامعة محليًا ودوليًا.

آخر موعد للتقديم

وتبلغ قيمة جوائز الجامعة هذا العام نحو 3 ملايين جنيه، على أن تكون المهلة النهائية للتقديم هي 31 يوليو 2024.

وتهدف هذه الجوائز إلى تحفيز أعضاء هيئة التدريس على بذل المزيد من الجهد والارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية، وتشجيع الإبداع والابتكار في مختلف المجالات العلمية، جذب الكفاءات العلمية المتميزة للعمل في الجامعة، وتعزيز مكانة جامعة القاهرة كإحدى أفضل الجامعات على مستوى العالم، وللتقدم للجوائز، يجب على أعضاء هيئة التدريس زيارة الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للبحوث العلمية في الجامعة والحصول على شروط التقديم واستمارة التقديم.

جوائز جامعة القاهرة تضم 8 فئات 

وتشمل جوائز جامعة القاهرة 8 فئات، وهي:

1- جائزة التميز: تُمنح لأستاذ جامعي حقق إنجازات علمية متميزة على المستوى الدولي.

2- جائزة التقدير: تُمنح لأستاذ جامعي حقق إنجازات علمية متميزة على المستوى المحلي.

3- جائزة التفوق: تُمنح لأستاذ مساعد حقق إنجازات علمية واعدة.

4- جائزة التشجيع: تُمنح لأستاذ مساعد أو محاضر حقق إنجازات علمية مميزة في بداية مسيرته المهنية.

5- جائزة الرواد: تُمنح لأستاذ جامعي حقق إنجازات علمية رائدة في مجاله.

6- جائزة نجيب محفوظ: تُمنح لأستاذ جامعي حقق إبداعًا أدبيًا وفكريًا متميزًا.

7- جائزة الأميرة فاطمة: تُمنح لأستاذة جامعية حققت إنجازات علمية متميزة في مجالات العلوم الأساسية أو الهندسية أو الطبية.

8- جائزة طه حسين: تُمنح لأستاذ جامعي حقق إنجازات علمية متميزة في مجال العلوم الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • مهرجان موازين 2024|ليلة إضافية لمحبي أم كلثوم بالـ "هولوجرام"
  • هاتف Infinix Hot 40 الجديد.. المميزات والعيوب
  • مطاي تستعد للفوز بجائزة التميز الحكومي
  • رشوان توفيق: فخور بكل مشهد قدمته مع محمد فاضل..  والغيطي يدشن رابطة لمحبي عمدة المخرجين
  • بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x
  • النائب الدكتور جبار الكناني يعد بحسم هذا الملف .. شريحة المحاضرين في بغداد أمام أمل جديد بعد نقل ملف تخصيصاتهم المالية من المحافظة الى التربية
  • لمحبي حلويات الخروف.. طريقة سهلة وبسيطة لتنظيف الكرشة
  • إتاحة التقديم لجوائز جامعة القاهرة 2024.. 3 ملايين جنيه لتحفيز التميز والإبداع
  • أرخص موبايل أوبو للشباب بكاميرا 50 ميجابكسل
  • صحيفة بريطانية: صاروخ “فلسطين” الذي كُشف عنه في اليمن يتميز بدقة توجيه عالية وسرعته تفوق سرعة الصوت